#1  
قديم 30/12/2007, 06:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دشنــــــــاوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 374
هل سيكون الاهلي منصفا

كلنا نعرف كم تضرر الاهلي هذا الموسم من التحكيم وكلنا نتأسف لما يؤول الية حال الاهلي هذا الموسم بفعل التحكيم وغيرة
ولكن الخوف كل الخوف ان يقوم الجمهور الاهلاوي بعد نهاية مباراة الهلال وفوز الهلال انشاء الله
وكان هناك أخطاء تحكيمية لاسمح الله ان يتهموا التحكيم بالميول الهلالية وان يصبحوا مثل المثل القائل ( مع الخيل ياشقرا ) فهذا اللذي لن نرضاة ابدا
مع اني اعرف عن الجمهور الاهلاوي الاتزان في الطرح وحب الاندية جميعا لذلك هو محبوب
وبالتوفيق للزعيم في المباراة القادمة والاهلي في الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/12/2007, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
خلهم يقولون اللي يقولونهم اذا انت مقتنع في نفسك لاعليك من الصغار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/12/2007, 07:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: k . s . a
مشاركات: 273
8888888888888888888888888888

إقتباس
خلهم يقولون اللي يقولونهم اذا انت مقتنع في نفسك لاعليك من الصغار

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube