#1  
قديم 30/12/2007, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 386
خالد عزيز

نفى عبد الرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال، ما أثير عقب مباراة فريقه أمام الطائي، والتي انتهت هلالية بهدفين دون رد، ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 14 بأن إشراك اللاعب خالد

عزيز مخالف للأنظمة والقوانين بسبب عدم قضائه نصف المدة، والتي نص عليها قرار الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي، بأن العفو يشمل من قضى نصف مدة الإيقاف، ما سيدفع الطائي إلى تقديم احتجاج على نادي الهلال، وقال "القرار صريح وليس فيه أي شيء غامض فقرار العفو أعلن بالأسماء ومن ضمنهم اسم خالد عزيز وأظنه صريحا، وواضحا ولا يعد مخالفة وإذا كان هناك احتجاج فليقدمه الطائي وهذا من حقه".

وكان الاتحاد السعودي قد أوقف "عزيز" عاما داخليا إثر خروجه من معسكر المنتخب السعودي قبل نزال غانا الودي دون إذن، وأصدر الأمير سلطان بن فهد عفوا لعدد من اللاعبين الموقوفين، ومن ضمنهم اللاعب الهلالي في عيد الأضحى، وكشفت مصادر أن الطائي لن يتقدم بأي شكوى إلى اتحاد إثر مشاركة عزيز في اللقاء.

وعن اللقاء، أكد النمر أن الفريق الهلالي قدم مستوى جيدا، لافتا إلى أن تراجعه في الشوط الثاني كان تكتيكا، وليس لإغلاق المنطقة الخلفية حفاظا على النتيجة، مضيفا "الهلال لا ينتهج هذا الأسلوب إطلاقا وكان التراجع تكتيكيا وفق خطة المدرب الروماني كوزمين أولاريو، والحمد الله نجحنا في خطف النقاط الثلاث رغم أننا لعبنا أمام فريق عنيد وكبير لا يعرف اليأس".

وأشاد بمستوى الطائي وأن مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز، لافتا إلى أنه لو استثمر الفرص التي سنحت له لغير مجرى اللقاء

ونفى نائب رئيس الهلال ما أثير حول إصابة الدولي الليبي طارق التايب والاحتفاظ به ضمن قائمة البدلاء وإشراكه الشوط الثاني وقال "التائب ليس مصابا وشُفي من الإصابة بناء على التقرير الطبي الصادر قبيل المباراة، والاحتفاظ به كلاعب بديل قرار من الوطني عبد اللطيف الحسيني، مدرب اللياقة، الذي أكد أن مخزونه اللياقي ضعيف ولا يستطيع إلا تأدية شوط واحد فقط ما دفع المدرب الروماني الاحتفاظ به وإشراكه الشوط الثاني".

وختم "الهلال رغم نقصه أكثر من أربعة لاعبين أساسيين إلا أنه أثبت أنه فريق كبير ولا يعتمد على لاعب بعينه".

من جانب آخر، استاء التايب من أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، وقال "أرضية الملعب سيئة للغاية رغم أن زراعتها جديدة وأول مباراة تلعب عليها هذه المباراة، وكانت سببا في تدني مستوى فريقه في الشوط الثاني حيث تخوف اللاعبون كثيرا منها، ما دفعهم بعد الهدف الأول للتراجع لإنهاء النتيجة بهذا الهدف إلا أننا استطعنا إضافة الهدف الثاني".

وبين النجم الليبي أن فريقه أضاع هجمات كثيرة وفرصا كانت كفيلة بإنهاء المباراة بأكثر من هذه النتيجة، مشيدا في الوقت نفسه بالمستوى الذي قدمه الطائي، مضيفا "قدم مباراة كبيرة، حيث يملك عناصر شابة جيدة رغم أنه يحتل موقعا متأخرا في سلم الدوري الممتاز".

وطمأن التايب الجماهير الزرقاء عن إصابته، وقال "الحمد لله شُفيت منها وأنا بكامل جاهزيتي وسأواصل مسيرتي، وأقدم المستوى الذي يرضي عشاق الهلال، وأسهم مع زملائي في تحقيق بطولة الدوري الممتاز".

من جهة أخرى، امتدح ماجد القحطاني، لاعب نادي الطائي، أداء فريقه وقال المباراة ظهرت بالشكل العام جيدة، وقدم الطائي مستوى كبيرا، حيث تعد المباراة أفضل المباريات التي لعبها في الدوري، ولكن سوء الحظ هزمنا، ولا سيما أننا أضعنا فرصا عدة لتعديل النتيجة".

وبين القحطاني أن الهلال فريق كبير وغني عن التعريف وقدم مستوى جيدا إلا أن الطائي أفضل منه، سيما في الشوط الثاني، لافتا إلى أن خروج أحمد عباس، وعادل الصادر جراء الإصابة أثر في فريقه، ولخبط تكتيك المدرب البرازيلي فرناندو.

وراهن القحطاني على بقاء الفريق في الدوري الممتاز وقال: "ما زال أمامنا متسع من الوقت، و11 مباراة لن نفرط بها للبقاء في دوري الأضواء".
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/12/2007, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توت11
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
المكان: قلب سامـي
مشاركات: 561
الطائي مكانه الطبيعي بالممتاز؟؟؟ واهو وين اللحين يالطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/12/2007, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمودي99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: شعرت ياسر بكت الاتي
مشاركات: 1,088
مشكور أخوي على الخبر الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/12/2007, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمــر اسيــا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ببيت جيرانا
مشاركات: 1,680
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube