المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 02/01/2008, 10:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر خالد الشريف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: new york ,NY
مشاركات: 1,930
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خاص777
كلام رائع وعقلاني
أنا حضرت المباراة ومن الدقايق الأولى نامي اخطأ في كورة وما كان بيده شي فأنواع السب والشتم ونعته بالغبي وما أدري ايش فقلت بمزحه للجنبي شكل نامي بيجيب العيد من السب اللي جاه وفعلا صار مستواه مهزوز مع أي كوره يرتبك
أعتقد إن هزيمة اليوم من واقع مشاهدتي للمباراة في الملعب ومن خلال توزيع اللاعبين وانتشارهم بسبب عدم وجود القائد الميداني وإن كان خالد عزيز حاول لكن ما ساعدوه البقية لارتباكهم وخوفهم من أن تضيع الكورة

في رأيي الشخصي
محاولة إيجاد غير المرشدي في الظهير حتى ولو لاعب من الأولمبي أو الشباب

إراحة محمد الشلهوب في الاحتياط وإنزله في حالة فوز الهلال في آخر ربع ساعه

إلقاء محاضرات نفسية أو إحضار طبيب نفسي لمعالجة اللاعبين ومحاولة إعادة السيطرة لهم عند فقدانها

أتمنى من كل قلبي أن تكون هناك لجنة مكونة من الأمير عبد الله بن مساعد والأمير بندر بن محمد والدكتور البرقان واللاعب سامي الجابر وعبد اللطيف الحسيني والمدرب والمهندس طارق التويجري والاستاذ عبد الرحمن النمر وتكون هذي اللجنة تجتمع اجتماعات غير رسمية وطرح المواضيع التي تهم النادي

إلزام اللاعبين المحترفين بالتمارين الصباحية والمسائية ومعاقبة المتكاسلين بخصم نسب من رواتبهم من باب إحقاق العدل وتحقيق مبدأ الثواب والعقاب

ويعطيك العافية وآسف على الإطالة

والله احسن رد قريته مشكوووور لكن انا مستغرب من عدم وجود أحمد الغنام ف الضهير الأيسر مع اني سمعت انه مصاب الله يعين وتشكر ع فكرك الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/01/2008, 10:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: نـادي الهلال
مشاركات: 1,455
انا الي قاهرني مستوى الهلال
لم يقدم أي مستوى والاعبين بدون روح
وتمريرات مقطوعة
خلها على الله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/01/2008, 10:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
يا حبيبي وانت ورى التلفزيون كان اللعب يحمسك ...

اللعب يرفع الضغط ..تمريرات خطأ ودفاع ضايع .. وفوق كذا أهازيج غبية ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/01/2008, 11:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 667
اليوم الهلال ليس بالهلال المعروووووووووف

لكن الحمدلله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/01/2008, 11:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: out ....
مشاركات: 632
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي المخلص2007
تدري ليش أنا زعلان

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي المخلص2007
عشان الأهلي فريق فاشل وصغير نقوم ننهزم منهم
والله ماني مصدق إن الأهلي فاز
من متى الأهلي يفوز



^
^
^

هذي النظرة هي سبب الخــسارة بكـُل آأسف

فريق دآاخل المباراة وااااااااثق !!

إن شاء الله الجآي آأفضل للزعيم وآانا متفائلة في هالخسارة إنها بتكون تصحيحية للأفضل .!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/01/2008, 11:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: موب في بيتنا
مشاركات: 940
كلامك 100%
واغلب جمهور الهلال يطبق عليهم المثل الي يقول فيه اذا عطيت البزر و جهه كثر الهرج

وانواع السب في ياسر ليش ما ادري لا عب يبدع في عشر مباريات و مباراة ينخفض مستواه شبو عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/01/2008, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر خالد الشريف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: new york ,NY
مشاركات: 1,930
مشكووووورين والله يعين ع الجاي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/01/2008, 11:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 234
يا اخي كلامك على العين والراس بس وش هذا المستوى ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
وين اللاعبين في الملعب وييييييييين محمد بن فيصل ؟؟؟؟؟
والله ما نكتب الا من القهر اللي فينا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/01/2008, 11:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
مشاركات: 649
صديقي العزيز : بـــــــــدر بن خـــــــــالد الشـــــــــريف


شهادتي فيك بكل صراحة مجروحة ,, والله ان هالموضوع افضل موضوع قرأته في المنتدى الى الان في الفترة الاخيرة ,, ما تعرض له الفريق هذا اليوم شي متوقع خصوصا مع انشغال الجميع بصفقة الكاسر ياسر القحطاني التي تحوم حولها الشكوك و مرورا بصفقة اللاعب اسامه هوساوي وما صاحب فتح المظاريف من مد و جزر ,, وكذلك انشغال الرئيس الظاهرة (( سابقا )) الامير محمد بن فيصل (( ؟؟؟ )) الذي لا اعلم في اي ارض موجود هو حاليا ولكنه بطبيعة الحال هو بعيد كل البعد عن الفريق و لا يعلم ماذا يدور في جنبات النادي من احداث دراماتيكية لا يعلمها الا القليل ممن يطلعون على الاسرار التي تدور في اروقة النادي ,, ايضا مرورا بهبوط مستويات العديد من اللاعبين ,, و مرورا بالتخبطات الواضحة من مدرب الفريق من تغيير واضح لمراكز اللاعبين و و و و الكثير والكثير

اخيرا اتمنى عودة الروح الهلالية المعروفة عن الفريق و اتمنى عودة جميع اللاعبين بدون استثناء لمستوياتهم المعروفة عنهم .

اشكر اللاعبين (( فهد المفرج ,, فهد مبارك ,, طارق التايب ,, خالد عزيز فقط )) على مستوياتهم في لقاء اليوم

كما الوم كل اللوم لجمهور الفريق (( اللاعب رقم صفر في لقاء اليوم )) على غير العادة لم يساندوا الفريق ولم نسمع لهم اي صوت خلال اللقاء بعكس جمهور القلعة اللي ساند فريقه ووقف بجانبه حتى وهو يقبع في المركز التاسع و خارج ارضه .

اشكر لاعبي الاهلي على الروح الكبيرة اللي كانوا عليها خلال لقاء اليوم .

اتمنى من كل قلبي الشفاء العاجل للاعب الخلوق نواف التمياط وان شاء الله يقوم بالسلامة يارب .


اشكر ثم اشكر ثم اشكر اخوي الكبير

بدر بن خالد الشريف


على كل جهوده التي يبذلها في تشخيص الاوضاع الهلالية ومحاولة وئم الجراح اللي يسببها العديد من ناقصى الفكر الكروي تجاه اللاعبين من سب وتجريح .

الفريق في طريقه الى الصدارة وسترون صحة كلامي .
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/01/2008, 11:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
مشاركات: 113
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي المخلص2007
تدري ليش أنا زعلان
عشان الأهلي فريق فاشل وصغير نقوم ننهزم منهم
والله ماني مصدق إن الأهلي فاز
من متى الأهلي يفوز

والله ماغيرك الصغير والفاشل
قال الأهلي صغير وفاشل
انا ما اقلك ولا شيء
شوارع في الملعب وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/01/2008, 11:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مالديني and كاكا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [{ أحمد }]
مشاركات: 2,694
كلامك سليم بس الواحد بيطلع حرته
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/01/2008, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
مشكور كلامك راااااائع
.
شكرا على المواساه بعد الخساره
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/01/2008, 11:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
المكان: ملعب الملز
مشاركات: 1,223
مشكوووووووووور

بس مع احتررامي لك رئيس الهلال لو يستقيل افضل

كل ماجت مباراة للهلال لقيناه برررى المملكة

مفرووض يصير عند الاعبين يدعمهم ويشجعهم على الفوووز مب هاج وتارك فريقه

لاكن حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/01/2008, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر خالد الشريف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: new york ,NY
مشاركات: 1,930
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كماتشوو
الصراحه الموضوع اتمنى انه يثبت لانه موضوع مهم وحساس في الوقت هذا ...
شكر شكرا على الموضوع الممتاز ...


مشكووووور والله يجزاك خير
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/01/2008, 11:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: قلـــب المدرجإآإت { ..
مشاركات: 1,110
انا معاك في نقطة الحضور الجماهيري
والتشجيع يعني الفريق لا يقدم مستوى ونفسيات زفت هنا يجي
موقف الجمهور يشجعون ويبثون الروح في اللعيبه مو معقولة ان اللاعب يطلب منكم هالشي(التايب)
المفروض من انفسكم تعلون الصوت مو معقول جمهور الاهلي قليل ومع ذلك من اول المباراة وصوتهم
في كل زاوية من الملعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube