المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/01/2008, 02:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
Icon20 إذا فيه عمل فيه نتاج وفيه صعود للمنصات....((( بس إذا فيه سفريات فصدقوني بقولكم كيف الحال ))) مثل ماقال ابو يعقوب...

هلابكم يازعمآء...


انا اشوف كثير من الاعضاء يقول لا تنتقدون ومدري ايش


انا برد عليهم برد بسيط بس وهو...


ليعلم هؤلاء ان سر تألق الزعيم هو بجمهورهـ الكبير الرقم الصعب...



ليعلم هؤلاء ان سر تألق يوسف الثنيان وسامي الجابر وصالح


النعيمه وخالد التيماوي وفيصل ابو ثنين هو بالنقد القوي والذي


لايرحم عند انخفاض المستوى اعطي شعارك مايستحق اُعطيك كمُشجع ما تُريد من ثناء...


والكلام ايضآ ينطبق على جميع رموز الهلال وكبارهم من اللاعبين الذين خدمو الزعيم على مدار سنوات...



ولستُ انا من يُقيمهُم ولكن التاريخ والصعود للمنصات هي التي

تشهد لهم...

ليعلم هؤلاء اذا لم يوجد النقد فلن يوجد العمل الصحيح...




للادارة فقط...




لتعلمون ان جمهور الهلال لايرضى ولن يرضى بغير الصعود


لمنصات التتويج اما الخضوع للمسببات الواهيه فلا مبرر


لها عندنا كجمهور اذا فيه عمل فيه نتاج اذا فيه سفريات فيه كيف


الحال على قولة ابو يعقوب...





صورهـ مع التحيه لمحبين ياسر الذين يرفضون النقد...


اذا كنت تحب ياسر ياخي قله اخطاءهـ واتبع المثل القائل...


صديقُك من صدقك وليس من صدقّك...






النقد شئ طبيعي ولكن التجريح هو المرفوض بالعُرف ومن المُسلمات أيضآ..


ولكن ان لاتنقد فهذا لاينطبق على الهلال وجمهورهـ العظيم

إذآ هو ينطبق على بنو الاصفر فقط...






اُمنيه يتمناها كل مشجع هلالي فاهم كورهـ تكمن في رحيل...


الادارهـ...


اللاعبين وهم :


عبدالعزيز الهليل...


فهد المفرج...


محمد العنبر...


سلطان البرقان...


خالد العنقري...


نواف التمياط...
.................................................................................................... ...............................................................................













































دُمتم بود.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2008, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/11/2006
مشاركات: 522
وأنت بعد معهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2008, 02:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
المكان: في بيت الهلال
مشاركات: 375
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fahad262
وأنت بعد معهم

هذا حنا نزعل من الحقيقه المره

ولى زمن الاخلاص وحل زمن الدراهم والعقود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2008, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
نعم وألف نعم
لقد أصبت الحقيقة وضربت على الوتر الحساس
أشكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/01/2008, 03:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fahad262
وأنت بعد معهم




ياخي المشكله ودي اقولك شكرآ لمرورك بس والله استكثرها عليك


الله لايكثر امثالك من جمهور الزعيم اللي انت مع الاسف يمكن تكون منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/01/2008, 03:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Samio_9999
هذا حنا نزعل من الحقيقه المره

ولى زمن الاخلاص وحل زمن الدراهم والعقود



يابعد راسي انت والله يا ساميو


شاكر لك مرورك اخوي...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/01/2008, 11:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يازعيم
نعم وألف نعم
لقد أصبت الحقيقة وضربت على الوتر الحساس
أشكرك


وانا بعد اشكر لك مرورك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube