#1  
قديم 29/12/2007, 11:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 19
مصطفى الآغا يظهر على حقيقته .. ويلحق بزميله سعيد غبريس!!!!

انظروا كيف يدس مقدم برنامج صدى الملاعب السوري مصطفى الاغا السم في العسل ويتهم الاتحاد السعودي والمسؤولين بمحاباة فريق الهلال في مقالته التي نشرت في جريدة الاتحاد الاماراتية .. فهذا الاعلامي يبدو انه سار على نهج زميله سعيد غبريس الذي دافع عن البلوي في مقالته في الرياضية واعتبر طرده من الرياضة السعودية لا مبرر له وهو الذي خدم الرياضة طويلاً!!

الاقنعة بدأت تسقط الواحده تلو الاخرى عن وجوه بعض المتلونين واصحاب الوجوه الكثير واخرهم مصطفى الاغا فاحذروا منه وتعاملوا منه على هذا الاساس فهو يظهر غير ما يبطن ولكن الايام كانت كفيلة بكشفه

لن ازيد في الحديث، فقط اقروا الملون بالاحمر في الاسفل وستفهمون ما اعنيه ويحسب انه اذا كتب في صحيفة اماراتية لن ينكشف امره!!!


المقالة : هل القضية ماجد ناصر؟؟
الأربعاء 26-12-2007

من الواضح أن تداعيات (أزمة) الحارس الوصلاوي ماجد ناصر- وآسف لتسميتها أزمة إذ هذا ما كان واضحاً في الشارع الكروي الإماراتي في قضية- ما كان يجب لها أن تشغل الرأي العام إلى هذا الحد لو كانت هناك شفافية لدى الجميع في طرحها بموضوعية وواقعية بعيداً عن العواطف والنظريات الجاهزة والتي وصلت حد اتهام من انتقدوا الحارس بأنهم مدفوعون من جهات أخرى لاتحب الوصل·
أتحدث هنا كإعلامي محايد لاعلاقة لي بأي ناد إماراتي وأعلنها صريحة أنني لا أنتمي لأي من إندية الدولة وإن كنت من محبي الدوري الإماراتي ومنافساته التي باتت مثل غيمة (فبراير) كل شوية شكل·
وأتحدث كمهني عايش كرة القدم العالمية والعربية وعشت ردحاً طويلاً من عمري في بريطانيا التي اخترعت كرة القدم واخترعت قوانينها·
وأقولها بالفم الملآن: إن هذه الحادثة لو جرت في أي ملعب أوروبي لكانت محسومة في زمن قياسي·
وأعتقد جازماً أن العقوبة (لو كنا في أوروبا) كانت جاءت من ناديه قبل أن تأتيه من مكان آخر رغم محبتنا واحترامنا وتقديرنا لموهبة هذا الحارس وأخلاقياته التي يشهد له الجميع بها ولكن الخطأ حدث والعقوبة لم تكن سوى وضع الأمور في نصابها القانوني مهما كان اسم ومكانة وتاريخ من ارتكبها·
زيدان نطح ماتيراتزي فعوقب··· بيكهام تأخر يوماً عن تمارين ناديه فوضعه السير آليكس فيرجيسون على المدرجات·· حتى قائد مانشستر يونايتد السابق الآيرلندي روي كين والذي كان مقرباً من فيرجيسون عوقب بقسوة يوم تحدث باستهزاء عن زملائه للصحافة مع أنه قائدهم والمدلل فيهم·
المسألة برأيي المتواضع ليست ماجد أو غيره، بل هي كيفية تعاطينا معها كحالة مجردة تدخل في خانة البديهيات·
أعتقد أن الجميع أخطأوا في التعاطي معها وأعطوها أكبر من حجمها الحقيقي·· لأنها ببساطة هفوة من لاعب بحق حكم مساعد وفلتة أعصاب في لحظة غضب فكان التعامل معها حسب حجمها وسلم الله وبارك·· بديهي أن العقوبة في الأساس للردع والمحاسبة، وليست لإنهاء مسيرة لاعب، ولكن الخلاف على العقوبة والخلفيات المفترضة لها تثبت بما لايدع مجالاً للشك أن القضية ليست ماجد بحد ذاته، بل في كيفية فهمنا وتعاملنا مع العقوبة -أي عقوبة كانت- وتداعياتها·· في كيفية تعاطينا مع اللوائح ومدى احترامنا لها·· في مدى وضوح هذه اللوائح وتطبيقها (الأعمى) على الجميع دون استثناء·
ففي السعودية مثلاً عاقبوا خالد عزيز لخروجه غير المبرر والمعلن من معسكر منتخب بلاده ثم عادوا وعفوْا عنه وسط تساؤلات بدأت ولم تنته في مدى محاباة اللوائح لأشخاص بعينهم وتفسيرات هذا العفو من الأندية المنافسة خاصة أن التبريرات حملت بنداً يتحدث عن نصف مدة العقوبة وهو ما لا يتوافر في حالة خالد عزيز ثم القياس على هذه العقوبة وأخريات كثيرة طالت نجوم الأندية الأخرى مثل محمد نور وحسين عبدالغني وآخرين·· لهذا فأنا مع اللوائح شرط أن تكون واضحة ومع التطبيق الصارم لها شرط أن يكون عاماً وشاملاً على الجميع·
  #2  
قديم 29/12/2007, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
يقول المثل اطعم الفم تستحي العين ..
كلهم يمشون بدهن السير ..
العتاب على من ادخل هذي الاشكال لرياضتنا
الي عندنامكفينا ونزيدهم بالاجانب بعد ..
  #3  
قديم 29/12/2007, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك راؤول
المستشار الفني
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: A Walk To Remember
مشاركات: 2,055
غريبة جدا من مصطفى . . .

بالفعل سأعتبرها كبوة جواد
  #4  
قديم 29/12/2007, 11:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: السعودية
مشاركات: 218
أنا من زمان عارف وش يبيت الماخوذ ، حسبي الله ونعم الوكيل بس

الملك راؤول خاص:
ترى ما نكبنا غير طيبتنا حنا الهلاليين

تحياتي ،،،
  #5  
قديم 29/12/2007, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
غيربة منك يا اغي اغا
  #6  
قديم 29/12/2007, 11:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
المكان: Australia-Melbourne
مشاركات: 272
بس هالكلام ما يعتبر انه حاقد على الهـلال .. وهو يتكلم عن قوانين الكره في البلدان العربية ..

لا احد يفسرها على كيفه......... جاب هالمثال مهو حقد على الهلال بقد ماهو انتقاد للنظام على حسب نظره ..
وانا اخالفه طبعاا وجهة نظره .. مشكور اخوي..
  #7  
قديم 29/12/2007, 11:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
لك شو فيك خيو مابتعرف ان هيك كلام بيجيب مصاري

تعرف شو مصاري




تعرف شو مصاري


ولك البلوي بيعطي هيك مصاري





مابتشوف انت
  #8  
قديم 29/12/2007, 11:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
واللهى غريبه منه ماتوقعته كذا
  #9  
قديم 29/12/2007, 12:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
يرجال شكلك بس تبي ردود وش قال ماقال شئ
  #10  
قديم 29/12/2007, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
بس ما اعتقد ان في كلامه شي يدل على انه

يتهم هو يتحدث هن العشوائية في الاتحاد السعودي

وبعدين لا تنسون هو متهم اصلا بانه هلالي

علشان كلامه عن سامي الجابر ايام الاعتزال
  #11  
قديم 29/12/2007, 12:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 118
كلام عادي جداّ وهو يدين النظام المتبع لدى الاتحاد السعودي
سوا للهلال أو للأندية الاخرى وما اقول الا الله يرحمك يافيصل بن فهد
  #12  
قديم 29/12/2007, 12:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
يارجال هو ماغلط لا على الهلال ولاهم يحزنون

هو عطاك اثبتات ان النظام عندناااا ماشي ع البركه ماهب نظام واضح


فهمت علي يعني نظام عشوائي اي قرار وخلاص ..


عندك نظام الدوري الانجليزي واضح لكل الاعيان من جمهور من شعب من فرق كلهم عارفين النظام ويمشون عليه

ام احنااا ماعندناا نظام واضح ..


وهذ1 قصد الاعلامي الناجح مصطفى الاغاااا


والله يعجبني اغاااااا
  #13  
قديم 29/12/2007, 12:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 1,741
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود القصيمي
لك شو فيك خيو مابتعرف ان هيك كلام بيجيب مصاري

تعرف شو مصاري




تعرف شو مصاري


ولك البلوي بيعطي هيك مصاري




مابتشوف انت

صار البعض اسهل ماعنده التشكيك في ذمم خلق الله واتهامه بكل سهولة وبساطة بدون ادلة اواثباتات
اتقي الله ياابوداود
  #14  
قديم 29/12/2007, 12:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/11/2001
المكان: الرياض _ القصيم
مشاركات: 910
والله مانقص الا هو بعد !!

انا اشوف البارح صدى الملاعب ومستضيف التويجري وكان يتكلم على اعتذار الحكم الكثيري للهلال ويقول صراحه شي غريب حكم يعتذر لنادي والمفروض مايصير كذا لانه اخطاء الحكام كثير وكل حكم لازم يعتذر بعد كل مباراة وان الجماهير النصراويه مستاءه من تصرف الحكم !! ... وكأنه يتكلم بلسان النصراويه وواضح انه ضايق صدره من اعتذار الكثيري وبشكل يحسسك انك تشاهد مشجع نصراوي او اتحادي متعصب !!
  #15  
قديم 29/12/2007, 12:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
سكوت ادارتنا و مركزنا الاعلامي جعل الكثير يتطاولون على الكيان الهلالي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube