#136  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 113
ماهذا يالاعبي الهلال ؟؟ كثرة محاوره وانانية وكور مقطوعه

شيء عجيب لاعبي الهلال معظم الكور مقطوعه منهم وكأنهم يلعبون لاول مره فلا يوجد اي تفاهم . كما يعاب عليهم كثرة المحاوره والانانية . وبالنسبة لليلوا مايسوى قرش واحد .

ياهلال ضعوا في رؤوسكم ان بطولة الدوري تتطلب تجميع النقاط وليس التفريط فيها . واذا استمر الهلال بهذا المستوى فاغسلوا ايديكم من بطولة الدوري . عجيب امرهم كل اللاعبين مستواهم متدني ماعدا التايب . انا اتوقعها اهلاويه بهذا المستوى
  #137  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
والله صادق هذولي اشباه الهلال مو الهلال

المرشد المفروض يطلع

الذياب موجود أعتقد يعطي أفضل منه

الوسط ضايع مرة
  #138  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
مشاركات: 54
العب خربطه بخربطه الله يستر
  #139  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 1,444
ايه مادري وش فيهم على التايب

لاتقولون التايب دايم بغرفة العلالج

الله يوفق الزعيم
ويارب انشاء الله هلاليه

قولو امين
انشاء الله نفس مباراة الشباب
نقلبها
هم سجلو بعدين الشباب سجل ثلاثيه
يارب الفوز
  #140  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ [ رحــال ]
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: محبوبتي .. [ الريــاض ’’
مشاركات: 2,439
ياخي اولارويو احسه بيسوي شي رهيب في الشوط الثاني .. !
تراه مدرب من افضل المدربين اللي جو للهلال ..
كل المباريات اللي لعبناها معاه مسيطرين عليها الا هذي ..
اتوقع بيعرف كل شي .. الله يوفق الهلال .. !
  #141  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
مشاركات: 172
البرقان والمرشدي ونااامي لاااااتعليق >> مستوى سيء للغاية

والحكم حدث ولاااااااااحرج

إن شاء الله الوضع يتعدل الشوط الثاني
  #142  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
وأنا أقول فيه لاعب مايسترو منهو منهو فكرت فكرت قلت يمكن الصويلح يمكن الخثران

لكن أنتOK جبتها على الجرح عمرررررررررررررررررررررررررر وبسسسسسسسس
  #143  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
مشاركات: 99
3-1

بيفوز الهلال 3-1
ياسر هدفين والتايب هدف
فيه هدف بلنتي




تبون تصدقون صدقو ما تبون لا تصدقون
  #144  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
كلام سليم أحس أنه مكانه الدرجه الثانيه
  #145  
قديم 02/01/2008, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
قسم بالله اني شكيت ان هذا فريق الهلال شكيت ان هذا زعيم اكبر قارات العالم

حسبي الله ونعم الوكيل على الي وصلوا النادي لهذا التخبط اجل نامي ب5مليون الحمدلله والشكر بس
  #146  
قديم 02/01/2008, 08:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
سبب هزيمه الشوط الاول بكل صراحه

اخوانى

هذه اسباب الهزيمه فى الشوط الاول

1- المدرب اشرك لاعبين محور ميولهم دفاعيه بحته وهذا الشئ اثر على مسانده الهجوم الذى كان يقوم به الاعب عمر الغامدى
واتمنى اشراك الاعب الغامدى بدلا من الاعب سلطان البرقان لتفعيل الناحيه الهجوميه

2- اعطاء الفرصه كامله لظهيرى الجنب بالتقدم الكثير وهذا خلل فنى من المدرب كوزمين

3- احتفاظ الكره بكثره من الاعب طارق التائب وهذا الشى قتل سرعه الهجمه

4- لياقه الاعب ياسر القحطانى ليس كما كانت
اتمنى ان يراجع نفسه عن سبب المخزون اللياقى وهل سفره لانجلترا سبب فى ذلك

5- عدما يكون للهلال ضربه ركنيه يتواجد الاعبين تفاريز والمرشدى والمفرج داخل الصندوق الاهلاوى وتكون المرتده خطيره جدا والمفروض لاعبين وليس ثلاثه


تحياتى
  #147  
قديم 02/01/2008, 08:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
أزعجونا بالحكام السعوديين وها هو الهلال يتظرر
من التحكيم من بياع الفجل الحيوان لعنة الله عليه
وعلى حكم الراية لا يعلن التسلل والله يستر من الجاي
يريحونا ويجيبون لنا حكام أجانب الحكم الأجنبي هو الحل
والحكم السعودي مهما سوى مهما أخذ دروس يبقى هو
زي المثل اللي يقول وعادك يا حليمه على عادتك القديمه
هذا هو الحكم المتخلف الغير واعي
  #148  
قديم 02/01/2008, 08:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: al-shargeah
مشاركات: 700
بان ياسر على حقيقته

في المنتخب عندنا وسط ودفاع قوي بالاضافه لراس حربه يساند ياسر اللي هو مالك وسعد وهذول عاد يوصلون الكوره لياسر وهو يسجل مع انه ما يسوي شي !!!

بس في الهلال واقف زي العمود وما يتحرك



اااااااااااخ يا سامي واااخ يا يوسف
  #149  
قديم 02/01/2008, 08:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 513
باقي شوط لا تستعجلون يا شباب ان شاالله راح يتغير الوضع بس يفكنا ذلمدرب من البرقان وراح تزين الأمور


الله يستر من التغييرات ...
  #150  
قديم 02/01/2008, 08:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
مشاركات: 99
3-1

3-1 للهلال
ياسر 2
والتايب 1
فيه هدف بلنتي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube