#106  
قديم 27/12/2007, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
ياحليلهم ..
خلوهم يتمنون مساكين
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 27/12/2007, 02:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: جدة هوى الولهااان
مشاركات: 697
ما شفنا شي بالرياضية

مرحبا بعودتك أبو فيصل ولا تطول الغيبة
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 27/12/2007, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
عبدالعزيز المريسل


الكتاب واضح من عنوانه
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 27/12/2007, 04:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
ممسوح يدفع 7 مليون .. ايه هين .. ياخي ذا المريسل معروف انه فقراوي .. يعني اكيد اخبار كاذبه لاثارة الجمهور الهلالي ضد الاداره
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 27/12/2007, 04:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
المكان: نـادي الـ هـ ـلال
مشاركات: 525
هههههههههههههههه ممدوحوه بيدفع 7 ملايين خله يدفع نص مليون بعدين يدفع 7 ملايين هههههه

بس ما أتوقع خالد يترك الهلال مستحيل ’’
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 27/12/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 529
ههههههههههههههههههه

كل ما قرأت خبر عن هذه الجريدة اضحك ليش ما ادري
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 27/12/2007, 04:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
مشاركات: 53
وكان الهلاليون قد رفعوا خطابات عدة للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تحويل اللاعب من محترف لهاو أو تمديد عقده لمدة سنة إضافية إلا أن كل ذلك لم يحدث خاصة بعد أن تم العفو عنه بعد مرور 36 يوماً على عقوبته من اتحاد الكرة بالوقف لمدة سنة مما يعني أن اللاعب سيصبح توقيعه حرا بعد نهاية عقده الاحترافي.
وعلمت (الرياضي) أن الأمير ممدوح بن عبدالرحمن قدم عرضاً مغرياً لعزيز وصل لـ 7 ملايين ريال.
في المقابل حاول بعض أعضاء شرف الهلال احتواء الأمر قبل أن يفقدوا السيطرة عليه وطالبوا خالد عزيز بعد عودته من مصر أن يجتمع معهم وأن يجدد عقده إلا أن اللاعب رفض مالم يتم دفع مبلغ يفوق العرض النصراوي خاصة وأن نادي النصر في نفس المدينة التي يقطنها (الرياض) ولن يعيقه الانتقال إليه.
وحاولت (الرياضي) الاتصال بالأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي يقضي إجازة العيد في مصر لتأكيد أو نفي الخبر إلا أنه لم يرد على جميع الاتصالات.
الغباء والحماقة و الجهل الله يكفينا شرها
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 27/12/2007, 04:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
يتعبووووووووووووون


الهلال مستحيل يفرط بنجم مثل خالد عزيز

وللمعلوميه عزيز جدد مع الهلال لمده 5 سنين

ولكن مهما سوينا جريده الرياضي تبي تثير البلبله


تحياتي // زعيم بأخلاقي
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 27/12/2007, 04:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولدكم يالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الكووووره
مشاركات: 8,834
الهلال عمهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 27/12/2007, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
سبع ملايين ..




يصير خير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 27/12/2007, 05:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 290
مع احترامي لكم ولادارة المنتدى
لايقراء هذه الجريدة الا جاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 27/12/2007, 05:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
هههههههههههههههههه
ما اتوقع ان خالد عزيز فيما لو بيفكر بينتقل يروح للنصر بالذات
احد يروح لفريق ضايع وفاشل له 10 سنوات ما حقق ولا بطوله
عزيز لو بينتقل كان راح للاتحاد او الاهلي او الشباب او الاستمرار بزعيمنا
قال النصر قال هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 27/12/2007, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ندفيد الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,059
ياشباب والله مالكم داعي

وش فيها لو جريده مثل هذي تسترزق من اثارتها للهلال

ترى المثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

وذولي المساكين رزقهم على يدينا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مايمديني اصدق ان عزيز نصراوي

بكره ابو عبدالله يرجع عن قرار الاعتزال ويوقع مع النصر

عادي توقعوا اي شي يقولونه
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 27/12/2007, 05:35 PM
تم ايقافه لأنه يسرق مواضيع من مواقع اخرى ويحرف بها
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 925
ايش يبغو هدولا
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 27/12/2007, 05:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 391
ياشباب كرموا منتدانا عن ذكر اسم جريدة القمامة أجلكم الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube