المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/12/2007, 11:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,828
عودة حميدة لنجوم الهلال .. جيل هلالي قادم !!


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


** ربما أن مبارة الأهلي القادمة تعتبر المبارة الأولى للهلال هذا الموسم بإكتمال غالبية العناصر بوجود الدعيع وتفاريس والمرشدي والمفرج والغامدي والشلهوب والخثران وليلو وعودة القحطاني والتايب وعزيز , لكن أيضا يفتقد نجوم المنتخب الأولمبي ولعل أبرزهم الكلثم والزوري ..


** بعودة المدمرة خالد عزيز وعودة التايب بإذن الله نشاهد هلال غير يوم الإربعاء أمام الأهلي , فيجب على الهلال إستغلال حال الأهلي في الوقت الراهن , فهو متذبذب المستوى , دفاعه مع إحترامي له لا يوجد فيه إلا حسين عبدالغني , أما إبراهيم هزازي أو وليد عبدربه فلا أعرف كيف كانوا يوم من الأيام في المنتخب السعودي , ويجب إستغلال مدافع الأهلي البرازيلي الجديد , فهو لم ينسجم بعد , قد البعض يقول إني أبخست حق الأهلي , لكن لا يدرون أني واثق من نجوم الهجوم الناري للهلال [ التايب -الشلهوب -ليلو -ياسر ] , أتمنى التوفيق للزعيم ..


** أتمنى يوماً من الأيام أشاهد الهلال يلعب مبارة في الدوري غير ديربي ولا تكون مبارة كأس أو خروج مغلوب في ملعبه ويمتليء الملعب بأكمله , بصراحة المبارة الوحيدة التي أتذكرها أنها مبارة دوري وإمتلأ الملعب فيها هي مبارة الهلال والطائي في ملعب الملز على ماأظن انها كانت عام 1421 هـ وإنتهت المبارة 6-0 للهلال , أتمنى مشاهدة ذاك الجمهور يوم الإربعاء ..


** وأنا أشاهد مبارة الهلال ونجران في إفتتاحية بطولة الأمير فيصل بن فهد , ذهب تركيزي ونظري للمواهب الشابة في الفريق , فشاهدت بدري الدعيع وتأملت فيه والدة وعمه محمد , وشاهدت النجم حسن خيرات مدافع من طراز عالي يحتاج الفرصة , الثقة موجوده لدية والجسم المطلوب للمدافع لديه والإرتقاء العالي لدية الثقة بالنفس وغير ذلك لدية روح القيادة , هنا فقط عرفت لماذا كان هو كابتن فريق الهلال لدرجة الشباب العام قبل الماضي والعام الماضي ..


** صالح الدوسري , فقط يحتاج المحافظة على التمارين والإستماع لتوجيهات المدرب , فصراحة أعجبني كثيراً , هادئ في لعبه , تجده في كل مكان في وسط الملعب , يذكرني في في عمر الغامدي في بداياته ..


** عبدالعزيز المفرج , ماشاء الله تبارك الرحمن , أتمنى من كل قلبي التوفيق له ويحصل على مقعد في الفريق الأول , لعبب بإخلاص , إرتقاء عالي , سرعه , جسم رائع , إمتلاك جميل للكرة , وفوق هذا كله يستطيع اللعب بقلب الدفاع والظهير الأيمن بكل إقتدار .. أتمنى له التوفيق ..


** عبدالله الزوري إبن الــ 20 عاماَ , ثبت نفسه بالتشكيلة الأساية للفريق الأول , لن أزيد عن قول حافظ على نفسك ياكابتن عبدالله وستجد نفسك أساسي بالمنتخب الأول سواء في الظهير الأيسر أو قلب دفاع أيسر ..


** بدر الدعيع , خالد شراحيلي , حسن خيرات , سلطان البيشي , عبدالعزيز المفرج , عبدالله الزوري , أحمد الغنام , صالح الدوسري , نواف العابد , أحمد الفريدي , عبدالعزيز الدوسري , عبداللطيف الغنام , عبدالعزيز الكلثم , مشعل الموري , رائد الصويلح , سلمان المؤشر , سلطان السعود , أحمد الصويلح , محمد العنبر , راقي فلاته والكثير من النجوم التي أعمارهم تقل عن 23 سنة , بل أغلب هؤلاء في الــ 20 من عمره , لكن يحتاجون الإهتمام والفرصة , فهم جيل هلالي قادم لا نفقدهم ..


** لا خوف بإذن الله على مستقبل الهلال بوجود الكوكبة من النجوم , لكن الخوف من عدم إستغلال هذه الكوكبة , فهم الأن في متناول اليد , لا نفقدهم ونأتي وقتها نتحسر عليهم ..


نختلف دوماً بالكثير , لكن نتفق دوماً على حب الزعيم ..
أحب الهلال ككيان وشعار !!
الإختلاف بالرأي لايفسد الود قضية ..
نلتقي دوماً بالمحبة والمودة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/12/2007, 11:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
يعطيك العافيه و كلام جميل و الله لا يحرمنا من إبداعاتك و بالنسبة لمستقبل الهلال لا تخاف ما دام الداهية و العقل المدبر و المحامي الهلالي بندر بن محمد موجود
صالح الدوسري , فقط يحتاج المحافظة على التمارين والإستماع لتوجيهات المدرب , فصراحة أعجبني كثيراً , هادئ في لعبه , تجده في كل مكان في وسط الملعب , يذكرني في في عمر الغامدي في بداياته ..


كلنا نتمنى هذا الشي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/12/2007, 11:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 1,752
حقيقه بالامس شاهدت مباراة الهلال الاولمبي كان فيه لاعب دخل كبديل اسمه نواف العابد
انتظروووه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/12/2007, 11:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 278
نجوم و مستواهم عالي جداا

وخاصة نواف العابد

مانقدر نقول الى

الله يسترمن الواسطات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/12/2007, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
يعطيك العافيه وموضوع تشكر عليه .
إقتباس
** لا خوف بإذن الله على مستقبل الهلال بوجود الكوكبة من النجوم , لكن الخوف من عدم إستغلال هذه الكوكبة , فهم الأن في متناول اليد , لا نفقدهم ونأتي وقتها نتحسر عليهم ..

هذا المطلوب يجب عدم فقد هذه العناصر ولو لم يجدو فرصه في الزعيم اتمنى اعارتهم وتفعيل نضام الاعاره بين الانديه لكي يكسبو خبره ويعودون للهلال افضل منما كانو من قبل .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/12/2007, 11:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 949
انشاء الله نشوف الزعيم بكامل نجومه ونحصد الثلاث نقاط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube