#1  
قديم 31/12/2007, 09:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 266
الأهلي الطالب البليد .. والخاسر الأكبر

طالعتنا صحيفة الجزيرة صباح اليوم بالبيان الصحفي المرسل من قبل النادي الأهلي بخصوص تعرضهم للظلم التحكيمي طوال خمسة مباريات متتالية مما افقدهم الكثير من النقاط.

دعونا نتوقف عند هذا البيان البليد في المحتوى والمنطق والتوقيت ماذا تحاول إدارة الأهلي أن تقول من خلال بث هذا التقرير وبهذا التوقيت بالذات هل فقدوا الإحساس بخسارة النقاط طوال خمسة مباريات متتالية لاحظوا متتالية ولم ينتبهوا إلا عندما قرب موعد مباراة الهلال والأهلي فعلاً توقيت مناسب لإثارة موضوع مثل التحكيم.

هل تطمح إدارة الأهلي من وراء هذا الأمر أن تحصل على ضربة جزاء مثل ضربة جزاء شهراني النصر إذا كان هذا هو القصد فأعتقد أنهم يفتقدون لحس الحاقدين على الهلال والذي يطلقون على أنفسهم منافسي الهلال في إثارة هذه المواضيع فالواجب أن يكون هناك إعداد بالتصريحات التلفزيونية والصحافية والبكاء والسب والشتم للتحكيم ولجنة الحاكم والرياضة وتصوير الأهلي انه المنافس العتيد للزعيم والذي دائماً ما يخسر من الهلال بفعل المؤثرات الخارجية وكأن عجز الأهلي عن تحقيق الانجازات لسنوات عديدة هو بفعل دعم التحكيم للهلال.

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه زفره طويلة وتنهيده من القلب أطلقها على ما وصلت إليه عقول القائمين على الأندية ودرجة الغباء المستفحلة فيهم ودرجة استخفافهم بجماهيرهم المصدقة لهذه الهرطقة والأدهى والأمر هو سكوت الجهات المسئولة عن هذا التعدي وهذا التخطيط الموجهة ضد الهلال .. لحظة هل قلت الهلال؟

نعم الهلال حامل راية الرياضة السعودية منذ تأسيسه الهلال الفريق الداعم للرياضة السعودية بالانجازات واللاعبين والإداريين والجماهير والاستثمار مؤخراً
الهلال الأكثر تحقيقاً للانجازات داخلياً وخارجياً والأكثر رفعاً وإسهاماً في صناعة الرياضة السعودية بالفعل كشفت كل خطوط المؤامرة إذا كان منصور البلوي قد وقع في شر أعماله فيوجد مئات من هم على شاكلة منصور البلوي يهمهم مصالحهم الشخصية ويهمهم الإطاحة بالرياضة وتسييرها على أهواءهم لدعم أهدافهم الذاتية وليس بموضوع اللاعب أسامة هوساوي إلا بأقلها وآخرها فعندما أصبح الموضوع أمام الملء وترعاه جهة حكومية رسمية لم نرى إلا الهلال هو المتقدم الوحيد لكسب خدمات اللاعب فأين الاتحاد والشباب وغيرهم ممن يدعون أتهم مثاليون.

الهلال عندما تذكر البطولات يذكر الهلال .. الهلال عندما يذكر اللاعبين المحترفين خارج المملكة وفي أوروبا تحديداً ورغم قلة التجارب ورغم قلة الخبرة لم نرى إلا لاعبين الهلال الجابر والغشيان ومفاوضات نواف وتجربة الصويلح وأخيراً ياسر جميعهم لاعبين هلاليين .. عندما يذكر موضوع تكريم اللاعبين فتجد الهلال الذي كرم جميع أساطيره الكروية بمهرجانات عالمية النعيمة والبيشي والثنيان وحالياً سامي .. الهلال عندما تذكر مشاريع الشراكات الأجنبية مع المدارس الكروية العالمية نجد رجالات الهلال هم بالصدارة كأكاديمية برشلونة وميلان ممثلة بالأمير عبدالله بن مساعد

أخيراً من يحاول إسقاط الهلال هذه المؤسسة العملاقة بالأساليب القديمة والعفنة فبتأكيد هو الخاسر الأكبر.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube