#1  
قديم 03/01/2008, 01:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 79
نهاية الزمن الجميل

من يراقب تفريط الهلالي بأعظم لاعب مر على الكيان الهلالي بتلك السهولة وذلك التعنت ويشاهد الاصرار على اشباه او اشباح لاعبين يدرك ان هناك خللا ما !

من سمع تصريحات وإيحآت الإدارة الهلالية في الموسم الماضي بأن البطولة الاسيوية هي أهم الأولويات- ومن ثم تنتهي فترة التسجيل قبل دور الثمانيه دون تسجيل اي لاعب محلي او اجنبي عدا حسن الذكر محمد نامي وحسن الوجه برونو - لابد ان يعرف ان هناك خللا ما !

عندما تقدمت موبالي بعقد رعاية الهلال بذلك المبلغ الضخم مقارنة بأي عقد رعاية سابق في الكرة السعودية ادركنا اننا نمر بفترة انتقالية ومن طريقة التعامل مع العرض والتوقيع لشركة اخرى والدخول معها في اشكالات فسخ العقد اضافة لاشكالات فسخ العقود المترتبة اساسآ من بداية العرض؛ يتضح ان الادارة الهلالية غير مؤهله لهذه المرحلة الانتقالية !

من يشاهد المواهب الهلالية الحقيقيه تدفن وتعطى فرص بلا حدود للعنبر وغيره ومن يشاهد ليلو يتندح في الهجوم الهلالي دون ان يقدم المأمول عدا اول مباراة وهذا شي ايجابي لاعطائه الفرصه ولكن لماذا لم تتح لبرونو ربع هذه الفرصه بلعب مباراة واحده على الاقل حتى نحكم على مستواه حيث ان الحكم على فشل الصفقه ياتي من ان اللاعب لم يلعب مع الفريق فلماذا يحضر النادي لاعب ومن ثم لايشركه الا في ربع ساعه فهل اكتشف القائمون على الصفقه انهم احضروا شيئا اخر غير لاعب كرة قدم ام ماذا !

(اخيرا اتمنى الا يكون الشق اكبر من الرقعه وان يتم تدارك الخلل والا يكون بداية لنهاية الزمن الجميل)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube