#16  
قديم 02/01/2008, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al7alal
يا رجال خلها على ربك بس

وربي عندنا احسن من هوساوي 1000%

زيادة الخير خيرين الله يكثرهم احتياط واساسي ويزداد التنافس بين اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/01/2008, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي_الخبر
والله قهر لاعب مثل عزيز راتبه 15 الف وهوساوي 18 الف

أعوذ بالله من الحسد والفتنه يأخي هذي ارزاق من رب العالمين

لا حول ولاقوة الا بالله صدق من قال الرازق في السماء والحاسد في الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/01/2008, 03:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,040
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al7alal
يا رجال خلها على ربك بس

وربي عندنا احسن من هوساوي 1000%

ليه عاد شدعوه عندك كنفارو في الاحتياط ولا ملديني

ياحبيبي بصراحه حنا محتاجين دفاع ستوبر جيد واسامه من الممتازين في الدوري السعودي
بصفته دفاع الاخضروشيء طيب انه يصير عندنا ويقول المثل الاحتياط واجب

اسف على ازعاجك

تحياتي

موهوب الاحساء
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/01/2008, 03:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 370
آه ... لو يجي اسامه .. بجانب الصخره ... !!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/01/2008, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
مشاركات: 1,591
الله يكتب اللي فيه خير للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/01/2008, 03:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
العضو الشرف هو الداعم الكبير صاحب السموالملكي عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ال سعود
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/01/2008, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/01/2008, 04:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo arab
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 767
اي والله اهم شي يجي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/01/2008, 04:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
مهما كان هذا العرض...إلا أنني غير مرتاح لهذا اللاعب وسيكوم ممر سهل للمهاجمين للمرمى الهلالي...وتذكروا كلامي جيدا.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/01/2008, 04:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
بصراحه كان الكثيرين متخوفين من العرض أن يكون مبالغ فيه

والخوف ان تكون هناك مؤامره ضد الهلال بما ان البلوي طرف في الموضوع

كما ان تحركات البلطان زادت المخاوف ،،

لكن : بصراحه الف شكر لصاحب العرض وصاحب الفكرة
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/01/2008, 04:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
والله ياهي فكرة قوية
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/01/2008, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
إقتباس
يا رجال خلها على ربك بس

وربي عندنا احسن من هوساوي 1000%

وأنا أشهـد ...............!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube