#1  
قديم 28/12/2007, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
Post اخبار الهلال ليوم الجمعه 19/12/1428هـ من الاقتصاديه والحياه ...

الاقتصاديه :

"الاقتصادية" التقت القحطاني والمقيرن في مانشستر .. والتحفظ الشديد يزيد الموضوع غموضا
تريل: لا يوجد عقد بين ياسر ومانشستر سيتي من أجل أن يختلف عليه

- أسامة النصار من مانشسترر - 19/12/1428هـ

رفض بول تريل المتحدث الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإدلاء بأي تعليق حول ما ورد في الصحافة السعودية أمس فيما يتعلق بتوقف المفاوضات بين ألمان سيتي واللاعب الدولي ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الكروي الذي خضع لتجربة مع الفريق خلال الأسبوع الماضي على أرضية مركز التدريب بضاحية كارنقتون في مانشستر بسبب خلاف حول بنود العقد.
وأشار تريل لـ "الاقتصادية" إلى أنه لا يوجد عقد بين اللاعب والنادي من أجل أن يكون هناك اختلاف حول بنوده بين اللاعب أو النادي أو أطراف أخرى.
وأبدى تريل تحفظه الشديد عن هذا الموضوع حتى فيما يتعلق بعدد التمارين التي أداها ياسر مع النادي، وقال "لا يمكنني ذكر أيام محددة للتمارين التي أداها اللاعب مع الفريق ولا يمكنني الحديث عن إغلاق ملف التجربة التي يخوضها اللاعب مع الفريق"، مشيرا إلى أن النادي سيعلن عن أي تطورات حيال هذا الموضوع في موقعه على شبكة الإنترنت.
وكانت "الاقتصادية" قد التقت ياسر القحطاني ووكيل أعماله تركي المقيرن في مقر إقامتهما في مانشستر وقبل مغادرتهما إلى لندن الإثنين الماضي حيث أكد تركي المقيرن سرية المفاوضات التي يخوضها نادي مانشستر سيتي مع ياسر والتي تأتي تزامنا مع رغبة النادي ورغبتهم، مرجياً ذلك إلى أن تتضح الأمور بشكل أوضح ومن ثم سيبلغ الإعلام و"الاقتصادية" خصوصا أنها الصحيفة السعودية الوحيدة التي تابعت هذا الملف من مانشستر.
وأبدى المقيرن تخفظه أيضا فيما يتعلق بالتقاط الصور وذلك في إطار التحفظ على هذا الموضوع لحين أن تتضح الأمور ودعا الإعلام السعودي بشكل عام إلى التريث فيما يخص هذا الموضوع مؤكداُ أن هذا الملف سيكشف عن تفاصيله في حينه.
وحاولت "الاقتصادية" أمس الاتصال بياسر ووكيله لاستيضاح ما ذكرته الصحافة ولم تتمكن من ذلك وهو الشيء الذي زاد هذا الملف غموضا. وعلى صعيد آخر، لم تقدم الصحافة الرياضية في بريطانيا أمس أي تعليقات أو معلومات حول هذا الموضوع وانشغلت بمتابعة المباريات في الدوري المحلي الممتاز.
وكانت الصحافة الإنجليزية قد نقلت على لسان ستيفين أريكسون مدرب مانشستر سيتي، أن النادي سيشهد انتقالات خلال كانون الثاني (يناير) المقبل دون ذكر أي شيء يتعلق بياسر القحطاني الذي ترك انطباعاً جيداً لدى أريكسون ومانشستر سيتي والشارع الرياضي الإنجليزي الذي تردد فيه اسم اللاعب الآسيوي الأول أكثر من مرة وبشكل جيد تحت وصف أهم اللاعبين الآسيويين في هذه الفترة.
من جهة ثانية، تأجل وصول ياسر القحطاني إلى الرياض البارحة حيث سيصل منتصف الليلة بعد أن غير وجهته إلى إحدى الدول العربية.




رئيس الهلال ضحى بوقته وناديه وتحمل عناء السفر لاحتراف ياسر خارجيا
فيصل بن سعود.. كف تجود وأخرى تضحي لتحقيق أحلام النجوم

- نايف الثقيل من الرياض - 19/12/1428هـ

"عند الشدائد تنكشف معادن الرجال"، فعندما تطلب من أي مخلوق التنازل عن أعز ما يملك، فإنه سيتردد كثيرا في اتخاذ قراره، وله الحق في ذلك، ولكن الأمير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال الفعال، ونجله الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، قلبا الطاولة رأسا على عقب وأعلنا أمام الملأ استعدادهما التنازل عن ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي وهداف نادي الهلال، لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وقررا الوقوف معه ودعمه قلبا وقالبا من بداية المفاوضات حتى نهايتها سواء كتب لها النجاح أم باءت بالفشل، في سبيل تحقيق حلم نجم سعودي دون اسمه بأحرف من ذهب مع ناديه وبلاده دون أن يكونا حجر عثرة في مستقبلة.
فالمفاوضات التي دارت بين نادي مانشستر سيتي مع الهلال بشأن التعاقد مع النجم ياسر القحطاني، كشفت الجرأة والعقلية الناضجة التي يتمتع بها الأمير فيصل بن سعود ونجله الأمير محمد بن فيصل، للتنازل عن لاعب مهم ونجم كبير في خريطة الفريق الأزرق رغم أن ناديه في أمس الحاجة لخدماته في الوقت الراهن، حيث أثبت قلب الهلال النابض والداعم الرئيسي للنادي الأزرق خلال الأعوام الماضية أنه يتمتع بنظرة ثاقبة همه مصلحة الكرة السعودية قبل مصلحة ناديه الهلال، ويعكس مدى الاهتمام والرعاية الخاصة التي يحظى بها نجوم الفريق الكروي من قبله.
وكان الأمير فيصل بن سعود قد أكد في تصريح صحافي سابق قبل أيام أنه سيدعم ياسر القحطاني لتحقيق رغبته في الاحتراف خارجيا، ويقف أمام كل الاعتراضات في سبيل إتمام خطوة انتقاله وتذليل الصعاب والمعضلات، لما لها فائدة كبيرة على مستقبل اللاعب والكرة السعودية وتعد نقلة تاريخية على الصعيد الرياضي.
يشار إلى أن الأمير فيصل بن سعود لعب دورا مهما في نقل خدمات القناص ياسر من ناديه السابق القادسية إلى نادي الهلال بعد منافسة ضارية مع نادي الاتحاد في صفقة قاربت 30 مليون ريال، وراهن على نجاحه مع ناديه الجديد، وأنه سيكون علامة فارقة في الكرة السعودية، فضلا عن دعم النادي ماليا في كل صغيرة وكبيرة دون كلل أو ملل.
في المقابل، ضحى الأمير محمد بن فيصل بمصلحة إدارته والفريق الكروي في سبيل احتراف القحطاني مع نادي مانشستر سيتي، حيث فضل الاستغناء عن خدمات نجم بحجم ياسر يتمتع بإمكانيات كبيرة ومؤثرة في مسيرة الفريق الكروي، رغم الضغوط الكبيرة التي تتعرض لها إدارته منذ العام الماضي إثر خروج فريقه من العديد من البطولات المحلية والخارجية، ما يعكس الهم الذي يحمله الأمير الشاب تجاه مصلحة الكرة السعودية، وفتح الطريق أمام النجوم السعوديين للاحتراف الخارجي عن طريق جذب أعين السماسرة للدوري السعودي بعد احتراف القحطاني خارجيا لو كتب لها النجاح.
ولم يكتف الأمير محمد بن فيصل بذلك بل تحمل مشقة السفر وغادر مع القحطاني إلى إنجلترا لدعمه معنويا والوقف بجانبه أثناء خوضه التجربة الميدانية، كما أنه تولى مهمة إقناع أعضاء الشرف المعارضين لاحتراف اللاعب خارجيا بيد أن اختلاف وجهات النظر بين القحطاني ومسؤولي مانشستر سيتي في بعض بنود العقد أدت إلى فشل الصفقة، ما أدى إلى توقف سير المفاوضات.
وكان القحطاني الذي توج بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2007 أخيرا قد حزم حقائبه إلى إنجلترا لخوض تجربة احترافية مع مانشستر سيتي، ونجح في كسب اهتمام المدرب السويدي أريكسون واجتاز الفحوص الطبية، وكان قاب قوسين أو أدنى من توقيع العقد، بيد أن المفاوضات تعثرت في مراحلها النهائية إثر رفض اللاعب بعض الشروط التي أملأها النادي الإنجليزي.




نقص الفريق الرمادي يغري الزعيم بمواصلة زحفه نحو الصدارة
الطائي ينصب شباكه لاصطياد الهلال

- بشير الزويمل من حائل - 19/12/1428هـ

ينصب فريق الطائي لكرة القدم "صائد الكبار" شباكه لاصطياد الهلال اليوم ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 14، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل الذي ستلعب عليه أول مباراة في الموسم الحالي بعد زراعته وتجديد صيانته.
ويسعى الفريق الحاتمي إلى كسب نقاط الهلال الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يطارده كونه يقبع في المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط جمعها من عشرة لقاءات، رغم أنه سيدلف اللقاء بنشوة الفوز على نجران بثلاثة أهداف لهدف، بيد أنه سيفتقد خدمات المهاجم السنغالي سيسيه لإصابته بتمزق في عضلة الفخذ التي ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع تقريبا، كذلك يغيب المهاجمان سلمان متعب لإصابته، وعبد الله الحماد لانضمامه للمنتخب السعودي الأولمبي، ووقع المدرب البرازيلي فرناندو في مأزق البحث عن بديل للاعبين المصابين، حيث من المتوقع الاستعانة بالمهاجم الشاب حمد الجهيم من بداية اللقاء، والبرازيلي باولو قرقس والذي لم يقدم المستوى المأمول منه، كما سيفتقد دفاع الطائي خدمات فهد العتيبي الذي أجرى عملية جراحية في الركبة وسيحل بديلا عنه ماجد القحطاني.
ومن المتوقع أن يدخل المدرب البرازيلي بكل من: الحارس هاني الناهض، فيصل الجحدلي، المغربي حسن بوزكار، عادل الصادر، ماجد القحطاني، هيثم الرديعان، أحمد عباس، عبد الله الجنيدي، فهد الغامدي، حمد الجهيم، والبرازيلي باولو.
في المقابل، يطمح الهلال "20 نقطة" استغلال نقص مضيفه الطائي، لزيادة رصيده النقطي للمنافسة على صدارة الدوري الممتاز، بيد أن المدرب الروماني كوزمين أولاريو وقع في مأزق النقص إثر غياب الهداف ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي، إلى جانب رباعي المنتخب السعودي الأولمبي عبد اللطيف الغنام، عبد العزيز الكلثم، محمد نامي، وعبد الله الزوري، فضلا عن الحارس محمد الدعيع الذي يواصل علاجه الطبيعي، واستعان المدرب الروماني بالبدلاء من الفريق الرديف لسد النقص، في حين تأكدت مشاركة الدولي الليبي طارق التايب، والدولي عمر الغامدي بعد شفائهما من الإصابة ومن خلال التدريبات الهلالية الأخيرة.
ويتوقع أن يدخل المدرب الروماني بتشكيلة مكونة من الحارس فهد الشمري، البرازيلي تفاريس، فهد المفرج، خالد العنقري، عبد العزيز الخثران، محمد الشلهوب، خالد عزيز، عمر الغامدي، نواف التمياط، محمد العنبر والكنجولي ليلو، مع الاحتفاظ بالتائب كورقة رابحة.
يشار إلى أن لقاء الفريقين في الجولة الثانية من الدور الأول تأجل نظرا لمشاركة الهلال في تصفيات بطولة الخليج للأندية الـ 23.




الشلهوب: الصدارة هدفنا.. الطائي لن يثنينا
- نايف الثقيل من الرياض - 19/12/1428هـ

أكد محمد الشلهوب، نجم فريق الهلال لكرة القدم، تأهب فريقه لمنازلة مضيفه الطائي ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته الـ 14 وقال: "يتمتع الفريق بجاهزية كاملة من الناحية الفنية والعددية بعد خوض لقاءين وديين أمام الدرعية والتوباد خلال فترة التوقف وعودة مجموعة من اللاعبين المصابين لتمثيل الفريق".
وشدد الشلهوب على رغبة زملائه في مواصلة تحقيق الانتصارات والسير في طريق الوصول إلى صدارة الدوري الممتاز، وقال: "لدينا طموح أن نحقق الصدارة وأن لا نفرط بأي نقطة خلال الفترة المقبلة، ولا سيما بعد تعديل نظام الدوري، لذلك سنبذل جهدا مضاعفا لتحقيقه".
ودعا نجم الهلال جماهير فريقه للحضور ومساندة الأزرق أمام ضيفه الطائي الذي يتمتع بعاملي الأرض والجمهور وقال: "عودتنا جماهير الهلال في حائل أن تدعم الفريق وتحضر بكثافة عالية وتملأ مدرجات الملعب ما يسهم بشكل فاعل في تحقيق الفريق للانتصارات ة ويعد دافعا كبيرا للاعبين".


.................................................................................................... ...........................

الحياة :


إدارة الهلال ستخلي مسؤوليتها بـ«بيان صحافي» ... القحطاني يؤجّل عودته ويفسخ عقد وكيل أعماله

الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة

أجل مهاجم المنتخب والهلال اللاعب ياسر القحطاني عودته إلى العاصمة الرياض إلى اليوم، وسيعقد مؤتمراً صحافياً في مقر النادي في غضون اليومين المقبلين، يتحدث فيه عن تفاصيل تعثر صفقة انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وستكون أولى مشاركاته بعد العودة أمام الأهلي نهاية الأسبوع المقبل.
على الصعيد ذاته، علمت «الحياة» أن القحطاني سيفسخ عقده مع وكيل أعماله من شركة «هاترك» ومندوبها تركي المقيرن، بسبب عدم رضاه عن بعض الأمور التي صاحبت مرحلة مفاوضات انتقاله إلى مانشستر سيتي.
في سياق آخر، تصدر إدارة الهلال خلال الأيام المقبلة بياناً صحافياً لتوضيح موقفها من فشل صفقة اللاعب مع النادي الإنكليزي، إذ ستشير فيه بوضوح إلى أنها لا تتحمل ما آلت إليه صفقة اللاعب.
واتفق أعضاء شرف الهلال على عقد اجتماع خلال الفترة المقبلة في منزل أحد أعضاء الشرف للوقوف على أوضاع النادي إدارياً وتشكيل مجلس شرفي للوقوف مع الفريق خلال المرحلة المقبلة حتى نهاية الموسم الحالي، واختيار رئيس وإدارة جديدة لقيادة النادي في المواسم المقبلة، وسيشهد الاجتماع عودة عدد من الأسماء المؤثرة التي سبق أن عملت في نادي الهلال.
على صعيد آخر، استبعد مدرب الهلال كوزمين لاعب خط الوسط عمر الغامدي من القائمة الأساسية بإيعاز من طبيب الهلال، فيما تم منح الضوء الأخضر لليبي طارق التائب للمشاركة في اللقاء.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/12/2007, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/12/2007, 02:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 223
مشكووووووووووووووووور

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/12/2007, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/12/2007, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
يعطيك الف عافية وبالتوفيق للهلال اليوم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/12/2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
الله يعافيك ،، وان شاء الله الفوز اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/12/2007, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/12/2007, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
مشكور يالغالي على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/12/2007, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/12/2007, 03:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
مشكوووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/12/2007, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
للرفع .....................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/12/2007, 07:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 1,269
مشكوووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/12/2007, 07:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 642
يــ ع ـــطيك الــ ع ـــافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube