#1  
قديم 03/01/2008, 03:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: Vancouver - Canda
مشاركات: 965
"كلمات في شبكة الزعيم ازعجتني "

السلام عليكم ورحمتوا الله وبركتوا

لـــــــ ي ـــــــــش يالـــم ـفرج
لـــــــ ي ـــــــــش يالـــ ن ـامي

وليش.......................................؟؟

رواية عشتها شبكة الزعيم قبل ساعات وحتا الان الكثير والكثير يكتب ويكتب "لماذا , ليش, حرام"
وكل هذه كتب في شبكة الزعيم عضو يسأل لماذا الهلال خسر اليوم؟

ج. الهلال خسر بمشياة الله والا شىء يتعدا مشياة الله.

وقراءنا في شبكة الزعيم كلمة " لو " مثلآ لو لعب الخثران كأّن فزنا وكلنا نعلم "لو" تفتح عمل الشيطان .

ملخصة الموضوع اريدكم ان تعلمو يوجد كتاب مكتوب بالدينا لي كل مايحصل .

ويقول المثل .: مقدر ومكتوب :.

وبالتوفيق اللهلال بالمباراة القادمه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube