#1  
قديم 29/12/2007, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
ياسر القحطاني والتناقض

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا :ياسر القحطاني راح كبير في عيني ورجع كبير

ثانيا:في حديث ياسر القحطاني في المؤتمر الصحفي تناقض او شي غريب لم افهمه من ياسر ويدل انه هناك شي مخفي عن الجمهور واتمنى ان اكون مخطئ
ياسر قال ان ماحال دون توقيعه العقد هو طلب النادي من ياسر تغير مدير اعماله وثانيا ان النادي الانجليزي طلب ان يكون له الحق بتسويق ياسر 80% وقال ياسر بعدها ان النادي ارسل الى مدير اعماله خطاب موافقه النادي الانجليزي لشروط ياسر ولكن ياسر لرفض لحاجه الهلال له!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياياسر الم يكن الهلال محتاجك قبل ان تسافر الى لندن الم يكن الهلال يحتاجك قبل توقيع العقد عندما اوشكت ان توقع له
هذا الذي لم افهمه وان كان واضح!! ولكن اتمنى اني لم افهم

يااخوان مارايكم في هذا التناقض وماسببه واذا كان شي مخفي ماهو؟

اخيرا ياسر القحطاني نجم كبير واحترمه واقدره كثيرا وادعيله بالتوفيق دائما ولكن حيرني هذا الامر

اخيرا اتمنى التوفيق لهلال ولياسر الكاسر افضل لاعب في اسيا وفي نظري العالم

واسف اذا تجاوزت في شيئ وشكراا
  #2  
قديم 29/12/2007, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
بالفعل شي مضحك من(ياسر) لما فشلت المفاوضات قال ان الهلال يحتاجني ولابد ان ارجعقمه الاخلاص والوفاء
  #3  
قديم 29/12/2007, 11:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: CANADA_VANCOUVER
مشاركات: 262
هههههههههههه


تعجبني أنت زي تفكيري ياكيري



ههههههههههههههههه
  #4  
قديم 29/12/2007, 11:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
مشاركات: 1,281
اي والله انك صااادق

يووووووه يا ياسر لييييييييييييييييه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #5  
قديم 29/12/2007, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
لا تعليق..,,
  #6  
قديم 29/12/2007, 11:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: قلب سامي
مشاركات: 508
مااقول الا الله وينك ياسامي اه ياسامي اه

سامي وبس
  #7  
قديم 29/12/2007, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
ياسر قال اللي عندة اليوم

يعني وش نسوي له نحجرة عند النادي ونقول اعترف

عرفنا السالفة والمؤتمر وضح كل شي لية نشك ان فيه شي

احسنوا النية
  #8  
قديم 30/12/2007, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاقلاع
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
مشاركات: 19
خذ بعد هالتناقض

إقتباس
رفض ياسر مقولة أن هاتريك ممثلة بتركي المقيرن فشلت بالمفاوضات و قال أن أكبر دليل على نجاحهم هو العرض الذي قدم لي

إقتباس
• أكد ياسر أنه هو من أحضر العقد بعد اتصال تلقاه مباشرة و ليس عن طريق هاتريك

  #9  
قديم 30/12/2007, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
ياسر قال اللي عندة اليوم

يعني وش نسوي له نحجرة عند النادي ونقول اعترف

عرفنا السالفة والمؤتمر وضح كل شي لية نشك ان فيه شي

احسنوا النية

ياخوي انا ماقلت امسك ياسر وقوله اعترف هذا تناقض واضح واناامع ياسر ومب ضدة ولكن حنا لنا عقول تفهم ولانحب تمرير اشياء حصلت من وراء الستار واخفاءها عن الجمهور
بختصار نريد الحقيقة كاملة وبعدها اوعدك راح اسكت
  #10  
قديم 30/12/2007, 12:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 434
ماصار شي
على قول المثل
يفداك الإحتراف الخارجي
والبطولات
والبلنتيات
والي يجي من كؤوس
حتى الدوري ما نبيه
والكاسات الباقيه
وش تبون بعد
اهم شيء
لا تفوتك الإنجازات الشخصية يا بطل
  #11  
قديم 30/12/2007, 12:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
مشاركات: 424
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تعليق
  #12  
قديم 30/12/2007, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليtop
ياخوي انا ماقلت امسك ياسر وقوله اعترف هذا تناقض واضح واناامع ياسر ومب ضدة ولكن حنا لنا عقول تفهم ولانحب تمرير اشياء حصلت من وراء الستار واخفاءها عن الجمهور
بختصار نريد الحقيقة كاملة وبعدها اوعدك راح اسكت

انا ماقلت اسكت الا خذ راحتك يالغالي والمنتدى للجميع

لكل واحد وجهة نظر وانا اختلفت معاك فيها بس ليه الزعل
  #13  
قديم 30/12/2007, 12:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2007
مشاركات: 60
حسب ماقرأت أن بعض أعضاء الشرف حاولوا إقناعه بمدى حاجة الفريق له في الوقت الراهن
والعلم عند الله ..!
  #14  
قديم 30/12/2007, 12:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعد الصباح
ماصار شي
على قول المثل
يفداك الإحتراف الخارجي
والبطولات
والبلنتيات
والي يجي من كؤوس
حتى الدوري ما نبيه
والكاسات الباقيه
وش تبون بعد
اهم شيء
لا تفوتك الإنجازات الشخصية يا بطل

ياخوي انا مع ياسر في احترافه وكنت اتمنى ذلك
وياسر نجم كبير لانعرف قيمته الا اذا فقدناه لا قدر الله
وبعدين كلامك انا ضده تماما ولكن رايك وانت حر؟؟
  #15  
قديم 30/12/2007, 12:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2001
مشاركات: 103
طيب فين صورة العقد الموقع من مدير نادي مان سيتي ليس لشي ولكن ليطمنى قلبي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube