#1  
قديم 31/12/2007, 12:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
من نصدق ياسر او مسؤولي نادي مانشستر سيتي ؟

السلام عليكم
نفى المسؤول الإعلامي في نادي مانشستر سيتي الانكليزي بيتر بيتيو أن يكون ناديه تفاوض لضم لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني بعدما خاض اللاعب تجربة في النادي الانكليزي خلال الأسبوع الماضي، علماً أن القحطاني أكد في مؤتمر صحافي ليل أمس السبت أنه رفض عرضاً من مانشستر سيتي حرصاً منه على مصلحة ناديه الهلال وبداعي خلافات في بنود العقد.

وذكر موقع "العربية . نت " أن بيتيو قال في تصريحات لقناة شوتايم الرياضية قبل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم ضمن بطولة انكلترا لكرة القدم أن القحطاني خاض تجربة مع الفريق بيد أنه لم ينل قناعة المدرب اريكسون, ما جعل النادي يصرف النظر عن الدخول في مفاوضات مع اللاعب ومسؤولي النادي السعودي, وأكد بيتيو أن رفض ناديه لفكرة ضم اللاعب السعودي ترجع الى أسباب فنية, خصوصاً أن المدرب السويدي اريكسون لم يعجب بالقحطاني، ما جعل اللاعب بعيداً عن نطاق اهتمامات مانشستر سيتي.

وكشف المسؤول الإعلامي في نادي مانشستر سيتي أن نية فريقه تتجه نحو التعاقد مع لاعب منتخب العراق نشأت أكرم, بعدما أظهر الجهاز الفني بقيادة اريكسون اعجاباً بمستوى اللاعب في انتظار وصوله الى لندن والخضوع للتجربة. من جهته أكد المدرب السويدي (زفن غوران) اريكسون - بحسب مراسل قناة شوتايم - أن رفضه للاعب السعودي جاء بناءً على عدم قناعة فنية, وأن عدم التعاقد معه يرجع الى سبب فني.

وجاءت تصريحات المسؤول الإعلامي في النادي الانكليزي في الوقت الذي كان السعوديون يوجهون اللوم للقحطاني بداعي تفويت فرصة مهمة للاحتراف في انكلترا, خصوصاً أن قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال أكد أنه رفض التوقيع لمانشستر سيتي برغم حرص المسؤولين في النادي الانكليزي على اتمام الصفقة.

وقال القحطاني أمس خلال مؤتمر صحافي في الرياض: "وافق مانشستر سيتي على كافة شروطي بعد أن تدربت معه ووجدت استحسانا من الجميع بمن فيهم المدرب السويدي (زفن غوران) أريكسون".

وأضاف "طالب (أريكسون) مسؤولي ناديه بالتوقيع معي إلا أن بعض البنود كانت خلافية بيني وبين النادي في بداية المفاوضات". وتابع "توجهت إلى النادي الإنكليزي بناء على دعوة تلقيتها وكانت تلبيتها إبان إجازة عيد الأضحى للاعبين وتوقف الدوري السعودي. رفضي للعرض ليس لأسباب مادية، ولكنه راجع لأوضاع الهلال هذا الموسم لأن فريقي بحاجة ماسة إلى خدماتي".

ويرجح متابعون لقضية احتراف ياسر القحطاني في الدوري الانكليزي, أن يكون اللاعب تعمد اخفاء حقيقة نتائج تجربته في مانشستر سيتي في محاولة للهروب من انتقادات الصحافة الرياضية المتعاطفة مع الأندية المنافسة, خصوصاً أن بعض الصحف نالت من القحطاني على خلفية النتائج الباهتة للمنتخب السعودي في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في مصر خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

منقول .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube