#1  
قديم 02/01/2008, 09:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 100
التمياط يغادر المستشفى بعد ان نقل له من المعلب

التمياط يغادر المستشفى بعد ان نقل له من المعلب وقد اصيب بكدمه بسيطة في كاحل القدم .
ما يشوف شر ابو بندر .

هذا ما أكدته قناة إي أر تي التي طمئنت الجماهير الرياضية عليه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/01/2008, 09:38 PM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: محافظة << بقعاء >>
مشاركات: 1,964
مايشوف شر ابو بندر ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/01/2008, 09:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: فـي قــلب الهـلال
مشاركات: 135
الله يستر عليه والله يشفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/01/2008, 09:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 100
الحمد لله ربي ما خلقني موضوع في منتدى الزعيم
والا كان صرت في الصفحة الاخيرة في المنتدى خلال 30 ثانية .



ول .. عليكم
توني منزل الموضوع .. اروح ادوره القاه في الصفحة الثانية ..؟


يقول المثل /
يامأمّن تلحق في المنتدى المواضيع
يأمأمّن تلحق في البر الجرابيع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/01/2008, 09:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILAL_999
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: فــهــد
مشاركات: 2,536
الله يستر!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube