#1  
قديم 03/01/2008, 12:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2002
المكان: حائل
مشاركات: 138
اذا انت هلالي او غير هلالي ادخل

رسالة لكل اعضاء هذا المنتدى والذي اصبح في الفترة الاخيرة يصب في خانه السلبية على الفرين واللاعبين وليس الايجاب المنتظر من انشاء مثل هذه المنتديات وذلك بكثرة انتقاد وسب اللاعبين والادارين والمدربين حتى اصبحت اي هزيمه تعكس توجه نسبة كبيرة لللاسف من جمهور هذا النادي 180 درجة ضذ الفريق ... انا اقول ان الهلال سوف يفوز وسوف ينهزم ونحن راضون كل الرضاء من جميع حالته فهذه كرة قدم لم يخلق الفريق الذي لم يهزم بعد
اذا كانت الهزائم لا ترضي الجمهور فان ذلك امر طبيعي اما ان يكون التجريح والشماته من البعض هدف ونشر كل ما هب ودب من الكلام في هذا المنتدى فهنا نقول لا والف لا .. انا اقول نحن نريد الاصلاح فقط وهناك فرق كبير دائما ما بين من يعمل وبين من ينظر فقط ونحن في النهاية نحب الهلال بكل حالته ومن يحب الهلال بحالة الفوز فقط فعلية الانسحاب الان لان الهلال سوف ينهزم وينهزم بس الاكيد انه سوف ينتصر في الاخير لانه الزعيم. وتحية تقدير واجلال لكل من عمل في هذا المساء من للاعبين واداريين وجمهور باخلاص وتفاني حتى وان كانت النتيجة غير مرضيه.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube