المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/12/2007, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 20/ 12/ 1428 هـ :: حسب تقويم أم القرى :: من الصحف





اعداد - زعماوي





كشف تفاصيل المفاوضات مع مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي.. القحطاني:
الحقوق الدعائية والاعلانية حرمتني الاحتراف الخارجي.. وتدخل سامي طبيعي



تصوير: نايف الحربي

تغطية - أسامة النعيمة:
اكد قائد منتخبنا الوطني الاول ومهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني ان الحقوق الدعائيه والاعلانية هي التي وقفت فى استكمال تفاوضى مع نادي مانشيستر سيتي الانجليزي حسب مااشارت إليه (الرياض) فى عددها الخميس الماضي وجاء ذلك فى المؤتمر الصحفي الخاص به مساء امس بمقر النادي عقب عودته من انجلترا موقفا احترافه برغبته الشخصية، وقال فى البداية الجميع مشتاق لمعرفة قصة احترافى فى النادي الانجليزي والتى احاطهتا السرية فى البداية من خلال الدعوة الرسمية التى تلقيتها مع رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لحضور مباراة مانشيستر سيتى وتوتنهام الانجليزيين ومن ثم بدء التفاوض مع مسؤولى النادي الانجليزى من خلال الدعوة التى احضرتها شخصيا لشركة هاتريك بواسطة رجل الاعمال السعودى رشيد الرشيد خصوصا اننى كنت فى توقف للدوري بمناسبة اجازة عيد الاضحى.
واستطرد بقوله إن المدرب اريكسون طلب منى ان اشارك فى التدريب الذى اعقب المباراة وبالفعل شاركت وبعدها بدء التفاوض الجاد لولا الشرط الذى وضعه مسؤولو النادي الانجليزى باخذ الوكالة الخاصة بى وتكون حصريا للنادى الانجليزي والاستغناء عن وكيل اعمالى الحالى هاتريك فرفضت ذلك قبل ان اخضع للفحص الطبى لاننى لااستطيع ان اثق فى اناس لاول مرة اتعامل معهم الى جانب ان عرضهم كان 80% للنادى الانجليزى و20% لى شخصيا لانهم يبحثون عن المردود المادي فى اسيا ولكنني رفضت ذلك البند وفضَّلت العودة للرياض.

واشار إلى ان العرض المقدم له كان بنظام الإعارة إلى شهر اغسطس 2008م بمبلغ مليون جنيه استرليني لنادي الهلال ومليون جنيه استرلينيى لياسر وقال ان عرضهم كان يمتد إلى شهر اغسطس 2008م ومن ثم دفع مبلغ 14مليون دولار لنادى الهلال فى حال الرغبة بالانتقال لاربع سنوات، تاكيدا لما اشارت له (الرياض) الثلاثاء الماضي، مضيفا ان الامور كانت منتهيه لنادى الهلال.

وذكر انه فور وصوله للرياض فجر امس تلقى موافقة من النادي الانجليزى بالموافقة على جميع شروطه التى وضعها قبل مغادرته انجلترا وقال بعد ان وصلت للمطار فجرا تفاجأت بأن رئيس مجلس ادارة هاتريك احمد المقيرن يخبرنى ان فاكسا تلقاه من النادي الانجليزي بالموافقة على جميع الشروط التى وضعها ياسر من حيث بقاؤه وكيل اعماله السابق هاتريك ويرغبون بحضوره إلى لندن فورا حيث سيرسلون له طائرة خاصة لنقله من الرياض بعد الموافقة على جميع شروطه الا اننى رفضت ذلك بعد ان رايت ان الفريق يحتاجني نظرا للظروف الحالية وفضلت البقاء إلى حين انتهاء الموسم وعندها لكل حادث حديث!!

وامتدح دور الإعلام فى قضية تجربة احترافه وقال كان هناك متابعة دقيقة من الإعلام رغم الاجتهادات من البعض التى لم يكتب لها الصواب! والبعض نقل الصورة الحقيقية، ويظل دور الإعلام مميزاً مع الهلال.

ورفض ان يكون محبطا الآن وقال لن احبط رغم اننى وجدت الموافقه من الجميع لانني لازالت مرتبط مع نادي الهلال بعقد كما اننى اردد ان واثق الخطوة يمشى ملكا !لا أننى ساظل اقدم الافضل مع الهلال فى الموسم الحالى والمواسم المقبلة.

واعتبر ان مفاوضات وكيل اعماله كانت جيدة مع مسؤولى النادي الانجليزى وقال لو لم تكن االمفاوضات ناجحة لما طلبنى النادي الانجليزى، خصوصا اننى ذهبت لانجلترا ورغبة الاحتراف موجودة لدى ولكن بعد العودة تغير كل شيء لان الفريق يحتاجنى، كما ان التجربة تحتاج على الاقل إلى عشرة ايام اما انا فلم اتدرب الا ثلاث تمارين.

وعن رفض المدرب كوزمين لذهابك قال الامور تمت مع ادارة الهلال والمدرب طلب احترافي منذ قدومه لتدريب الفريق الموسم الحالي فى اوربا.

ونفى اتهام رجل الاعمال السعودي رشيد الرشيد بانه استغل ياسر استثماريا وقال كان رشيد الرشيد يريد ان اكون أول لاعب سعودي فى الدورى الانجليزي وقال لي ان الحرية متروكة لك لتحديد مصيرك مع النادي الانجليزي.

وأوضح ان دخول عضو شرف هلالي فى المفاوضات لم يكن مباشراً وقال كان عضو الشرف الهلالى يريد ان يفهم الموضوع فقط ولكن رغبتى هي الاساس، نافيا ان تكون مفاوضاته مع النادي الانجليزي جسراً للانتقال لاندية اخرى وقال انا شخص احدد مصيري لوحدي ولايمكن لاي شخص ان يوجهني لشيء لا اريده ! كما لايوجد بند فى عقد التفاوض يجبرني بالانتقال لاى نادٍ لا ارغبه بالعالم.

وذكر ان الوفاء طبع الانسان وامر جميل وقال مهما فعلت للهلال فلن اوفيه حقه وقال عندما ذهبت وقف معي الهلال وعندما عدت ايضا وقف الهلال بجانبي، مؤكدا ان عمره الافتراضي للاحتراف السنتان القادمتان وبعدها على ياسر العوض!

وعن تاثره كما حصل لزميله نواف التمياط بعد العرض الذى تلقاه قال ان الاصابة هى التي حرمت نواف من الاحتراف الخارجي وليس غيرها ويظل نواف يملك عقلية رائعة.

وختتم حديثه فى المؤتمر الصحفى بالاشادة بالدور الذى قدمه الأمير محمد بن فيصل فى التفاوض وقال ان وقفة الأمير محمد بن فيصل بجانبى اكبر دعم لي رغم الانتقادات التى واجهها من اعضاء الشرف او الجمهور الهلالي.

لقطات من المؤتمر

@اعتبر تدخل سامى الجابر فى المفاوضات امرا طبيعيا بحكم شراكته فى هاتريك!

@ طلب من الإعلام ان يتركه فى الفترة الحالية لأنه اكثر من الظهور فى الفترة الماضية منذ حصوله على افضل لاعب آسيوي.

@ اكد ان التجربة منحته خبرة فى التفاوض.

@ ذكر بانه لن يتنازل عن وكيل اعماله تركى المقيرن او شركة هاتريك!

@ افصح عن مفاوضات مع موبايلي بخصوص حصرية الاعلانات بعد انتهاء عقد الاتصالات.

@ تحمل ياسر كامل عدم احترافه بالنادى الانجليزى مخليا المسؤولية عن الآخرين من خلال اجاباته على الاسئلة.

@ حشد اعلامى كبير من القنوات فى الاعلامية الفضائية والصحف حضر المؤتمر امس.



كوزمين يستدعي ستة من لاعبي الفريق الأول لمواجهة نجران

كتب - أسامة النعيمة:
استدعى مدرب الهلال كوزمين ستة من لاعبي الفريق الأول لمباراة الليلة أمام فريق نجران في إطار كأس الأمير فيصل بن فهد وهم (الخراشي، فهد سرور، العنقري، إلياس، الهليل، الذياب) حيث أدى الجميع تدريباً اعتيادياً رافضاً المدرب منح راحة للاعبين لازدحام المباريات القادمة. وكان مهاجم الفريق ياسر القحطاني قد شارك في تدريب الأمس عقب العودة من إنجلترا وعقد اجتماعاً مع مدرب الفريق كوزمين تحدث فيه عن التجربة الاحترافية السابقة مؤكداً أن تلك التجربة لن تؤثر عليه إطلاقاً في مواجهات الفريق القادمة.



قول على قول



@@ لعبت ب 6مهاجمين لكن الحظ خذلنا!!
عبود الخضري
- أبو قدعة وأبو يابس وأبو ربع وأبو جابر!! باقي اثنين!!


@@ الحكم علي المطلق ظلمنا بركلة جزاء لم يشاهدها!!
محمد القاضي
- ما ينلام ما أحد شاهدها بعد!!


@@ تجاوزنا الوطني بصعوبة!!
كريم النفطي
- بصعوبة ولا بهدفين؟!


@@ الرياض يضع الشيحان على قائمة الانتظار!!
عنوان صحفي
- ما طار الحمام في لبن!!


@@ أبو عمارة يربط ترشيحه للرئاسة بنتائج فرق النادي!!
عنوان صحفي
- كلام مأخوذ خيره!!


@@ قربي من اللاعبين سر الانتصارات!!
المدرب أساد
- طيب لو انهزمتوا وش السر؟!





تأكيداً لما أشارت إليه (الجزيرة) الشهر الماضي:
أولاريو يقود أولمبي الهلال في كأس الأمير فيصل


كتب - طارق العبودي

قررت الإدارة الهلالية وبشكل رسمي إسناد مهمة قيادة الفريق الكروي الأولمبي الذي سيخوض مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لمدرب الفريق الأول الروماني كوزمين أولاريو على أن يبقى البرازيلي أوتن فيلهو الذي كان يتولى ومنذ أكثر من عامين مهام الإشراف الفني على الأولمبي الهلالي مستشاراً له ومكملاً لعمله مع حفظ كامل حقوقه. وكانت (الجزيرة) قد انفردت بهذا الخبر أواخر الشهر الماضي وقبل توقف الأنشطة الرياضية لموسم الحج. ويفتتح الأولمبي الأزرق مساء هذا اليوم مشواره في المسابقة بملاقاة نجران في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد استعدادات (متعثرة) بسبب الغيابات العناصرية المتواصلة إما بضم مجموعة من لاعبيه لتدريبات الفريق الأول أو لظروف ودواع مختلفة كان آخرها انضمام 7 من لاعبيه دفعة واحدة لمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي. وأمام هذا النقص العددي الملحوظ والمؤثر فقد اضطر أولاريو إلى استدعاء 12 لاعباً نصفهم من فريق درجة الشباب وهم: عبد الله الغامدي (حارس مرمى) وسلطان البيشي (مدافع) ومحمد القرني (محور) ورائد الصويلح (وسط) ونواف ألعابد (وسط) وراقي فلاته (مهاجم).. والنصف الآخر من لاعبي الفريق الأول الذين لم يشاركوا أمام الطائي يوم الجمعة وهم: ياسر الياس وسعد الذياب وبدر الخراشي وعبد العزيز الهليل وخالد العنقري ونواف التمياط إلى جانب اللاعبين الأولمبيين وخصوصاً بدر الدعيع وعبد العزيز المفرج وحسن خيرات وأحمد الغنام وصالح الدوسري وبدر الدوسري وسلمان المؤشر.



الإنجليز قدموا لي أمس عرضاً جديداً وطائرة خاصة ولكنني رفضت..القحطاني في مؤتمر صحفي:
مانشستر قدم لي أفضل عرض لكن الشروط جعلتني أرفضه


كتب - نبيل العبودي

أكد قائد منتخبنا الوطني ومهاجم الفريق الهلالي وأفضل لاعب آسيوي لعام 2007م بأنه حد من رفض الاحتراف بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على الرغم من الاتفاق النهائي بين ناديي الهلال السعودي والنادي الإنجليزي.

وبين القناص بأن الأسباب تعود لعدم الاتفاق مع النادي الإنجليزي على كثير من بنود العقد المبرم بين الطرفين، وكان من أبرز هذه النقاط أن النادي الإنجليزي طلب أن تكون الفترة الأولى للإعارة من شهر يناير وحتى نهاية شهر أغسطس لعام 2008م مقابل مليوني دولار ستكون نصفها لنادي الهلال والنصف الآخر لي. مبيناً بأنه على الرغم من موافقة نادي الهلال على الانتقال، والتي كانت بشكل نهائي ورسمي قبل حوالي خمسة أيام إلا أن هذا لم يكن كافياً لأن أعطي موافقتي بالانتقال لكون النادي الإنجليزي حاول استغلال تلك الفترة بحيث يملك النادي الإنجليزي ملكيتي وحقوقي كلاعب مادياً وإعلانياً وتسويقياً؛ بمعنى أن ذلك سيكون على حساب وكالة أعمالي التي تملكها شركة هاتريك والأستاذ تركي المقيرن وهو الأمر الذي لم يكن في صالحي كلاعب.

وأضاف القحطاني قائلاً: المتابع لخطوات الصفقة يجد أن ما قدمه النادي الإنجليزي من مبالغ تعد جيدة قياساً وأنها تعتبر أفضل عرض مقدم للاعب آسيوي محترف في أوروبا. فمجموع ما قدمه النادي يصل لـ 20 مليون دولار عند شراء العقد، وهذا أمر جيد وعظيم لي كلاعب إلا أن بنود وبعض الشروط المقدمة في العرض لم تكن جيدة وساهمت في رفضي لهذا العرض.

وأشار القحطاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بنادي الهلال إلى أن الأسباب التي دعته إلى تأكيدات رفضه لهذا العرض جاءت نتيجة لكون هذا العرض هو الأول ومن الصعب أن أتنازل عن الكثير من حقوقي لأشخاص لا يمكن أن أعطيهم كامل الثقة وأنا أوقع لأول مرة.

وبين اللاعب ياسر القحطاني أنه رفض الخضوع للكشف الطبي الذي طلبه النادي الإنجليزي استعداداً للتوقيع معه كلاعب محترف.

وأكد بأن التوقيع والإعلان رسمياً كان سيعلن عقب نهاية مباراة هذا المساء التي ستجمع مانشستر سيتي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي كما أكدت ذلك الجزيرة الأسبوع الماضي، مؤكداً أيضاً أنه خضع للتدريبات مع الفريق الإنجليزي لثلاث أيام متتالية أعقبت تدريبه الوحيد الأسبوع الماضي، وامتدح اللاعب ياسر القحطاني تفهم الإدارة الهلالية له ومساهمتها الكبيرة في الموافقة على الانتقال في النادي الإنجليزي، وقال: إن الهلال صاحب الأولوية في كل شيء؛ إنجازات وبطولات وكذلك العروض التي تحصل عليها اللاعبون للإحتراف خارجياً وهذه جميعها عوامل تسجل للنادي الزعيم.

وعاود القحطاني القول: على الرغم من عدم موافقتي على الشروط التي قدمت من النادي الإنجليزي وطلبي توقف المفاوضات يوم الخميس الماضي وقراري العودة إلى الرياض، إلا أنني تفاجأت بأن النادي الإنجليزي قدم تنازلات عن تلك الشروط وقبل بما اشتطرته أنا في هذا العقد، وهذا العرض الجديد جاءني اليوم (أمس) قبل دخولي التدريب مع الفريق الهلالي بنصف ساعة فقط ولكني أعطيت رفضي مرة أخرى بعدم قبول العرض نهائياً لكون النادي والفريق الهلالي يحتاجني خلال الفترة القادمة نظراً للظروف التي تحيط بالفريق والإصابات الكبيرة بين صفوفه وخاصة في خط المقدمة. ونفى اللاعب ياسر ما تناقلته بعض الصحف ووسائل الإعلام ووصفها بالاجتهادات الشخصية البعيدة عن الواقع حول وجود خلافات بين المتفاوضين وحول الحقوق الإعلانية، وقال: إن ذلك بعيد كل البعد عن الحقيقة.

وعاود القول مرة أخرى بأن النادي الإنجليزي طلب فيما بعد التوقيع مرة أخرى يوم أمس بعد رفضي للعرض الأول، وأنهم كمسؤولين في النادي الإنجليزي سينقلوني من جديد إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة في سبيل الموافقة على العرض الجديد، ولكني أكدت من جديد بأنني سأفكر في الانتقال والعروض بعد نهاية الموسم الحالي متى ما كان العرض القادم أفضل. واعترف القحطاني بأنه استفاد من هذه التجربة استفادة كبيرة، حيث كانت هذه المفاوضات تحمل الكثير من السلبيات والإيجابيات التي ستكون درساً لتداركها في المستقبل.

كما نفى أن لديه أي نية لإنهاء وكالته مع مدير أعماله المقيرن إلا أنه أكد بأنه يدرس حالياً عرضاً من شركة موبايلي للتوقيع معها على اتفاقية الحقوق الإعلانية.

كما امتدح اللاعب ياسر القحطاني رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الذي قال إن حضوره للتفاوض كان مفيداً خاصة وأن الأمير محد ناقش الأمور التي تهم النادي بكل شفافية الأمر الذي كان مثار إعجاب المسؤولين بالنادي الإنجليزي. عن تدخل عضو الشرف الهلالي قال اللاعب ياسر القحطاني: إن تدخل عضو الشرف لم يكن بسبب الخلافات بين هاتريك والوسيط الآخر الرشيد ولكنها كانت بعد رفضي للعرض، حيث أبدى عضو الشرف في ذلك وأن رفضي للعرض في محله تماماً.

كما أكد على أنه كان حريصاً على الحضور في وقت مبكر أمس الأول ليتسنى له خوض لقاء الطائي إلا أن الظروف لم تسمح له، وبالتالي تأخر حضوره إلى اليوم.

كما ذكر القحطاني بأنه لا توجد خلافات بينه وبين مدرب الفريق كما أشيع أنه غير راضي عن ذهابه إلى إنجلترا، وقال: إن ذهابي بموافقة الإدارة فهي المسؤولة في مثل هذه المواقف، والمدرب شخصياً قال لي في وقت سابق بأنه سيذهب إلى أوروبا للإحتراف هناك، فكيف سيكون غير راضٍ عني.

نقاط من المؤتمر

- اللاعب ياسر القحطاني أكد أن الرفض جاء منه شخصياً رغم نهايتها من الجانبين (نادي الهلال ومانشستر).

- أكد اللاعب أنه تدرب مع الفريق الإنجليزي أكثر من تدريب كتأكيد لما نشرته (الجزيرة).

- أكد اللاعب أن ما نقل على لسانه في هذه القضية ليس له أساس من الصحة، وأنه لم يتحدث إلى أي وسيلة إعلامية.

- اللاعب ياسر القحطاني قال إنه لو لم يكن العرض موجوداً من قبل لما ذهب إلى إنجلترا للتفاوض.

- المسؤولون بنادي مانشستر عرضوا على ياسر الموافقة على العرض الجديد أمس، وتكفلوا بنقله بطائرة خاصة لإعلان التعاقد رسمياً مساء اليوم بنهاية مباراة الفريق أمام ليفربول.

- وقال: التدريب مع مانشستر كان برغبة مشروطة بموافقتي أولاً على ذلك.

- أكد أن السبب المباشر في الرفض يعود إلى حاجة الفريق الهلالي إليه في الاستحقاقات المقبلة.

- شهد المؤتمر الصحفي حضوراً إعلامياً مكثفاً من جميع وسائل الإعلام والقنوات الفضائية وعدد من المواقع على شبكة الإنترنت.



هكذا كان سيناريو المفاوضات

ذكر اللاعب ياسر القحطاني أن المفاوضات بدأت بتوجيه الدعوة له ولرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لحضور مباراة مانشستر وتوتنهام يوم الثلاثاء 19- 12-2007م ومن ثم حضور حفل العشاء، حيث تم نقلنا إلى إنجلترا لتلبية الدعوة عن طريق رجل الأعمال رشيد الرشيد أحد الوسطاء في الصفقة وبعد حضور المباراة التي تم الترحيب بنا من خلالها في الملعب.وتم استقبالنا رسمياً من قبل المسؤولين هناك، والتقينا المدرب آريكسون مدرب مانشستر وكانت تلك هي جلسة تعارف، وطلب مني المدرب إجراء تدريب واحد معهم وتم بالفعل في اليوم التالي لوصولي مباشرة لتبدأ بعد ذلك المفاوضات بشكل رسمي واستمرت لعدة أيام، بعدها أعلن الهلال موافقته على العرض المقدم من مانشستر وبقيت موافقتي أنا فقط كلاعب.

ونظراً لاعتراضي على عدد من النقاط في العقد رفضت الاحتراف ورفضت إجراء الكشف الطبي برغم تقديمهم مبلغا كبيرا يعد الأغلى للاعب آسيوي في أوروبا على الرغم من أنها مدة قصيرة جداً ولمدة 8 أشهر فقط, وبرغم المغريات الكبيرة كوني سأحترف في الدوري الإنجليزي المليء بالنجوم العالميين ولكن ما قدمه المسؤولون بنادي مانشستر جعلني لا أوافق على العرض المقدم لي بتلك الصورة.



كشف اليوم يحدد مصير الصويلح
ياسر القحطاني يعود لتدريبات الهلال


كتب - فهد العصيمي

شارك ياسر القحطاني في تمرين الفريق الهلالي مساء أمس مع لاعبي الفريق المشاركين في مباراة الطائي، حيث اتسم التمرين بالترفيه وأدت المجموعة تمريناً خفيفاً بعد أن شاركوا في مباراة قوية مع فريق الطائي.

وقد أدى بقية اللاعبين تمريناً كاملاً على ملعب النادي بمشاركة لاعبي الفريق الأولمبي باشراف المدير الفني أولاريو.وفي شأن ذي صلة اجتمع المدير الفني أولاريو قبل التمرين باللاعب ياسر القحطاني وأكد المدرب للاعب حاجته اليه في المرحلة القادمة التي تشهد مباريات مهمة ولاسيما ان الفريق ينافس على صدارة الدوري.

من جهة اخرى لا يزال النجم الشاب أحمد الصويلح يواصل علاجه في صالة الحديد، حيث سيجري صباح هذا اليوم كشفاً طبياً للاطمئنان على موقع الإصابة ومدى حاجته لتدخل علاجي من عدمه على يد الدكتور حمود الغاشم.



الجاسر وملفي على طاولة (اختلاف) حول ياسر!




يطرح برنامج (اختلاف) على القناة الرياضية قضية احتراف ياسر القحطاني في إنجلترا والتي أخذت أبعاد كبيرة في الشارع الرياضي السعودي ويستضيف البرنامج نائب رئيس القسم الرياضي بصحيفة (الجزيرة) الزميل عبدالكريم الجاسر وكذلك مدير تحرير الشؤون الرياضية في صحيفة الشرق الأوسط الزميل خلف ملفي، وسيكشف عبر البرنامج كثير من خفايا تعثر الصفقة كما سيتم بث تقرير مميز عن النجم ياسر واستعراض لقطات مثيرة للنجم الهداف كما سيتخلل البرنامج عرض عدد من الآراء الجماهيرية المثيرة حول القضية، البرنامج يبث مساء اليوم الأحد عند التاسعة والنصف مساء ويعد البرنامج الزميل ناصر العصيمي ويقدمه الزميل أحمد العجلان ويتولى الإخراج الزميل فهد العتيبي.



صح لسانك

* سأخدم الوحدة ولو فرَّاشاً
جمال التونسي
- ومن الحب ما قتل

* استقبلنا النصراويون بالورود وطالبونا بقيمة التذاكر
رئيس الوطني
- زمن الاستثمار

* لا يهمني لقب الهداف
عيسى المحياني
- طار به الطير

* لن ألعب مع نجوم العالم
حسين عبدالغني
- نجوم القلعة أفضل



فواصل

* النجم الكبير ياسر القحطاني يستحق الاحتراف وبجدارة في أفضل الأندية الأوروبية بفضل ما حباه الله من مهارات وإمكانات فنية كروية عالية مدعومة بفكر وثقافة ووعي كبير. لذلك يجب أن يكون الأسلوب الذي ينتقل من خلاله للاحتراف في أوروبا لائقا به وبسمعته ومكانته وليس مثلما حدث مؤخرا حيث طغت العشوائية والارتجالية.

***

* الفوز الشبابي الكبير على الأهلي جاء رغما عن الأخطاء التحكيمية التي تجاهلت احتساب ضربتي جزاء صريحتين له في الشوط الأول عندما كان متأخرا بهدف. الشبابيون أثبتوا أن الإرادة والعزم تقود لتخطي الصعاب وتحطم العقبات حتى ولو كانت صافرة حكم.

***

* رحم الله فقيد الرياضة والرياضيين الكابتن عبدالله الوهيب الذي توفاه الله وهو في خضم تحضيره لمهرجان اعتزاله الذي تسابق الجميع للمساهمة في إقامته وإنجاحه تكريما لنجم أحبوه وعشقوا كرة اليد من خلاله، والذي قدم لمنتخب بلاده الكثير. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان.

***

* احتساب ضربات الجزاء غير الصحيحة بات مرتبطا بالفريق النصراوي بشكل جعله يجمع النقاط وينافس على الصدارة.

***

* إدارة شؤون الأندية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب مطالبة بحماية حقوق الأندية السعودية أمام عبث المدربين الأجانب وهروبهم المتكرر وأول خطوات الحماية تكون بالإشراف على العقود الموقعة مع المدربين وتضمينها شروطا تحمي النادي حيث من الملاحظ أن بنودها تصاغ بما يحقق مصلحة المدرب فقط. مثل أن يكون من حق المدرب فسخ عقده وقتما يشاء كما حدث مع نجران ومدربه البنزرتي أو أن يدفع النادي للمدرب قيمة كامل مدة العقد إذا كان الفسخ من طرفه كما حدث مع النصر ومدربه فوكي.

***

* استفتاءات منتديات الإنترنت جعلت فريق الاتحاد السعودي يفوز بلقب أفضل فريق في العالم وفريق النصر بلقب الأكثر جماهيرية على الكرة الأرضية..!! وما يؤسف له أن هذه الاستفتاءات العبثية تجد من يحتفي بها إعلاميا ويحاول تغرير السذج على أنها حقيقية ويجب أن تسجل كإنجازات للوطن.!!





شهد المؤتمر بعض التناقضات في إجاباته
القحطاني: أحضرت عقد مانشسترسيتي ورفضته



ياسر القحطاني أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس (تصوير: محمد مشهور)

الرياض: عبدالله الفراج

سرد قائد المنتخب السعودي الكروي الأول مهاجم الهلال ياسر القحطاني قصة التحاقه بتدريبات مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل شامل ومفصل وذلك في مؤتمره الصحفي الذي عقده بمقر ناديه مساء أمس، وتطايرت عبارات متجزئة من القحطاني في ثنايا إجاباته المتعددة التي أثارت عدداً من التساؤلات الإعلامية والصحفية خاصة في سير المفاوضات، وكانت تلك العبارات تشير إلى إصرار اللاعب على تكرار المحاولة بالرغم مما ذكر من أنباء حول رحلته وجاءت تأكيدات القحطاني بتكرار التجربة بقوله "واثق الخطوة يمشي ملكاً" وبين قائد المنتخب السعودي أن محور الاختلاف وتعثر المفاوضات في طلب تغيير وكيل أعماله في شركة هاتريك بعد أن تمضي الـ "8" الأشهر الأولى من العقد الذي يبدأ في يناير وينتهي في أغسطس المقبلين خوفاً من انتقاله لناد سيئ، وكذا أحقية النادي الإنجليزي في نيل نسبة 80% من الحقوق الإعلانية والدعائية وقيمة عقد الانتقال، وتكون نسبة الـ 20 % الباقية له. وقال: "لا يمكنني قبول ذلك وقررت الانسحاب كون العرض لم يكن عادلا، بعد أن تنتهي فترة الإعارة والتي تضمن للهلال تسلم مليون جنيه إسترليني، ومثلها لي كمرتبات سنوية، على أن يكون عقد انتقالي بقيمة 14 مليون دولار للهلال بعد نهاية الـ 8 الأشهر الأولى من الإعارة.
وأشار القحطاني إلى أنه لم يرسم مخطط احترافه في الدوري الإنجليزي، بل لبى دعوة في البداية قدمت له من قبل مسؤول النادي الإنجليزي له ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لحضور مباراة الفريق أمام توتنهام، وفي وجبة العشاء التي تلت اللقاء كان هناك تعارف مع مدرب مانشستر سيتي أريكسون وطلب مني أن أخضع للتدريبات معه طالما أن الهلال متوقف عن التدريبات لإجازة عيد الأضحى المبارك، وفعلت ذلك، وعندما بدأت المفاوضات رسميا، وبعد طول مفاوضات والخضوع للكشف الطبي لحين وضوح العرض بالنسبة إلي.
وقال القحطاني: بعد وصولي الرياض في الساعة الخامسة مساء أمس أخبرني وكلائي بجملة التنازلات التي قدمها مانشستر سيتي، وأبدوا رغبتهم بحضوري مرة أخرى إلى لندن حتى لو نقلوني بطائرة خاصة، إلا أنني أغلقت الموضوع لصعوبة ترك الهلال في الوقت الراهن وأجلت كافة المسائل الاحترافية إلى نهاية الموسم الحالي".
وبرأ المهاجم الهلالي ساحة وكلاء أعماله بشركة هاتريك من فشل إدارة المفاوضات وسعيهم الحثيث في بحثهم عن النادي الإنجليزي وقال "أنا الذي أحضرت العرض ودور رجل الأعمال رشيد الرشيد توقف على إيصال لمسؤول مانشستر سيتي، ومحاولة إيصال اللاعب السعودي إلى الملاعب الأوروبية كما أن سامي الجابر لم يكن ضالعاً في المفاوضات بل هو شريك لها تريك التي قدمت لي التسهيلات في المفاوضات الماضية".
وعن إمكانية اللاعب السعودي في النجاح في الدوري الإنجليزي أجاب القحطاني: بإمكانه النجاح لأن اللاعب السعودي تغير عن السابق وتطور كثيراً في النواحي الفنية والبدنية، وقال "إذا لم تحقق فرصة الاحتراف الخارجي لي خلال السنتين المقبلتين فقولوا علي السلام" وتبين أن فترة المفاوضات الأخيرة لم تحدث له هزة نفسية".
وحول غضب مدرب الفريق الهلالي الروماني أولاريو كوزمين من رحيله دون علمه إلى إنجلترا بعد أن أخبرته الإدارة برحلة دعائية في الإمارات قال "أنا أتخاطب مع الإدارة، وليس مع المدرب في هذا الشأن" ومازح القحطاني مدربه قائلاً "غضب لأنه يريد أن ينقلني لناديه المفضل".
وعن أوجه الاستفادة التي جناها من رحلة المفاوضات الأخيرة قال "استفدت التعامل الصريح والمباشر في المفاوضات والجدية الواضحة، معترفاً بحرص الأندية الإنجليزية على تسويق اللاعبين، مطالباً الإعلام السعودي بترك البحث عنه بعد مؤتمره الصحفي أمس.



رداً على تراجع مستوى الفريق مع الطائي
الهلاليون: منهجنا الحالي حصد نقاط المباراة أهم من المستوى




حائل: عبدالكريم الفطيمان
أكد مدير الكره في نادي الهلال منصور الأحمد أن تراجع مستوى فريقه خلال الشوط الثاني للمباراة التي فاز فيها أول من أمس على الطائي 2/صفر، كان بسبب تأثر اللاعبين بفترة توقف الدوري خلال الأيام الماضية وقال الأحمد "ما كان يهمنا من هذه المباراة هو الحصول على نقاطها الثلاثة، وإن رافقها مستوى جيد فهذا أمر جيد، وإلا فإن نقاط المباراة هو المطلب الأهم لنا".
من جانبه، قال المحترف الليبي في صفوف الهلال طارق التايب "كانت مباراتنا أمام الطائي صعبه خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره وكان مطلبنا تحقيق الفوز في المقام الأول، وحصلنا عليه، الأمر الذي سيعطينا دفعه معنوية قوية قبل مواجهة الأهلي المقبلة".
وأضاف "عاد الفريق إلى مستواه بعد عودة اللاعبين المصابين والموقوفين. وفي مقدمتهم أنا بعد أن تماثلت للشفاء تماماً من الإصابة وسأعود إلى مستواي في المباريات المقبلة".
وقال محمد الشلهوب "كان لعودة المصابين والموقوفين أثر في عودة الفريق إلى مستواه مع أن فتره التوقف أثرت على مستوى الفريق في الشوط الأول ولكن كانت عودتنا في الشوط الثاني مما أهلنا للحصول على نقاط المباراة الثلاث.
من جهته أكد مساعد المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني على أهمية نقاط المباراة خاصة وأن الفريق يلعب خارج أرضه، وقال "افتقدنا للتركيز في الشوط الأول مما أفقدنا الكثير من الفرص وذلك للحماس الزائد لدى اللاعبين لتسجيل هدف مبكر يريحنا ويضمن لنا نقاط المباراة تماشياً مع سياستنا التي تهدف إلى ضرورة عدم التفريط في أي نقطة في السباق نحو الحصول على صدارة الدوري".
وأضاف الحسيني "مشاركة طارق التايب وخالد عزيز في الشوط الثاني عكست قوة الفريق الذي يملك لاعبين بدلاء بنفس مستوى الفريق الأساسي، يستطيع من خلالهم تغيير نتائج المباريات، ولعلني أشير إلى أن تغيير مهاجم الفريق محمد العنبر في بداية الشوط الثاني كان تكتيكياً حيث إن العنبر يصلح للعب مع فريق متكتل في ملعبه لأنه يجيد اللعب على الأطراف، فيساهم في فتح دفاعات المنافس، والتسديد بالرأس من العرضيات، لكن بعد تسجيل الهلال للهدف مطلع الشوط الثاني، فتح الطائي لملعبه، كان الفريق بحاجة إلى لاعبين يتمتعون بالسرعة للعب على الفراغات في ملعب الطائي وهذا ما دفع المدرب إلى تقديم فهد المبارك ليعود خالد عزيز إلى مركزه لاعب محور".



الهلال يلاقي نجران بدون حراسة في كأس فيصل


من مباريات الهلال ونجران

الرياض: عبد الله الفراج
يفتتح فريق الهلال الأولمبي مساء اليوم أولى مبارياته في مجموعته لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام نظيره نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, ويدخل الفريق الهلالي اللقاء بمدرب الفريق الأول الروماني أولاريو كوزمين بحكم إشرافه على أغلبية لاعبي الفريق الأول الذين ينتمون إلى درجة الفريق الأولمبي.
ويواجه الفريق الهلالي أزمة فنية في بعض خطوطه أسوة بباقي فرق الدوري الممتاز التي وقعت ضحية لروزنامة الاتحاد الكروي للموسم الحالي فالهلال يفتقد إلى 7 من لاعبيه الأولمبيين بسبب مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي الأولمبي الذي يستعد هذه الأيام للبطولة الخليجية الأولى التي ستحتضنها الرياض وإضافة إلى هذا النقص يواجه الفريق حرجا شديدا في منطقة الحراسة التي لا يتواجد بها من لاعبي الأولمبي سوى (بدر الدعيع ) ابن الحارس الدولي الأسبق (عبد الله) إذ يعاني الدعيع (الصغير) من إصابة قد تؤثر عليه حال مشاركته اليوم, ويعد عبدالعزيز المفرج وأحمد الغنام وحسن خيرات وسليمان المؤشر وصالح الدوسري أبرز عناصر الأولمبي المشاركة التي قد تلقى دعما من لاعبي الفريق الأول كمشاركة عبد العزيز الهليل وبدر الخراشي.
أما فريق نجران فسيمنح مدربه الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم ينالوا فرصتهم الكافية في تمثيل الفريق الأول لهذا الموسم وفي مقدمتهم ناصر جهوي وناصر حلوي.





خالد عزيز: لن انتقل من الهلال والايقاف درس وانتهى

طلال الغامدي ـــ الدمام

اكد اللاعب خالد عزيز ان انتقاله من ناديه الهلال الى ناد آخر غير صحيح وقال: ليعلم الجميع لن انتقل من الهلال وسأبقى هلاليا للابد. وتحدث عزيز عن لقاء فريقه امام الطائي والذي كسب الهلال بهدفين وقال :لم يقدم الفريق الهلالي المستوى المأمول منه والمهم الفوز وحصد النقاط ومتى ما كان الهلال في مستواه فان من الصعب على الفرق الاخرى هزيمته .
ووعد خالد عزيز الجماهير الهلالية بتقديم ما يرضي طموحاتهم مؤكدا انه استفاد من درس الايقاف وسيكون عند حسن ظن الجميع.



اختلاف يناقش قضية القحطاني واحترافه في انجلترا


اليوم – الرياض

يناقش برنامج (اختلاف) على شاشة الرياضية مساء اليوم الاحد عند الساعة 9.30 قضية احتراف ياسر القحطاني في انجلترا والتي اخذت حيزا كبيرا من اهتمام الشارع الرياضي السعودي, ويستضيف البرنامج مدير تحرير الشئون الرياضية في صحيفة الشرق الأوسط الزميل خلف ملفي وكذلك نائب رئيس القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة الزميل عبدالكريم الجاسر.
وسيبث البرنامج تقريرا عن اللاعب ياسر القحطاني سيأخذ عددا من آراء جماهير الهلال حول هذه القضية البرنامج من اخراج فهد العتيبي وتقديم احمد العجلان اعداد ناصر العصيمي.



تفاريس يمثل الفريق أمام الأهلي

التواء في قدم الخثران ومشاركة القحطاني غامضة


ياسر الشهري - الرياض

يبدأ مساء اليوم الفريق الهلالي الاول تحضيراته الفعلية لمواجهة الاهلي الاربعاء القادم في الرياض ضمن الدوري الممتاز . وتواجد جميع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الطائي اول امس وأدوا بعض التمارين الخفيفة في صالة الحديد منعا للارهاق .
من جانب آخر اجرى لاعب الفريق عبدالعزيز الخثران كشفا طبيا على موضع اصابته التي تعرض لها في لقاء الطائي واظهرت الفحوصات وجود التواء خفيف في قدمه لن يعيقه عن تمثيل الفريق في المباريات القادمة .
وفي ذات السياق وعلى صعيد اللاعبين يبدأ نجم الفريق المهاجم ياسر القحطاني تمارينه مجددا مساء اليوم بعد عودته مؤخرا من انجلترا ولم تتضح مشاركته من عدمها في اللقاء القادم . الى ذلك اشار المركز الاعلامي بنادي الهلال الى انه لاصحة لما ذكرحول غياب تفاريس عن المباراة المقبلة مؤكدين ان اللاعب يملك بطاقة واحدة وحصل على الثانية في اللقاء الاخير وسيكون بامكانه ثمثيل الفريق امام الاهلي.
يذكر ان الفريق الاولمبي الهلالي سيخوض مساء اليوم لقاءه الاول في بطولة كأس الاميرفيصل بن فهد امام نجران بالرياض .





نفى الخلافات المالية وأكد نيته في الاحتراف الخارجي الموسم المقبل
القحطاني: رفضت مانشستر ستي من أجل الهلال


عبدالمحسن المعمر (الرياض)
اكد مهاجم الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم ياسر القحطاني أمس السبت ان سبب رفضه عرض مانشستر سيتي الانكليزي “ليس ماديا وانما لأمور تتعلق بأوضاع نادي الهلال”. وقال القحطاني، افضل لاعب في اسيا لعام 2007، في مؤتمر صحافي عقده في مقر النادي قبل الحصة التدريبة “وافق مانشستر سيتي على كافة شروطي بعد ان تدربت معه ووجدت استحسانا من الجميع بمن فيهم المدرب السويدي (زفن غوران) واضاف “طالب (اريكسون) مسؤولي ناديه بالتوقيع معي إلا أن بعض البنود كانت خلافية بيني وبين النادي في بداية المفاوضات
”. وتابع “توجهت إلي النادي الإنجليزي بناء على دعوة تلقيتها وكانت أبان إجازة عيد الأضحى للاعبين وتوقف الدوري السعودي. وأضاف: رفضي للعرض ليس لاسباب مادية ولكنه راجع لأوضاع الهلال هذا الموسم لان فريقي بحاجة ماسة الى خدماتي”.
وشدد القحطاني على أن رغبته في الاحتراف الخارجي “ما زالت قائمة” في أجندته وأن الوضع في الموسم الجديد سيكون مناسبا بعد أن تتحسن أوضاع فريقه الهلال، مشيرا الى أن لديه عروضا سيناقشها مع إدارة النادي وأن ثقته في إمكاناته كبيرة وأن النجاح في أوروبا ليس صعبا عطفا على تجربته القصيرة مع النادي الإنجليزي.
وأضاف أصر النادي الانجليزي أن أحصل على 20% من قيمة الإعلانات بينما يحصل نادي مانستشر سيتي على القيمة المتبقية والمتمثلة 80% وان يتم تغير وكلاء أعمالي مما جعلني اجزم بان الموضوع سيكون دعائيا بحتا بينما تم ألا تفاق على أن تكون مدة العقد ثمانية أشهر اعارة إلى شهر أغسطس من عام 2009 بمبلغ مليون دولار بينما يكون الانتقال النهائي بعد ذلك بمبلغ 14 مليون دولار وقد أوضح ياسر بأن موافقة النادي الانجليزي على شروطه لم تصل الا بعد عودته إلى الرياض بإرسالهم فاكس على شركة هاترك بالموافقة على جميع الشروط ألا أن رغبتي باكمال الموسم مع الهلال نظرا لحاجة الفريق لي خلال الفترة القادمة في ظل الإصابات والنقص الحاصل مما سيضع مدرب الفريق السيد كوزمين في موقف محرج حيث أوضح ياسر بأن كوزمين قال له بأنه في حال مغادرته الهلال فأنه سيأخذه معه إلى أوربا مؤكداً كذالك بأنه لن يتغير الحال في حال عدم احترافه خارجيا مؤكدا بأنه يلعب في ناد كبير وهو الهلال الذي يضم بين صفوفه عددا من النجوم ولو انه وفق في الانضمام لنادي مانشستر سيتي فستتجه أنظار الانديه الاوروبية لهؤلاء النجوم أما فيما يخص عضو الشرف الذي قام بمهاتفته بعد إلغاء الصفقة فقد أكد ياسر بأنه حاول معرفة سبب رفضي للعرض ومحاولة إيجاد الحلول لذلك كما اشيد بالدور الذي قام به الأمير محمد بن فيصل الذي كان حضوره من أجل حقوق النادي كما انه لم يتأخر بإسداء النصائح لي طوال فتره المفاوضات كما أنني لا انسى الدور الكبير الذي قام به الوسيط السعودي رشيد الرشيد لتيسير أمور المفاوضات فله مني جزيل الشكر كما أوضح بأنه يعلم بأنه لو مضى عام من الآن ولم تتح له الفرصة في الاحتراف الخارجي فإن الفرصة ستفوته للاستفادة من احترافه.





ياسر القحطاني: ذهبت لمشاهدة مباراة في الدوري الإنجليزي وأغروني بطائرة خاصة للاحتراف ورفضت

الرياض: مسفر الحسيني
أعلن ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الكروي وأفضل لاعب في آسيا، أنه هو من رفض الاحتراف في نادي مانشستر سيتي الانجليزي «رابع الدوري الممتاز» وبقناعة منه شخصياً رغم موافقة النادي الانجليزي على شروطه؛ وأبان قائد المنتخب السعودي في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس في نادي الهلال، تفاصيل المفاوضات وكيف بدأت قائلاً: ذهبت في البداية لإنجلترا بدعوة من رجل الأعمال السعودي رشيد الرشيد لحضور مباراة بين ناديي مانشستر سيتي وتوتنهام، وأنا نقلت الخبر لوكيل أعمالي ولإدارة نادي الهلال، وقبلنا الدعوة لأننا في فترة توقف، وبعد المباراة التي حضرناه في الملعب دعينا لمأدبة عشاء مع مدرب الفريق الانجليزي اريكسون، الذي سألني إن كان لي رغبة في خوض التدريبات وإذا أقنعته تتم المفاوضات، فقبلت وتدربت وأبدى المدرب رغبته في أن أكون ضمن لاعبي الفريق، وهكذا بدأت المفاوضات.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 30/12/2007 عند الساعة » 04:51 AM
  #2  
قديم 30/12/2007, 03:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
يعطيكم العافيه ,,,,
  #3  
قديم 30/12/2007, 03:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 18
شكرآ


يا ااحلا ادراه
  #4  
قديم 30/12/2007, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ع ـذآري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
المكان: مملكة قلب الزع ـيـم ..
مشاركات: 768
يسلموووو


ثالث واحد يرد اول مره
  #5  
قديم 30/12/2007, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: هــناك ..!
مشاركات: 416
مشكوووورييين
  #6  
قديم 30/12/2007, 03:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: وين ماراح فابريغاس!!
مشاركات: 184
يعطيكم العافية على المجهود الرائع..........

[email protected]
  #7  
قديم 30/12/2007, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,782
الله يعطيكم العافية ..


وبانتظار أخبار بقية الصحف ..
  #8  
قديم 30/12/2007, 03:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
عواااااااااافي يا اغلى شبكه
  #9  
قديم 30/12/2007, 03:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 594
العوافييييي
  #10  
قديم 30/12/2007, 03:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 650
عوووووووووووووووووووووافي
  #11  
قديم 30/12/2007, 03:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 251
الله يعطيكم العافية ..


وبانتظار أخبار بقية الصحف ..
  #12  
قديم 30/12/2007, 03:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 83
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 30/12/2007, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 2,121
الله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 30/12/2007, 03:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 131
ارسلو له طياره خاصه .. !!

وش دعوى ياسر ..
  #15  
قديم 30/12/2007, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo fahad
مشرف لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 4,832
يعطيكم الف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube