#1  
قديم 02/01/2008, 09:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
يمدحون ليبيا ... ويمدحون رالي حائل ....

بدون مقدمات ...

ومن الآخر ...

اللاعب البرازيلي رونالدينهو عندما تعالى على الكره أطلقت عليه الجماهير اسم (( المهرج )) ..
ولهم الحق في ذلك ... لابد بأن يلعب باص وكعب ويثبت بظهره ... الخ الخ الخ ..

وينسى مهمات في الملعب وهي صنع الفوز ...

وهاهو الحال مع لاعبنا طارق التايب ..

باصات عيون + كباري أشكال وأنواع + تثبيتت ظهر + كعب محترم ........ الخ الخ ..

وتنتهي المباراه إما فوز الهلال بشق الأنفس أو تعادل أو خساره ...

فيا إدارة الهلال ....

إما بأن تنذروا اللاعب وتنبهونه على مثل هالكرات ...

أو الإستغناء عن خدماته وإعطاء الفرصه للاعبيننا الشباب >>>>> صدقني يحسمون المبارايات ... ...

فإننا كجماهير نادي الهلال لن نتأخر بتسميته بما أطلق على من قبله ....

..............

أما عن نجمنا الجميل والمحبوب ...

وبطل الراليات ماجد المرشدي ...

فما أن يلعب في مركز الظهير الأيسر فاعتبر بأن الهلال ناقص لاعب ...

ولا ننسى أيضا ً دوره كلاعب قلب دفاع ... بالإسم ...

..........




همسه /

أتمنى من كل قلبي بأن أرى هلالا ً مبدعا ً بأهدافه ونقاطه ...

لا هلالا ً مبدع بكعوبه و باصات عيونه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/01/2008, 09:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sfeer
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
مشاركات: 842
اول شي طارق صنع مليون كورة بس الي معة شوارع ليلو وياسر

سجل هدف

اعتقد ان طارق ماقصر اللهم بعض التمريرات الخاطئة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/01/2008, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
لا تعليق ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/01/2008, 09:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســـــراب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
المكان: خلف السحاب والمطر
مشاركات: 370
المرشدي يلعب بغير خانته


كيف لو لعب المفرج بمركز الظهير لتشوف انواع المهازل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/01/2008, 09:56 PM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: محافظة << بقعاء >>
مشاركات: 1,964
الله يهديك ان شاء الله يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/01/2008, 09:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 124
لانلقي اللوم على لاعب واحد
اليوم الفريق كله سيء من المدرب وتكتيكه البايخ الى افراد الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/01/2008, 09:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
ارفع العقال لك احتراما هذه الحقيقه
ولا تنسى معاهم البرقان والله ان نادى درجه ثالثه كبيره عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/01/2008, 10:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 809
طااارق مااقصر والله يعطيه العافيه اليووم بس الهجوووم كان بارد وما يسااعد

والمرشدي بس لانه لعب بمركز غير مركزه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/01/2008, 10:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2007
المكان: حيث اكون يكون مكاني
مشاركات: 2,289
اللحين طارق طول المباراة وهو يكرف ولا فيه ولا واحد فاتح له اللهم خالد عزيز وبالأخير تقووول عنه كذا
العتب ماهو عليه ولا على المرشدي ... العتب على الدفاااع والهجوووم واتمنى ان تشاهد المباراة مره اخرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/01/2008, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
أعتقد أن الغلط مو على التايب..!
والتايب ماشاءالله كان مبدع..!
والغلط على المدرب..!
وأتمنى إنك ما تكون من الذين ينطبق عليهم المثل..!
مع الخيل ياشقرا..!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/01/2008, 10:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 268
المفروض ان طارق يهتم بتخليص الهجمه اكثر من الفنيات ولاكنه يبقى لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/01/2008, 10:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
ما شاء الله ...

كم كوره لعبها طارق التايب للهجوم ...

عشان نحكم على برود الهجوم ...

وكم ... وكم ...

ولكن الله يرحم أيام كماتشو ...


وسط بما تعنيه الكلمه ولا يوجد لديه مجال للإستعراض ..

مو من أول دقيقه كعب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/01/2008, 10:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
المكان: نـادي الـ هـ ـلال
مشاركات: 525
لاتعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/01/2008, 10:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
اقول احمد ربك ان طارق لعب اليوم .. ولكن انفضحت صح ..

وتفاريس ااااااااااه عليك ..

للاسف ان احسن مافي فريقنا هالاجنبيين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/01/2008, 10:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
^^^ وضح أكثر ...

لايكون لعب الهلال بلاعبين اليوم ...

هم طارق وتفاريس ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube