#16  
قديم 28/12/2007, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
لا تستعجلون بكره المؤتمر الصحفي
  #17  
قديم 28/12/2007, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: india
مشاركات: 394
مـصدقينك يالغالي وكل رواايه من مشجع هـلالي ع العين والـراس

بس ماتـلاحظووون أن الموضوع عاااادي (( أيــزي )) الله يوفق القناص الطريق امامهـ

والله يكتب اللي فيهـ الخـير انشالله >>>>>> واتمنى من بعض الأعضاء مايدخـلون البلوي في كل مشاكل الزعـيم

لأن المثل يقول (( من راقب الناس مات هماً ))

وشككككككـرن
  #18  
قديم 28/12/2007, 11:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
ما أشوف فيه شي غلط قالوه النادي الإنجليزي ...

لهم الحق ببيع لاعبهم أينما يريدون مع موافقة ياسر ...و هذا شي طبيعي ..

أما عن الـ10% فياسر لم يذهب هناك من أجل الماده و لذلك ما أتوقع هذا عائق أيضا ..



هناك شي أكبر من ذلك و أكيد سيكشفه لنا ياسر بالمؤتمر الصحفي ...


.
.
.
  #19  
قديم 28/12/2007, 11:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
خلاص الدور السعودي أفضلك يا ياسر يمكن خيرة
  #20  
قديم 29/12/2007, 12:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
المؤتمر هو الفيصل في الموضوع كله ولكن هل ياسر راح يقول كل شي بصراحه تامه و بدون اي مجاملات ؟!!





ما اتوقع
  #21  
قديم 29/12/2007, 12:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: CANADA-TORONTO
مشاركات: 548
يعني الصفقه مانجحت ؟؟ لايغرك ياياسر انت اكبر منهم اللي يستخسر فيك لاتحزن عليه بالتوفيق لك مع الهلال
  #22  
قديم 29/12/2007, 12:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 123
بالتوفيق لياسر

وهذا هو الى حصل بالفعل كبير يا سامي وكبير يا ياسر

تحياتي
  #23  
قديم 29/12/2007, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــذيــب999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: Dammam
مشاركات: 751
كفوووووووو يالذيب
  #24  
قديم 29/12/2007, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: البحرين
مشاركات: 2,274
نبي الدوري يا ياسر
  #25  
قديم 29/12/2007, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوقت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: جدة
مشاركات: 1,290
معليش اخوي

اسمحلي اقولك ماصدقت او يمكن انت غير ملم بقانون الفيفا
فقانون الفيفا ينص في الماده رقم 1\23\4 بان نسبه المحترف
لاتقل عن النصف وهو 50% من قيمه العقد....

تحياتي لك
ارجوك تاكد من مصدرك
  #26  
قديم 29/12/2007, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 199
المصدر يا الغالي
  #27  
قديم 29/12/2007, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
ان شاء الله يتأكد كل شيء السبت
  #28  
قديم 29/12/2007, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك الظلمات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: عالفوتوشوب
مشاركات: 2,348
لانتكلم ولا نستعجل

انتظرووو المؤتمر الصحفي

وبيبين الحق
  #29  
قديم 29/12/2007, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: الـقـصـيـمـ ،،
مشاركات: 360
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي شمر
انا اقول ننتضر المؤتمر الصحفي ليااسر

اي والله ننتظر آزين
  #30  
قديم 29/12/2007, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
مشكورررررررر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube