#1  
قديم 03/01/2008, 02:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
Icon20 إدارة و جمهور و لاعبين و اعضاء إلى أين..............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هلابكم يازعمآء...


انا اشوف كثير من الاعضاء يقول لا تنتقدون ومدري ايش


انا برد عليهم برد بسيط بس وهو...


ليعلم هؤلاء ان سر تألق الزعيم هو بجمهورهـ الكبير الرقم الصعب...



ليعلم هؤلاء ان سر تألق يوسف الثنيان وسامي الجابر وصالح


النعيمه وخالد التيماوي وفيصل ابو ثنين هو بالنقد القوي والذي


لايرحم عند انخفاض المستوى اعطي شعارك مايستحق اُعطيك كمُشجع ما تُريد من ثناء...


والكلام ايضآ ينطبق على جميع رموز الهلال وكبارهم من اللاعبين الذين خدمو الزعيم على مدار سنوات...



ولستُ انا من يُقيمهُم ولكن التاريخ والصعود للمنصات هي التي

تشهد لهم...

ليعلم هؤلاء اذا لم يوجد النقد فلن يوجد العمل الصحيح...




للادارة فقط...


لتعلمون ان جمهور الهلال لايرضى ولن يرضى بغير الصعود


لمنصات التتويج اما الخضوع للمسببات الواهيه فلا مبرر


لها عندنا كجمهور اذا فيه عمل فيه نتاج اذا فيه سفريات فيه كيف


الحال على قولة ابو يعقوب...



صورهـ مع التحيه لمحبين ياسر الذين يرفضون النقد...


اذا كنت تحب ياسر ياخي قله اخطاءهـ واتبع المثل القائل...


صديقُك من صدقك وليس من صدقّك...




النقد شئ طبيعي ولكن التجريح هو المرفوض بالعُرف ومن المُسلمات أيضآ..


ولكن ان لاتنقد فهذا لاينطبق على الهلال وجمهورهـ العظيم

إذآ هو ينطبق على بنو الاصفر فقط...



اُمنيه يتمناها كل مشجع هلالي فاهم كورهـ تكمن في رحيل...


الادارهـ...


اللاعبين وهم :


عبدالعزيز الهليل...


فهد المفرج...


محمد العنبر...


سلطان البرقان...


خالد العنقري...


نواف التمياط...
.................................................................................................... ...............................................................................




































دُمتم بود.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube