#1  
قديم 01/01/2008, 07:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: جده
مشاركات: 1,578
Icon18 على مين يالاتحاد ...تبي تلعبها وتمارس لعبتك القذرة مرة أخرى لا لا( مو كل مرة تسلم الجره )

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
......................................
.
.
.

يوم قام الاتحاد يفاوض أسامه هوساوي أنا ما أدري أغبياء ونسو أو تغابوا وتناسوا!! لا اعلم لكن ...
لم يظهر أي أتحادي ويصرح بأن الهلال هو من بدأ بالمفاوضات أنا أستغربت منذ بداية مفاوضات الاتحاد!!!
لماذا لم ينكر أي شخص سواء عن طريق النادي أو صحيفتهم المتشدقة بأن نادي الاتحاد هو من بدأ المفاوضات؟؟؟
الواضح في العلان جليآ أن نادي الاتحاد كان يخفي شئ آخر وهو ما أنساهم بأن أن يمارسوا لعبتهم المعتاده بنفي سبق الزعيم بالمفاوضات وهذا ما يريحهم لأنهم يريدون أن يحتكوا مع زعيمهم ومحاوله الوصول الى مرحلة المقارنة بين الناديين!!!
.
.
.
وبعد أنسحاب نادي الاتحاد من الصفقة لعدم توفر المادة لدي سؤال لماذا أفتعلوا الضجة الاعلامية بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم وبمباركة من رئيس الاتحاد هو من منع أنتقال أسامة هوساوي؟؟!!
وهم في الحقيقة لا يملكون قيمة الصفقة!! بدليل أنسحابهم الاخير من المفاوضات لأسامه هوساوي
لكن الشئ الوحيد والذي يريد أن يصل أليه الاتحاد هو ان يؤجج جماهير الاندية الاخرى على زعيمهم وحارق دمهم
وهذا في أعتقادهم يفيدهم كثيرا لمحاولة عرقلة الزعيم في سباق البحث عن النقاط...
لكن هل نسوا ان الزعيم يبقى زعيم هل نسى بأن الهلال مر بظروف أقصى من أن تنحت الحجر وما زال حتى الان يحقق البطولات تلو الاخرى
يا أتحاديين مهما حاولتم ومهما تدورون يمين ويسار ما فيه أمل الهلال عمكم وحارق دمكم حتى لو أججتم الجماهير الاخرى ضد الهلال وحتى لو كان جمهور المسيار مساندكم ما فيه أمل... مساكين
رسالة لكل اتحادي:
يقول المثل مد رجولك على قد لحافك..يعني لا تطلع رجولك زيادة ترى بعدين تحرق أصابيعك
خليك على قد حالك لا تتطاول على الهلال
يعني لو تقعدون تطامرون من اليوم لين بكره ما راح تأثرون على زعيم نصف الارض
.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/01/2008, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ San Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: البـرنابيـو
مشاركات: 2,476
يتحدون الزعيم والله غريبين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/01/2008, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
مشاركات: 307
صدقت وانا اقول

القافله تســير و....... تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/01/2008, 07:09 PM
تم ايقافه لأنه يسرق مواضيع من مواقع اخرى ويحرف بها
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 925
مشكووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/01/2008, 07:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
نادي وراه البلوي

مايكون وراه إلا الدجه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/01/2008, 07:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 322
ما أتوقع الاتحاد ما عندهم 18 مليون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/01/2008, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
الله يكتب اللي فيه مصلحة الزعيم قبل كل شي


وماعلينا لا من اتحاد ولا غيرهـ


لانه ولله الحمدعارفين قدرة رجالات الزعيم الاوفياء على ارجاح كفة الزعيم في مثل هذه الحالات
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/01/2008, 07:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحوت الأزرق@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: المدينه المنورررررررررره
مشاركات: 570
ماقووووووول الى غلطان يامعاند الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/01/2008, 08:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/01/2008, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
صدقت وانا اقول

القافله تســير و....... تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/01/2008, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: جده
مشاركات: 1,578
هلالي وسيد زماني
! زعيم اسيا !
Hilaly Man
saja
أسير القناص
BanthaR
الحوت الأزرق@
نزيه المشاعر
..................
ألف شكر على الردود يعطيكم ألف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/01/2008, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: جده
مشاركات: 1,578
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bokhalid777
صدقت وانا اقول



القافله تســير و....... تنبح

الله يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/01/2008, 08:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
هوســــــــــــــاوي انشاء الله انه هلالي .. والتشاديه من عقب ماطيرنا برميل البلاوي راحوا في خرايطها


حتى تابعت مباراتهم مع الوحده وكان مستواهم عادي جدا مع ان صفوفهم كانت مكتمله .. ولم يفوزوا الا بهديه دفاع الوحده .. الزعيم قادم للصداره باذن الله والدوري هلالي انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/01/2008, 09:13 PM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: القصــ بــريــدةـــيم
مشاركات: 517
القافلة تسير .... تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/01/2008, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
القافلة تسير و ******** تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube