#1  
قديم 03/01/2008, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
الثلاثه رساله لكل الفرق واولها الهلال !!! .. ورسالتين لـــ .... و ..... !!


بعيداًُ عن اي شي آخر سأتحدث لكم عن الثلاثة اهداف التي ولجت مرمى الهلال وكان قبلها هدفين قبل ان يسجل الهلال هدفه الوحيد من ركلة جزاء ..

عندما سجل الاهلي هدفه الاول وبالرغم من انه يلعب خارج لم يركن للدفاع بل استمر بالهجوم وبالتالي احرز الهدف الثاني وحتى والهلال يحرز هدفه الوحيد لم يتراجع الاهلي للدفاع خشية تسجيل الهلال لهدف التعادل بل استمر بالهجوم واحرز الهدف الثالث ... ما اريد قوله هو ان الهلال للاسف الشديد في السنوات الاخيره عندما يحرز هدف يعود للدفاع للمحافظه على هذا الهدف حتى في الدقائق الاولى من المباراة ولعنا نتذكر مبارة نهائي كاس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الاتحاد الموسم الماضي عندما تراجع الهلال للدفاع بعد احراز الغامدي هدف الهلال في الدقائق الاولى من الشوط الاول ولان كثر الدق يفك اللحام احرز الاتحاد التعادل والحقه بهدف الفوز .... فمتى تعي الفرق وبالذات الهلال بان خير وسيله للدفاع الهجوم ؟ علماً بان الهلال فريق كبير وليس بحاجه للدفاع خصوصاً في نطاق لعبه مع الفرق السعوديه والخليجيه والعربيه والاسيويه لان الهلال هو الابرز والافضل بالاضافه للهيبه التي يملكها ...... وسوف اذكر لكم مبارة الهلال بالنصر قبل سنوات عندما تقدم الهلال باربعة اهداف مقابل لاشي للنصر لياتي النكبه ( لوبيز ) ويجرد الهلال من كل اسلحته الهجوميه في ذلك الوقت ( احمد بهجا ويوسف الحيائي ) ليدافع !!!! ... تدافع مين ياعمي انت متقدم باربعة اهداف ولو استمر الهجوم ستتضاعف لان الفريق الخصم ليس لديه مايخسره وبكل تاكيد سيهاجم لان الخساره باربعة مثل الخسارة بهدف ... يستغل النصر الفرصه وفي خلال ( 20 ) دقيقه يحرز اربعة اهداف لان حتى مصطفى ادريس قام يهاجم لان ماعاد فيه هجوم يجبره على البقاء في الخطوط الخلفيه ... وهذا مافعله الاهلي ليلة البارحه عندما استمر بالهجوم لانه يعلم بان الفريق الاخر سيندفع للامام وبالتالي ستتهيأ له العديد من الفرصه للتسجيل وهذا ماحدث بالفعل وقد اضاع الاهلي العديد من الفرصه وكادت ان تكون تاريخيه بحق الزعيم ويكسر الاهلي رقمه القياسي ضد الهلال ( 5 ) اهداف التي سجلها في عهد ( سيئ الذكر / اديموس ) ....

صرخه في وجه كل من يقلل من شأن اللاعب ماجد المرشدي :
ضع اللاعب في المكان المناسب له وفي موقعه الاساسي وفي ذلك الوقت وجه له الانتقاد في حال اخفق اما ان تجبره على اللعب في خانة الظهير وهو لايملك الامكانات التي تؤهله للعب في مثل هذا المركز وتأتي لتقول ( مايصلح ) فهذا مالايمكن قبوله .

رساله لرجالات الهلال

هل الفريق الذي انجب عبدالرحمن التخيفي واحمد الدوخي عاجز عن انجاب ظهير ايمن ( صدقي ) ؟!!

تحياتي ؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2008, 03:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 1,759
الله يكتب إلي فيه خير ,,

يعطيكـ العافيه ,,

مافصرت يالغالي ,,

al-rssam-20
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2008, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2008, 03:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 107
بصراحة أنا أنتظر

مسفر القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube