#1  
قديم 27/12/2007, 01:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 190
الى ادارة محمد بن فيصل مع التحية

للاسف ادارة تنقصها الخبرة المطلقة بسبب صغر سنها. وعدم مقدرتها على التعايش مع الاوضاع الراهنة. وعدم المامها بفن القيادة والتوجبة السليم وكذلك تنقصها الحنكة والذكاء في بعض الامور .فهى تأخذ بالمثل القايل (معهم معهم عليهم عليهم)




الله يرحم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/12/2007, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
المكان: في بيت الهلال
مشاركات: 375
المحارب كلامك صريح 100%
والدليل على ذلك اول مره اشوف رئيس نادي يذهب مع الاعب لغرض التجربه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/12/2007, 01:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 151
من زمان والادراه فاشله ما دام النونو موجود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube