#1  
قديم 29/12/2007, 02:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
زززززززززززززززززواج ياسرررررررررررررررررررررررر

بالعقل يا شباب هل موعد زواج ياسررررررررر مبرر لفشل المفاوضات





هل يعقل العريس لا يعرف موعد زواجه واذا كنت يا ياسر بالفعل راح تتزوج لماذا تذهب الي


لندن للمفاوضات



تحياتي



وصدقني جمهور الهلال سجل هدف وينسى كل عيوبك


  #2  
قديم 29/12/2007, 02:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
صفحه و إنتهت نتمنى نطوي هالصفحه بخيرها و شرها و الآن الفريق يمر بمرحله مهمه و هي مطارة الصداره و خلونا في الفريق ككل بدل من متابعة لاعب و احد


* على فكره لا تحسيب كتبة الرد هذا لأني ما أعشق ياسر بالعكس أفضل لاعب في نظري ياسر
  #3  
قديم 29/12/2007, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
اتمنى التركيز بالفريق ..
ياسر المفروض ينسى هالموضوع ويفكر يالقادم ..
  #4  
قديم 29/12/2007, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
ياسر عاد للفريق والحمدلله

خلاص المفروض اننا نهتم بالفريق
  #5  
قديم 29/12/2007, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azooz-94
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: K.S.A(الرياض)
مشاركات: 1,723
لا تعليق ؟؟؟؟
  #6  
قديم 29/12/2007, 02:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: نـادي الهلال
مشاركات: 1,455
هانت كلها ساعات ونسمع
الحقيقة من صاحبها
  #7  
قديم 29/12/2007, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 287
أشوف صارة سالفه العرس !!!

بالله اتركوا الكورة
  #8  
قديم 29/12/2007, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
وصدقني جمهور الهلال سجل هدف وينسى كل عيوبك

لية وش قالوا لك جمهور الهلال مثل جمهور الفقر لاجاب ذابحهم هدف ينسون عيوبة

جمهور الهلال جمهور واعي وذواق وماتمشي هالحركات عندنا نقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسئت
  #9  
قديم 29/12/2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
انسى هالموضوع
يقول المثل(الي فات مات)
  #10  
قديم 29/12/2007, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem4613
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: في كيان الزعيم
مشاركات: 339
يا شباااااب الحين ياسر وش سوى عشان تشنون عليه هالحمله الله لا يعيد هالتفكير في الاحتراف
  #11  
قديم 29/12/2007, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
إقتباس
ياسر عاد للفريق والحمدلله

خلاص المفروض اننا نهتم بالفريق

صــــــــــــــــــــــــــادق .. المفروض نفكر بالمستقبل
  #12  
قديم 29/12/2007, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 3,542
كلها كم ساعه وتنكشف الحقيقه
  #13  
قديم 29/12/2007, 02:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
لية وش قالوا لك جمهور الهلال مثل جمهور الفقر لاجاب ذابحهم هدف ينسون عيوبة

جمهور الهلال جمهور واعي وذواق وماتمشي هالحركات عندنا نقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسئت



اخوي شكلك تنس كثير


والدليل عندك فهد المفرج هجوم لاذع وبعد هدفه فى النصر اصبح الاسد



اتمنى ما تخلينا نخوذ فى كلام يوجع القلب


انا احد جمهور الزعيم واعترف ان اغلب جمهور الزعيم جمهور لاعب معين


تحياتي
  #14  
قديم 29/12/2007, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: جنب ياسر والهلال.
مشاركات: 1,616
صفحه و إنتهت نتمنى نطوي هالصفحه بخيرها و شرها و الآن الفريق يمر بمرحله مهمه و هي مطارة الصداره و خلونا في الفريق ككل بدل من متابعة لاعب و احد
  #15  
قديم 29/12/2007, 02:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: النو كآمب
مشاركات: 1,099
الي فات مات..
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube