#1  
قديم 27/12/2007, 04:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
مشاركات: 17
Lightbulb مقارنة.... اسباب الغاء صفقة ياسر(اختلاف بالراي)

...السلام عليكم....أول موضوعي لي
طبعا انا مستغرب من خبر الغاء المفاوضات...لكن المشكلة مو ان صفقة فشلت...المشكلة بالاسباب الفشل؟؟؟..نشوف
خبر العربية
التي فرضتها إدارة الفريق في العقد
توقف مفاوضات ياسر القحطاني مع مانشستر سيتي الإنكليزي

بسبب الشروط التي فرضتها إدارة الفريق في العقد
توقف مفاوضات ياسر القحطاني مع مانشستر سيتي الإنكليزي


الرياض - رويترز

رفض المهاجم ياسر القحطاني (25 عاما) قائد المنتخب السعودي وهداف فريق الهلال الذي يلعب في الدوري السعودي الاول لكرة القدم الاحتراف في صفوف فريق مانشستر سيتي الانكليزي بعد أن مكث هناك طوال عشرة أيام تدرب خلالها مع الفريق الذي يقوده المدرب السويدي سفين جوران اريكسون.

وقال القحطاني وفقا لموقعه على شبكة الانترنت ان المفاوضات توقفت بسبب عدم الوصول الى اتفاق نهائي بينه وبين إدارة الفريق الانكليزي.

وتم تداول خبر فشل الصفقة على الكثير من المواقع قبل أن يعلن الهلال في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء أن القحطاني سيعود مساء الخميس 27-12-2007 وسيعقد مؤتمراً صحفياً يوم السبت لالقاء مزيد من الضوء على مفاوضاته مع مانشستر سيتي.

ونقلت صحيفة الجزيرة صاحبة المصادر المقربة من ادارة الهلال أن المفاوضات توقفت بسبب الشروط التي فرضتها ادارة الفريق الانكليزي في العقد ومن أبرزها أنه يحق للفريق الانكليزي اعارة اللاعب لاي ناد في العالم طوال فترة وجوده مع الفريق الانجليزي دون الرجوع لناديه الاصلي الهلال.

وقال مصادر مقربة من اللاعب طلبت عدم الكشف عن هويتها أن هناك مشكلة قد طرأت بين وكلاء اللاعب وادارة نادي مانشستر سيتي حول العقود الاعلانية لياسر القحطاني.

كما أكدت الجزيرة أن الكثير من أعضاء الشرف في النادي السعودي والجماهير مارسوا ضغوطاً على ادارة الهلال لثنيها عن هدفها المتمثل في ارسال القحطاني الى اللعب في الدوري الانكليزي وقالت ان القحطاني تلقى سيلاً من الاتصالات المعربة عن عدم رضاها عن انتقاله وأنه لم يجد بداً سوى الرضوخ لهذه المطالبات.


خبر صحيفة الرياض

رغم تدخل الجابر لصالح (هاتريك)
خلاف حاد بين الرشيد والمقيرن يعصف بصفقة ياسر إلى إنجلترا ويعيده إلى الرياض



رئيس الهلال والقحطاني قبل فشل المفاوضات

كتب - أسامة النعيمة:
فشلت إعارة مهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني مع نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي مساء أمس وتقرر عودة اللاعب إلى الرياض اليوم الخميس.
وعلمت مصادر "الرياض" أن خلافاً نشب بين الشريك السعودي في نادي مانشستر سيتي مهندس الصفقة رشيد الرشيد ووكيل أعمال اللاعب تركي المقيرن في اليومين الماضيين أدى إلى فشل توقيع عقد إعارة ياسر القحطاني ومصدر الخلاف بسبب الحقوق الإعلانية للاعب والتي يطالب بها المقيرن بصفته وكيل أعمال اللاعب ياسر ويؤكد بوضع بند لعقد الإعارة مع النادي الإنجليزي لتكون الإعلانات خاصة بشركة (هاتريك) فقط فيما يطالب الشريك السعودي الرشيد بوجود شركة متخصصة في الجوانب الإعلانية مع النادي الإنجليزي، فيما تدخل اللاعب المعتزل سامي الجابر في المفاوضات لصالح شركة هاتريك للكسب المادي فيما رفض ياسر الدخول في متاهات الأمور المادية والإعلانية وذكر أنه حضر للعب الكرة وليس للأمور الأخرى.

الجدير بالذكر أن بعض المصادر المحت إلى أن رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ربط استمراره في منصبه باحتراف ياسر في إنجلترا.

من جهة ثانية يعقد اللاعب مؤتمراً صحفياً يوم السبت المقبل لتوضيح ملابسات كافة الأمور المتعلقة بهذه القضية.

................................................................................
الارجح من اغلب الاخبار المكتوبة ,,,,سبب فشل الصفقة :خلاف حــــــــــاد من رجل الاعمال ووكيل اللاعب (كيف تصير هاذي الغاء صفقة بسبب خلاف...ورئيس الهلال وينه عن هالشي )+ عضو شرف الامير بندر واللي بيظهر بالتوضيح التالي
لصحيفة الجزيرة,,,


في تطور مفاجئ أمس حول صفقة انتقاله لإنجلترا
رفض هلالي شرفي يبقي ياسر هلالياً


في تطور مفاجئ طرأ على سير المفاوضات الهلالية مع نادي مانشستر سيتي لاحتراف اللاعب الدولي وهداف الفريق وقائد المنتخب السعودي اللاعب ياسر القحطاني في إنجلترا، ألغى الهلاليون الصفقة نهائيا وذلك لعدة أسباب أبرزها التدخلات القوية لعدد من أعضاء الشرف بالنادي والضغوط الجماهيرية على إدارة النادي التي وصلت إلى حد التهديد بإسقاط الإدارة؛ نظراً للظروف الصعبة التي تحيط بالفريق الكروي الذي تنتظره الكثير من الاستحقاقات القادمة، من أبرزها المنافسة على البطولات المحلية التي وصل فيها إلى مراحل متقدمة.

وكان سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال قد ذهب إلى والد رئيس النادي سمو الأمير فيصل بن سعود وأبدى امتعاضه واستياءه الشديد لما يحدث في النادي، وكل ما يحدث خلال هذه الفترة بخصوص قضية احتراف اللاعب ياسر القحطاني والطريقة التي تسير بها المفاوضات التي لا تتوازى وإمكانات ومكانة اللاعب ياسر القحطاني أفضل لاعب آسيوي هذا العام.

وقد هدد سمو الأمير بندر بن محمد بالاستقالة من منصبه كنائب لرئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي. كما تضمن امتعاض واستغراب الأمير بندر بن محمد عدم موافقة عدد كبير من أعضاء شرف النادي ورفضهم انتقال اللاعب رفضا قاطعا، وخاصة في الفترة الحالية للحاجة الكبيرة إليه في هذا الوقت والمطالبة بفسخ وكالة المقيرن.

كما تضمن احتجاج أعضاء الشرف مطالبتهم بفسخ عقد الوكالة بين اللاعب ومدير أعماله تركي المقيرن، حيث وصفوا الطريقة التي يقوم بها المقيرن خلال المفاوضات بأنها طريقة لا تمت إلى الاحتراف بصلة، كما أنها لا تليق بمكانة اللاعب الكبير ياسر القحطاني وناديه الهلال لافتقادها للاحترافية المطلوبة في مثل هذه المفاوضات.

وتؤكد «الجزيرة» أن الإدارة الهلالية ستصدر خلال الأيام القليلة القادمة بيانا صحافيا للخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر الممكنة. كما تؤكد الجزيرة أن من أبرز الأسباب الأخرى التي أسهمت في سير المفاوضات للفشل بعد اقترابها من الحسم، هو وضع النادي الإنجليزي في بنود الاتفاقية مع الهلال شرطا يخول له الصلاحية في إعارة اللاعب ياسر القحطاني لأي ناد يرغب في إعارته له خلال الفترة التي يمثل فيها نادي مانشستر سيتي حتى وان كان هذا النادي سعوديا، دون الحق للهلال بالرفض وهو الشرط الذي لم يوافق عليه الهلاليون وكان أحد الأسباب في فشل الصفقة.

.................................................................................................... ....................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/12/2007, 04:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
مشاركات: 17
up>>>>.............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube