#1  
قديم 26/12/2007, 08:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2006
مشاركات: 9
ساعدوني.... (الكل يكرهني) !!!!

(حملة شرسة) هي ما يشنه إداريي وصحافة وجماهير أندية المملكة على الهلال, متركزة في مجملها على مجاملات يحظى بها الزعيم من التحكيم ولجنة الحكام والاتحاد السعودي والصحافة.... الخ.
هي دعوة لكم للحوار المتعقل... (هل هذا صحيح؟) , هل الزعيم مجامل تحكيميا دون عن غيرة و يستحق هذه الحملة الإعلامية الهائلة.
في رأيي المتواضع (و سامحوني إن أخطأت), التحكيم يخطئ ويصيب على كل الأندية و بدرجات متفاوتة و بسيطة (نسبيا) لكن تلك الحملة على الهلال بالذات لم تكن لسبب إلا لكره الهلال (الكل يكره الهلال), رأيت كثيرا من جماهير الأندية (كل الأندية) تترقب مباريات الهلال و تتابعها بشغف, ليس لترقب المتعة المنتظرة من المباراة, ولكن لترقب الهزيمة والانتقام و التشفي في الهلال.
هل يعقل أن نرى الأهلاوي يساند الإتحاد في لقاءاته مع الهلال, كل هذه الأمور جديدة علينا ولم تظهر إلا في السنوات القليلة الماضية.
الإدارة الهلالية مطالبة ببحث الأسباب التي أدت لولادة هذه الكراهية, ومطالبة بقتلها في مهدها قبل أن تتنامى وتقوى, الشباب والإتحاد حققا أمجادا وبطولات ولكنهم لم يحضوا ولا بـ 10% من هذه الكراهية.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/12/2007, 08:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
مشاركات: 651
هاذا هو الحسد عشان الزعيم عمهم ,, سار اكبر همهم ؟؟!!


الزعيمـ يسير بخطأ ثابتة ويكفي جمهوورنا العزيز !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/12/2007, 08:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 225
إقتباس
هل يعقل أن نرى الأهلاوي يساند الإتحاد في لقاءاته مع الهلال

من ملاحظتي لاخوياي الاهلاويين يتمنون فوز الهلال بمقابلته مع الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/12/2007, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al36a
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
مشاركات: 151
أكــيد قــاااااااااهــرهم

وحــااااااااارق دمــهم

بــعدين أخي الكــريمـ لو نظــرت في المجمل لوجــدت أن الهلال ( الزعيم)

متفوق على جــميع الأنديــه السعوديه في كــل شي

لاتسأل الإدارهـ الهلاليه عن هذهـ الظاهــرهـ

وإنمــأ اسأل ونــاقش من أعماهم حقدهم عن التمتع بالكرهـ الحقيقيه

ونسوا بانها مجرد رياضه للمتعه ليس إلا ..............
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/12/2007, 08:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 437
لاتنظر الى هؤلاء الحساد

يعني لو تنظر اخطاء الحكام في غير مباريات الهلال كان قلت وين الجماهير السعودية اللي تقول التحكيم مع الهلال
واقرب مثال مباراة الهلال والنصر فقط اثارة بسيطة وانتهت لان القرار ضد الهلال ومباراة الهلال ونجران ومباراة الهلال مع الاتحاد

ولكن انظر الى مباراة الهلال والنصر العام الماضي استمرت فترة طويلة وقرارات صارمة
وقس على ذلك دائماً






ولكن الجماهير الغير هلالية يحسدون الهلال بسبب

جمهوره العريض بطولاته واعضاء شرفه


وخذ قاعدة عامه

اي شخص ناجح تحصل الحساد عليه كثر

واعرف عندما تعد عليك اخطائك فانت ناجح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/12/2007, 08:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: اٌلـٍريـُاٍضُ
مشاركات: 2,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al36a


ونسوا بانها مجرد رياضه للمتعه ليس إلا ..............


صدقت وربي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/12/2007, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة qazwsxedcrfv
هاذا هو الحسد عشان الزعيم عمهم ,, سار اكبر همهم ؟؟!!


الزعيمـ يسير بخطأ ثابتة ويكفي جمهوورنا العزيز !!

كفوا


اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/12/2007, 09:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 44
هذي حقيقة الي صاير .. لكن أنا من وجهة نظري .. أن الأسباب .. في 3 نقاط رئيسية :

أولا : أعلام الهلال .. قوي جداً .. وأيضاً جمهورة ومنتشر بقوة ... وهذا يولد كرة الغير هلالين على الهلال بطريقة غير مباشرة .. يعني مثال : الشباب تقريباً هو الفريق القريب لجماهير الأندية .. والسبب أعلامه وجمهورة ليس بقوة الأندية الأخرى ... ولو نلاحظ أن الي ما يحب الشباب .. تلاقي اصدقائه أو الي يجلس معهم شبابيه .. فطبيعي أنه يكرهه ويتمنى هزيمته .. بسببهم ..



ثانياً : منطقياً .. الفرق القوية يجب أن تكرة الهلال ...

شوف لنقل من عام الـ 1411 هـ .. الى الى هذه السنه ..كل فترة تطلع أندية بمستوى متميز وتنافس على البطولات .. ويكون الهلال طرف ثابت في النهائيات .. بداية من الشباب والنهائيات الي بينا ثم النصر ثم الأتحاد ثم الأهلي ثم الشباب ثم الأهلي ثم الأتحاد ... الخ يعني يطلع فريق وينزل فريق .. والهلال غالباً هو الثابت ...

فطبيعي أنك تكرة منافسك .. فما بالك بمنافس .. دائماً وأبداً ينافس جميع الفرق .. فهذا الي يخلي الواحد يكرهه ..

ثالثاً : بعض الأندية أو نقول أدارات الأندية ( ترى موب النصر ) تبرر خساراتها مع الهلال بالتحكيم دائماً .. من وقت بعيد .. وتجيب الفديوهات والأشرطه وكل شي في أثبات حقيقه هالشي .. وتستغل مشاعر جماهيرهم بعبارت رنانه وتوافق رغبات جماهيرهم لكي تكون سهل الأقتناع ... حتى أنرسخ هالشي في جماهير ناديهم .. وأنتشرت بشكل قوي .. حتى أثرت على جماهير الأندية الأخرى .. فنلاحظ لو يجي خطاء تحكيمي لمصلحة الهلال يكبر ويظخم أما باقي أندية المملكه ..فا أستفادتهم نكاد لا نعلم عنها ..



طبعاً في النهاية ... الهلال ليس خسران .. الهلال ماشي ويحقق البطولة ورى الثانيه .. قد يتعثر .. لكن ينهض .. وفي النهاية يسعد عشاقه ومحبيه ...

أما البقيه .. خلهم يبحثون عن أخطاء التحكيم .. والصحافه .. ورعاية الهلال كما يقول الوليد .. ويتركون فرقهم تسرح وتمرح في المسابقات .

.وجماهيرهم للأسف .. أن هالشي منغرز فيهم من الصغر .. يعني مستحيل يفكر أن الهلال يشتغل لمصلحة الهلال .. وفريقه يفكر كيف يوقف الهلال وتارك نادية بدون لاعبين عليهم القيمه
..


معليش على الأطاله .. بس وش اسوي تحمست ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/12/2007, 09:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
أخي الفاضل في كل دوله بالعالم يوجد فريق جماهيره طاغيه ويحصد كل الالقاب أكيد يكره مثلا /

القادسيه الكويتي في الكويت , والعين الاماراتي في الامارات , والسد في قطر , والاهلي المصري في مصر , والهلال السوداني في السودان , و الوحدات الاردني في الاردن والخ الخ الخ

وكذالك اوروبيا تجد مثلا /

ليفربول في انجلترا , وريال مدريد في اسبانيا , واليوفي في ايطاليا وووووو


فتجد الجماهير اما انها تشجع هذه الفرق او على العكس تماما تجد انها تشجع كل الفرق التي تلاعب هذه الانديه الجماهيريه ....

أما بالنسبه للتحكيم والتضليل السائر في الرياضه عندنا من ان الهلال هو اكثر نادي استفاد تحكيميا ومدلل ومادري ايش مانقول الا رحم الله اموات المسلمين أجمعين ..... فقد ابدعو في التضليل ففعلا ينطبق عليهم المثل القائل كذبو الكذبه وصدقوها


ولكن في ضل هذه الحمله المسعوره ضد الهلال فيجب أن لا نرضخ لها ونطأطا الرأس ..


لا خاصه وان الحقيقه عكس مالفقو له فقمت الغبن ان تسمع شيء وتشاهد امامك شيء اخر وهكذا هم

والحل في وجهة نظري مقابلتهم بالحجه والبرهان من مقاطع فيديو وما الى ذلك

واعتقد ان الهلالي محمد مشكورا لم يقصر في هذه الناحيه بل والجم كل من ادعى بالظلم والتظلم من التحكيم


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/12/2007, 10:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 949
الي مايطول العنب حامض عنه يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/12/2007, 10:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 933
الجمهور السعودي يا أنه يشجع الهلال او يكره الهلال الناجح محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/12/2007, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصويلح 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: الرس
مشاركات: 895
النجم دائم محارب يكرهون الهلال لان الزعيم عمهم وحارق دمهم لو تشوف النصراويين يكرهون الهلال اكثر من يحبون فريقهم الي مايطول العنب حامض عنه يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/12/2007, 10:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
الكبير دائما محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/12/2007, 12:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
اذا ركلت من المؤخرة .. فإعلم انك في المقدمة ..

دائماً المبدع محارب , وهذه ضريبة النجاح

فـ ان لم تكن هلالياً فـ بكل تأكيد ستكون ضد الهلال لأنه ولابد انك ذقت المر من الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/12/2007, 12:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
الــزعــيــم يــبــقــى زعــيــم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube