#1  
قديم 27/12/2007, 01:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 562
Thumbs down ماذا يريدون أعضاء الشرف من ياسر المكسور( شبيه ياسر )

بسم الله الرحمن الرحيم
حرام حرام حرام مافعله أعضاء الشرف بياسر القحطاني نجم اسيا الاول فقد كان التوقيع مع النادي الانجليزي على بعد شخطة قلم ليس أكثر ولاكن لوجود بعض أعضاء الشرف الذي لايملكون ثقافه كرويه او حتى ابسط أمور الاداره ولاكن لسبب او لاخر اصبحوا يتحكون في أمور نادي القرن في اسيا كيفما يشأون دون أعتبار لرغبة رئيس النادي( الذي يشكر على مجهوده الكبير ومحاولته لتلبية رغبة نجمنا الكبير وتطوير امكانياته الفنيه ) ورغبة الاعب الذي يعتبر أهم مافي الموضوع ورغبة عائلة الاعب ورغبة جميع الجماهير السعوديه .

لققد بددوا أحلام الكاسر وضيعوا عليه فرصة سانحه جدا أتوقع أن لا تتكر مره اخرا ليس تقليل من نجمنا الكبير و لاكن لان الاعب السعودي مجهول وغير متابع من الانديه الاوربيه ولم يتم استغلال جائزه أفضل لاعب في اسيا التي كانت سبب في هذه المفاوضات .

أتعلمون من ياسر القحطاني يا أعضاء الشرف ؟؟؟ ياسر هو من ضحا بملايين البلوي التي دفعها له ولم تدفعوا الى نصفها والتي كانت ستتضاع لو ان ياسر ذهب للاتحاد ( والله ان اي لاعب اوشخص محل ياسر في تلك المفاوضات لاكن اختار نادي الاتحاد بدون اي تفكير )

أنتظروا يا أعضاء الشرف ياسر المكسور ( شبيه ياسر ) كما حصل من قبل مع الاعب الخلوق نواف التمياط و النجم أحمد الصويلح واحسن الله عزانا في فقداننا لنجوم اسيا بسبب أعضاء الشرف وسواء التخطيط .

الى متى وكرة القدم السعوديه سواء على مستواى المنتخب اوالانديه تسير بمستواى هابط وفي نزول عكس المنتخبات والانديه المجاوره !!! أتعلمون مالسبب ؟؟؟؟؟؟
الجواب : يقول المثل اعط الخبر لخبازه ولو اكل نصفه متى نشاهد أشخاص متخصصين ولديهم الكفاءه في ادارة الانديه وليس اشخاص يملكون الماده دون التخصص او حتى ابسط امور الادراه، فالرياضه السعوديه ماشيه بالبركه رغم وجود ميزانيات كبيره تصرف على الرياضه لو انها تصرف في دول مجاوره لشاهدتم هذه منتخبات وانديه هذه الدول تقارع مثيلاتها في أوربا وليس اسيا .
نقطه مهمه : الى متى الاستخفاف بعقل المواطن السعودي وأخفاء أمور كالشمس بحجج واهيه فهاهم يطلعون علينا بمقالات وأشاعات مفادها ان ياسر هو من الغاء الصفقه وهو الذي كان يقول ان حلمه الاعب في الدوري الانجليزي او حكاية الكوبري الى نادي الاتحاد وكئن المفاوضات كانت مع نادي عربي وليس نادي كبير وانجليزي .

شكرا محمد بن فيصل على مجهودك ومحاولات الكبيره رغم أنها لم تفلح
اسفين جدا ايه الكاسر ياسر فلقد حاولنا من خلال هذا المنتدى ومن خلال الاعلام توصيل الفكره الى أعضاء الشرف ولاكن لا حياة لمن تنادي
يلمون جهور الهلال في عدم حضوره للمباريات
انصحكم بمتابعت الدوري الاسباني والايطالي والانجليزي

اخر تعديل كان بواسطة » ALKA20SER في يوم » 27/12/2007 عند الساعة » 02:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/12/2007, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fINAL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
بس ما اتوقع كل اللوم على اعضاء الشرف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/12/2007, 02:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/11/2005
مشاركات: 514
تصدق اني تحطمت ولا عاد لي نفس في الدوري السعودي
هذا وانا مشجع اجل كيف اللاعب ياسر

انت قلتها مالنا الا الدوري الاوروبي
لان اعضاء الهلال دمروا احتراف هاللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/12/2007, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك الظلمات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: عالفوتوشوب
مشاركات: 2,348
ااااااااااااااااااااااه يالقهر بس

قسم بالله ان نفسي عافت من هالكلام الفاضي حق اعضاء الشرف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/12/2007, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FinF
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
مشاركات: 235
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على اعضاء الشرف
واصحاب العقول المتخلفة اللي ساعدوا في افشال الصفقه
الله لايربحهم

يعني ماهمهم الا الدوري السعودي والاتحاد لاياخذ ياسر
مانشستر سيتي ما هو غبي يحط نفسه في دوامه ومشاكل
علشان ياخذ ياسر وينقله لاحد الفرق السعودية

والله اذا كان وضع هالهلال فما راح نكمل خلاص مصخت
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/12/2007, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
يا اخوان اعضاء الشرف ليس لهم ذنب النادي الانقليزي حاط شرط تعجيزي يحق للنادي اعارة اللاعب حتى لفريق سعودي وهذا شرط مرفوض تبيه يوقع معهم ثم يعيرونه للاتحاد مثلا الصفقه والمفاوضات فيهاا غموض رهيب وياخوفي تكون كوبري مان ستي وتلقى ياسر في الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/12/2007, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
مشاركات: 209
طيب أنتم وش دراكمـ أن أعضاء الشرف هم الممسؤولين ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/12/2007, 02:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 562
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فن لعب وهندسه
يا اخوان اعضاء الشرف ليس لهم ذنب النادي الانقليزي حاط شرط تعجيزي يحق للنادي اعارة اللاعب حتى لفريق سعودي وهذا شرط مرفوض تبيه يوقع معهم ثم يعيرونه للاتحاد مثلا الصفقه والمفاوضات فيهاا غموض رهيب وياخوفي تكون كوبري مان ستي وتلقى ياسر في الاتحاد

مع احترام لوجهة نظرك لاكن تراك تتكلم عن نادي انجليزي ناس عمليين ومايهمهم لا البلوي ولاغيره مايهمهم الا مصلحتهم طبعا هذا اذا كان حكايت هذا الشرط صحيح ولاكني اسبعد ذلك وصدقني كان عندي أمل كبير ان ياسر ينتقل لنادي اكبر من مانشستر سيتي مو يرجع للاتحاد .
حسبي الله على الي كان السبب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube