المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/12/2007, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ياسر والهلال وفشل الصفقه ؟؟؟ مصدرمسئول يرد على النصر!! هنا جرائم النصر ضد الحكام والاخلاق

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ----------------------------------- وبعد
كل عام وانتم بخير وتقبل الله من الجميع صالح الاعمال
قضية الكاسر ياسر هي حديث المجالس هذه الايام وعجز الجميع عن فك اللغز المحيربشأن انتقال
ياسر لمانشستر ستي هل تنجح الصفقه ام تفشل كما اتمنى انا عموما هنا مقال شخص الواقع

CENTER"]رياحَ شرقية
ياسر والهلال.. أيهما أهم ؟!محمد الشيخ[/CENTER]

@@ تعتيم رسمي واجتهادت إعلامية، ذلك ما كان عليه الحال خلال رحلة ياسر القحطاني إلى مانشستر سيتي إلى درجة ان بعض الزملاء وجد في أحاديث المنتديات مصدرا لأخباره!!.

@@ لا أدري ما السر وراء التعمية الإعلامية التي قصدها القحطاني ومرافقاه الأمير محمد بن فيصل وتركي المقيرن، لكن أجزم أن وراء الأكمة ما وراءها وأن كثيرا من الإعلاميين لم يصلوا بعد للحقيقة.

@@ أسئلة كثيرة تطرحها الرحلة المكوكية الى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث ظل الإعلام يتعاطى مع الحدث على سبيل النقل أو التخمين طوال الأيام الماضية مغفلا أهمية التحليل وهو الأهم في ظل تضارب معظم الأخبار التي وصلت إلينا.

@@ الأسئلة تبدأ من سرية الرحلة، مرورا ببعض الأخبار التي أفرزتها، كالهدف من الرحلة، فهل هي مجرد تلبية دعوة شرفية لزيارة النادي كما جاء في بعض الأخبار، ؟ أم أنها دعوة فعلية لخوض تجربة احترافية كما نقلت أخبار أخرى ؟، وهل ثمة صحة في القيم المادية المطروحة لاحتراف ياسر في النادي الانجليزي إن على سبيل الإعارة أو الانتقال في ظل تضارب الأرقام التي تناقلها الإعلام، ثم نصل للسؤال المهم،هل ثمة توافق بين شرفيي الهلال على إتمام الصفقة أم ان الاعتراض هو العنوان الشرفي الأكبر ؟.

@@ في ظني أن كثيرا من تلك الأسئلة المبصرة لن تجد الجواب على الأقل في الوقت الراهن، وإن وجدته فستكون عبر أجوبة عمياء تزيد من ضبابية الصورة، ويبقى ذلك شأن الهلاليين أنفسهم، لكن حسبنا نحن أن نحلل الموقف، ولا أعتقد أن هناك سؤالا أهم في هذه اللحظة من السؤال حول أيهما أهم في الصفقة - إذا سلمنا أنها صفقة - الهلال أم ياسر ؟

@@ السؤال الأخير تعمدت أن آتي به مباشرا لتكون الإجابة مثله، والسبب في ولادة ذلك السؤال هو التواتر في قيمة صفقة الإعارة والمقررة بمليوني دولار، وبالمناسبة هو الخبر المتواتر الوحيد منذ بداية الرحلة.

@@ في ظني أن الموافقة على إعارة القحطاني بذلك المبلغ إن حدثت فسيعني أن الهلاليين - بالفعل - لازالوا حتى اللحظة يعملون في السوق الاحترافية بثياب الهواة، وإلا فكيف بهم يوافقون على مثل هذا المبلغ الذي يعد سخيفا في بورصة اللاعبين المحترفين في أوربا، وأنا هنا لا أتحدث عن أسعار اللاعبين الأوربيين وإنما عن الآسيويين والأفارقة المغمورين!!.

@@ قد يتعلل أحدهم بالقول إن مجرد احتراف القحطاني في أوربا وخصوصا في البريمير ليغ هو نقلة مهمة لصالح الكرة السعودية عموما، وهذا صحيح ؛ لكن لا يجب أن يكون وجود ياسر في أوربا على حساب مصلحة الهلال المادية والفنية، ولا على حساب المفاهيم الاحترافية.

@@ ينبغي أن يتعاطى الهلاليون مع انتقال القحطاني كصفقة احترافية تظهر قيمته الفنية أولا، ويكون لها مردودها المادي ثانيا، خصوصا وأن الهلال لا زال حتى اللحظة لم يستفد من انتقال القحطاني بالشكل الذي يتوافق مع فاتورة انتقاله الباهظة من القادسية، وما صاحب ذلك التعاقد من صخب إعلامي وشعبي.

@@ إن القبول بمليوني دولار يعني بكل سذاجة أن بورصة الاحتراف في السعودية أقوى من إنجلترا، باعتبار أن سعر القحطاني يفوق اليوم وتحت بند الإعارة هذا المبلغ الذي يعادل ( 7.5ملايين ريال) بدليل أن عبد الرحمن القحطاني لاعب الاتفاق أعير قبل أشهر فقط الى الاتحاد بقيمة تزيد عن 8ملايين ريال، وهذا وحده يكفي للتأكيد على أن الخاسر الأكبر في الصفقة فنيا وماديا هو الهلال الذي لن يستطيع تعويض فراغ اللاعب بعد رحيله بأي حال من الأحوال.

@@ كلنا مع احتراف القحطاني، وأنا أول المراهنين على نجاحه، لكن يجب ألا يكون احترافه على حساب الهلال الذي لو كان يطبق الخصخصة لما جاءت الأمور بهذه الصورة التي لا تعبر عن احترافية في إدارة الأمور،وإنما عن تفرد في القرار لا يتناسب مع تاريخ الهلال الذي عرف بأنه نادي المجموع لا الفرد!!.
( التعليق )
مقال محمد الشيخ شخص الواقع في قضية احتراف ياسر ومدى خسارة الهلال من هذه الصفقه وهنا
نقد هادف من الزميل عبدالمحسن الجحلان في الرياضيه للادارة الهلاليه


توقيت رئيس الهلال
عبدالمحسن الجحلان

بدون مقدمات خرج علينا رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ليعلن انتقال مهاجم الفريق الكروي بالهلال ياسر القحطاني لنادي (مانشستر) الإنجليزي في وقت حالك بالنسبة للهلاليين الذين يبحثون عن أفضل الخامات الفنية لسد رمق الفريق.. غير أن رئيس الهلال يبدو أن له توجها يخالف ما يرنو إليه عشاق الأزرق الذين كانوا ينتظرون معالجة أوضاع الفريق خلال فترة التوقف لإيقاف نزيف النقاط في مشوار الدوري والتجهيز للبطولات الأربع التي سيخوضها الفريق.. غير أن توجه الرئيس مغاير فقد حزم حقائبه واتجه صوب إنجلترا (للحراج) على ياسر الذي لم يتلق عرضا حقيقيا مكتوبا وصل النادي وكأن ياسر بضاعة ملك للرئيس يود الخلاص منها بأي طريقة متناسياً أن (ياسر) هو ملك للهلال ويوجد له ملف احتراف داخل النادي مدون فيه أن هذا اللاعب في حوزة الهلاليين حتى نهاية موسم (1431) وما يزيد الأمر غرابة دخول السمسار تركي المقيرن في المفاوضات الغريبة التي بدأت من بيت الرئيس مروراً بدبي ونهاية في إنجلترا.
وكأن النادي الزعيم لا يتواجد فيه إدارة احتراف.. علماً أن الهلال تحديداً يمتلك كوادر غير عادية في هذا المجال بقيادة الدكتور عبدالله البرقان الذي يعرف دهاليز الاحتراف ويملك القدرة على حفظ حقوق النادي بالطرق النظامية.
أعيد القول أن خطوة رئيس الهلال الجديدة بالحراج على (ياسر القحطاني) في إنجلترا تحتاج إلى وقفة جادة من أعضاء شرف الهلال الغيورين لسد نزيف الأخطاء التي أصبحت تقض مضجع مستقبل النادي فبعد التوقيع الخاطئ مع (صلة) والمشاكل التي صاحبت ذلك، وكان يسبقها أخطاء أشنع تمثل معسكر العين الذي خسر فيه الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين بغمضة عين واستقر هدية في أحضان الاتحاديين، علاوة على التفريط بالآسيوية بسبب التخبط الإداري وغياب التجهيز الملائم لتلك البطولة.. حقيقة إن الوضع داخل أروقة الهلال يحتاج إلى إعادة نظر فالرئيس والذي لا يختلف اثنان على نجاحه في أول موسمين رأس فيهما النادي سجل بذات الوقت سقوطاً غريباً بسبب أخطاء بدائية يفسرها البعض بأنها مقصودة لهدم الكيان الهلالي، والبعض يرى أنها تعود لقلة الخبرة والتجربة.
أعيد القول إذا كان الأمير محمد بن فيصل مصرا على احتراف ياسر ويؤكد بملء فيه (انسوا يا هلاليون هذا اللاعب) فلا نعلم تفسيرا لذلك فالرئيس الذي استمات في جلب اللاعب الأفريقي كالون بـ(22) مليونا لمدة تسعة عشر شهراً.. وأحضر (ليلو) بمبالغ كبيرة حيث تسلم ناديه (3) ملايين دولار مقابل الانتقال واللاعب (800) ألف دولار.. فلماذا تسقط أسهم ياسر القحطاني الذي يفوق الجميع بحيث لن يصل للحصة الهلالية سوى (2) مليون دولار في السنة وهو مبلغ زهيد جداً للاعب بحجم ياسر.
على أية حال إذا كان الرئيس الهلالي ينظر إلى (ياسر) بأنه بضاعة يملكها بحكم أنه حضر في عهد رئاسته وبالتالي يحق له التصرف فيه بالطريقة التي يراها فإن ذلك مشكلة كبرى
.. وكان من الأجدر أن يأخذ الرؤساء السابقون مستحقاتهم من اللاعبين الذين جلبوهم للهلال.
أخيراً وليس بآخر إذا كان هدف رئيس الهلال من احتراف ياسر مصلحة هذا اللاعب فالمبلغ الذي سيقدم له لا يقارن بقيمته فالاتحاديون دفعوا مبلغ (8) ملايين ريال لعبدالرحمن القحطاني لموسم واحد وهو ما يفوق مبلغ ياسر.. أيضاً التوقيت بالنسبة للهلال الكيان ليس ملائما فليست هناك فترة أخرى لتعويض فراغ ياسر بجلب لاعب بحجم إمكاناته.. أما إذا كان الرئيس يهدف من إبعاد ياسر لإبعاده عن الأضواء لكي تصب لمصلحته فهذا أمر يفرض أن تكون لأعضاء الشرف وقفة حازمة.
آخر الكلام
ما خاب من استشار[/SIZE]
>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
@ النصر والليزر وصمت المصدر المسئول
النصراويين وزعوا الاتهامات يمنة ويسرة للهلاليين وللجنة الحكام ولم يسلم منهم احد
خليل جلال نال من السب وتلفيق التهم انه مرتشي وعليه ان يترك التحكيم وغير ذلك وبعد ذلك الكثيري

بعد ظلم الهلال خرج واعتذر من الهلاليين بسبب احتسابه ضربة جزاء غير صحيحه
هذا الاعتذار لم يعجب بني نصر وخرج الوليد بن بدر وقال اتهام خطير خطير للغايه ان لجنة الحكام
هي الراعي الرسمي للهلال

الوليد بن بدر:
لجنة الحكام هي الراعي الرسمي للهلال
- بندر الرشود من الرياض - 08/12/1428هـ
أكد الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر, أن لجنة الحكام هي الراعي الرسمي لفريق الهلال، وقال "اعتذار اللجنة والحكم عن ضربة الجزاء لذلك فهم لم يكلفوا أنفسهم إلا بالتعليق على ما يهتمون به،
وختم حديثه قائلا "لا بد من الإشارة إلى تهنئة اللجنة والحكم كذلك لاستطاعتهم كسب رضا الإعلام الهلالي الذي بدأ يسيرهم حسب رؤيته ومصالحه

وهنا رد الامير بندر بن محمد على الوليد بن بدر

الأمير بندر بن محمد التي أكد فيها أن نادي النصر هو المستفيد الأول من أخطاء الحكام التي أبقت النصر في الأضواء لعشرة أعوام التي عاكس النصراويون فيها الحقيقة باتهام لجنة الحكام بأنها الراعي الرسمي لنادي الهلال.
وكان اعتذار الحكم الدولي سعد الكثيري الذي أدار "ديربي الوسطى" بين النصر والهلال أخيرا (1/1) عن احتساب ركلة جزاء غير صحيحة أثار حفيظة النصراويين، وعلى أثره أطلق الأمير الوليد بن بدر اتهاماته على لجنة التحكيم بتحيزها لأطراف عن أطراف وإشهار رسالة واضحة للحكام والجماهير عن أسلوب تعامل آخر مع نادي الهلال، وفقا لحديثه


وهنا تعليقي
@أخطاء الحكام جلبت البطولات للنصر
@ @إدارة النصر تغالط الحقائق وتهاجم لإخفاء عيوبها !!!!


النصر والتحكيم .. حكاية طويلة لا تنتهى حتى وإن كان النصر أكبر المستفيدين من الحكام، فالنصر الذي عرف بكثرة مطالبته بالحكم الأجنبي لم يستطع الفوز بوجوده على أي فريق سعودي حتى نادي الخليج الذي لا يقارن بتاريخ وإنجازات النصر، لم يستطع النصر التغلب عليه حتى والنصر يلعب على أرضه وبين جماهيره والخليج بعشرة لاعبين، إذن المشكلة لا تكمن في الحكام مع النصر، وإنما هناك علل أخرى لا يمكن للمسؤولين في النصر كشفها والوقوف عليها أمام جماهيرهم.
لقد استفاد النصر أيما استفادة من خطأ الحكم الدولي سعد الكثيري ونال نقطة لا يستحقها وحرم الهلال من نقطتين شرعيتين، لكننا لم نر ردود فعل هلالية رغم فداحه الخطأ،

الأمر الأبرز أن الفريق النصراوي مضى عليه ما يقارب عشرة أعوام لم يحقق خلالها بطولة، حيث كانت آخر بطولتين حققهما الفريق على المستوى المحلي، هما: كأس الأمير فيصل بن فهد التي حققها موسم 1418هـ، أمام الاتحاد بعد أن استفاد من جملة أخطاء تحكيمية في تلك المباراة،
( لمسة اليد على حسين هادي وعدل الكره وسجل هدف )
إضافة إلى الاستفادة الصريحة في مباراة نصف النهائي ذاتها أمام الغريم الهلال باحتساب هدف تعادل للنصر في الدقيقة 86 من تسلل صريح من كرة ثابتة من السهل معرفة حالتها أشار بصحتها الحكم علي الطريفي، ولم نر ردود فعل هلالية غاضبة
وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي حققها النصر موسم 1415هـ أمام الهلال، بأخطاء صريحة وفاضحة وقع فيها الحكم إبراهيم العمر.
أخيرا، على الإدارة النصراوية الالتفات لناديها وتعديل أخطائها حتى يعود "النصر للمنافسه لا أن يضعوا ويعلقوا جميع أخطائهم على شماعة التحكيم وينسون أخطاءهم الكبيرة التي صبت في صالحهم، إضافة إلى عدم الفوز على أي فريق سعودي بحكام أجانب،


@ رعاية الشباب وصمت مطبق اين المصدر المسئول من الرد على النصر كما رد على الهلال
العام الماضي حينما تم الدفاع عن عبدالهادي ولجنة الحكام من يدافع عنهم
العام الماضي الجعيد سمي الجاهل وهش بش وهذا العام لجنة الحكام راعي رسميا للهلال

رعاية الشباب ولجنة الانظباط لابد يكون لهم دور في معاقبة النصر الليزر ضد الدعيع مرمرور الكرام
ولم نرى عقوبة ضد النصر وتصاريح تشكك وتهدد وتتوعد ولم نرى عقوبة ؟؟؟

وهنا تعليق من كاتبنا ابورعد ( محمد الشهري ) يصف حال النصر

يقتلون القتيل ويمشون في جنازته؟!

** الضجة المفتعلة التي تبنتها الإدارة النصراوية بمساندة من بعض الأقلام (المتلونة) على أثر اعتراف لجنة الحكم بخطأ احتساب تلك الجزائية التي منحت الفريق النصراوي نقطة باطلة بدون وجه حق، في الوقت الذي سلبت من الهلال حقه المشروع في النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة(؟!!).

** إن أغلب الذين عايشوا مسيرتنا الرياضية على مدى العقود الماضية ممن يحتفظون بذاكرة جيدة.. لا ولم يستغربون هذه الضجة.. ذلك أن النصراويين وعلى مدى تلك العقود وحتى هذه اللحظة، وعندما لم تساعدهم قدراتهم وإمكاناتهم على مجارات الهلال ميدانياً.. لجأوا لإحدى حيل العاجز المتمثلة باصطناع شماعة يلقون عليها تبعات وأسباب إخفاقاتهم.. فكان لابد من اختيار الحلقة الأضعف.. ألا وهو التحكيم.. عندما جعلوه قضيتهم وخصمهم الأوحد والألد.. خصوصاً في ظل نجاح الفكرة من حيث تحقيق الأهداف سواء كان بحصولهم على الكثير من النتائج والنقاط المجانية.. أو كان من خلال استلاب الحقوق الهلالية عياناً بياناً بواسطة بعض الحكام الذين يؤثرون السلامة المتمثلة بظلم الهلال على الدخول في المتاهة النصراوية المعروفة.. علاوة على أن النصراويين عادة ما يضعون فوز فريقهم على قدم المساواة مع خسارة الهلال من أي فريق وفي أي مواجهة من حيث الأهمية بالنسبة لهم، وهذه حقيقة ماثلة وشاخصة(؟!!). ** وهنا تحضرني لحظة صدق تلقائية فرضت ذاتها في تصريح لأحد أعضاء الإدارة النصراوية خلال الموسم الماضي على الهواء مباشرة حيث قال بالحرف: (لم يعد لدينا من الأعذار أن نقوله للجمهور النصراوي) في إشارة واضحة إلى انتفاء تبريراتهم المتعارف عليها.. خصوصاً إذا علمنا بأن أعذارهم وتبريراتهم تبدأ بالتحكيم وتنتهي بالتحكيم إلى درجة أنه لو تم احتساب الجزائيات التي يدعون باستحقاقهم لها لكان الفريق النصراوي ضمن مواد موسوعة (جينيس) للأرقام القياسية باعتباره صاحب الرصيد الأعلى والفريد في الحصول على الجزائيات بين كافة الفرق في العالم قاطبة (؟!!).

** بصريح العبارة: نكبة التحكيم المحلي وتدهوره وهو أنه هو (بضاعة) نصراوية لا يماري في ذلك إلا صاحب هوى أو متحذلق.. ولكن يبقى السؤال: من الذي دفع الثمن(؟؟!!).


>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
@ سبحان الله التاريخ يعيد نفسه
النصراويين يسبون التحكيم العام الماضي وهذا العام تتكرر الاساءه

النصراويين يتهجمون على خليل جلال وتهم شتى القيت عليه
وامامكم موضوع سابق تهجم النصراويين على الجعيد



الشتائم عبر الفضائيات أسقطت دموعه.. وابنته سألته لماذا أنت جاهل؟!
أحفاد وأبناء الجعيد «أقالوه» من لجنة الحكام
جدة: الشرق الأوسط
كشفت مصادر مقربة جدا من مثيب الجعيد رئيس لجنة الحكام لكرة القدم المستقيل بعد أحداث مباراة ديربي الهلال والنصر أن سبب الاستقالة يعود للتجريح الذي طاله من بعض منسوبي الأندية، وأصر على الاستقالة بعدما فاجأته ابنته بسؤال «لماذا أنت جاهل؟!» لدى مشاهدتها إحدى القنوات الفضائية المواكبة للمباراة الشهيرة الأحد الماضي التي فاز بها الهلال 2/1 وصاحبها شغب وفوضى بعدما سجل النصر هدفا لم يحتسبه مساعد الحكم «فايز الكابلي» بحجة تسلل طلال المشعل لدى تسجيله الهدف.

وفي اليوم التالي كشف الجعيد أسباب اصراره على الاستقالة ولاسيما أن أولاده وأحفاده صغاراً وكباراً يتابعون الفضائيات التي ليست كالصحف " من الممكن عدم قرائتها " ولم يعد قادراً على تحمل الشتائم التي تطوله بين فترة وأخرى ، وأنه يريد المحافظة على أولاده وأحفاده من هذا الانفلات غير المحسوبنة عواقبه ، وأبانت المصادر الخاصة أنه " ذرف " دموعه لدى سماعه تساؤلات بعض أبنائه من خلال ردود الفعل على شتمه وتجريحه ، وفي السياق عاضده ابراهيم العمر وقال أنا معك.

بدورنا حاولنا مراراً أمس الاتصال بالجعيد أو نائبه لكن دون جدوى ، وأكدت مصادر خاصة جداً أن الجعيد ولجنته قدموا الاستقالة ولم يقالوا أو يطلب منهم الاستقالة
.

@ عموما اعجبني مقال للمبدع ابواريج محمد البكر حول كرامة الجعيد


كرامات الناس هش بش

محمد البكر

** كرة القدم هي نتائج، والأحداث تأتي وتذهب لتصبح في عالم الذكريات، والفوز والخسارة واردان مهما كانت المحاولات للفوز المستمر فليس هناك فائز باستمرار أو خاسر في كل الأحوال.
** ما قيمة مباراة في كرة القدم أو غيرها من الألعاب والمنافسات إذا كانت على حساب كرامات الناس وسمعتهم ومشاعرهم!! وما قيمة النقاط أو البطولات والكؤوس والميداليات إذا كانت ستسمح للقوي بان يدهس الضعيف!؟*
* في هذا الوطن تعلمنا في كل فترات ملوكنا الذين حكموا هذه البلاد كيف يمكن ان تصان كرامة المواطن, وكيف تحفظ حقوقه المشروعة وكيف يحتفظ بانسانيته وكيف يطالب بحقه مهما كان خصمه ومهما كانت مكانة من يريد الاستخفاف بمشاعره وأحاسيسه ويجرح كرامته ويقلل من رجولته أمام أهله وأحبابه.
** وحدة الوطن جاءت من خلال هذه الكرامة المصانة, وقوة تماسكه تولدت باحساس كل منا بمكانته وأهميته كإنسان شريك في بناء الوطن.
والافتخار بالمواطنة السعودية الذي نشعر به ونحتمي بحماه لم يكن الا ترجمة لشعور كل منا بانه ليس هناك من يذله او يهين كرامته.
** انسوا خطأ الكابلي, وتجاهلوا رايته, وتجاوزوا النقطة التي خسرها النصر بالغاء تعادله, فكلها من وجهة نظري لا قيمة لها عطفا على احداث الساحرة المستديرة واخطاء الحكام التي لن تنتهي حتى لو جئنا بألف لجنة حكام.
** وتذكروا فقط كل التصريحات الخطيرة التي جاءت بعد المباراة والتي احرجت كثيرا من الاطراف بعد ان وصفتهم بالجهالة واتهمتهم ببيع ضمائرهم وغير ذلك من الكلام الذي لايليق باناس ينتمون لعائلات ولهم اطفال وابناء وبنات واقارب واصدقاء.
** لا يهمني ان فاز النصر أو خسر، كما لا يهمني ان كان الهلال قد خطف نقاط المباراة ام لا، وليس ضروريا ان كان الهدف صحيحا أم لا لكن الذي يهمني هو ان نطالب وبقوة عدل هذا الوطن وقياداته لوقف التشكيك بذمم الناس والتشهير بهم والاساءة لهم ولعائلاتهم بعد ان زادت الامور عن حدها وبعد ان اصبحت الشتائم والاساءات على الهواء مباشرة وكأننا في مسرحية هزلية يهان الناس فيها بلا حسيب أو رقيب.
** نكرر دائما اننا مجتمع له خصوصيته، فهل هذه الخصوصية هي التي تسمح باهانة الناس واحراجهم والاساءة لهم!؟ هل هذه الخصوصية وراء تقسيم المجتمع الى قوي متعجرف وضعيف مظلوم!؟ اعرف تماما ان قيادتنا لا تفرق بين الناس، ولا تقبل ان يكون هناك كبير وآخر صغير, فالمشكلة فقط هي ان البعض يريد فرض سياسة التخويف والتهديد عبر تصريحات تجعل المرء يخجل من رفع عينه أمام أعين أهله وأقاربه وأحفاده.
** فلتذهب تلك المباراة الى الجحيم ولتبق كرامات الناس التي استخف بها البعض هي جوهر اهتمامنا ومحور تقديرنا. وإذا كانت القيادة الرياضية قبلت استقالة لجنة الحكام وادعى البعض انها اقالة فانني اقسم لكم ان لدي كافة تفاصيل ما دار في قمة هرم لجنة التحكيم قبل تقديم الاستقالة وفي بعض منها دموع خرت من عين إنسان جرحت كرامته فلم يجد اجابات لحفيدته التي سألته عن معنى (هش.. بش) أو تفسيرا لكلمة الجاهل التي الصقت به.
** لقد تجاوزت الامور حدود كرة القدم، ووصلت التصريحات إلى اهانة الناس والمساس بكراماتهم وليس امامنا الا ان نناشد قيادة هذا الوطن لصون كرامات مواطنيها وحمايتهم ممن يعتقد انه فوق الجميع
. ولكم تحياتي
@ اخيرا لكم ودي وتقديري ويسعدني تعليقكم على موضوعي للجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/12/2007, 02:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
معنى (هش.. بش) أو تفسيرا لكلمة الجاهل التي الصقت به.
** لقد تجاوزت الامور حدود كرة القدم، ووصلت التصريحات إلى اهانة الناس والمساس بكراماتهم وليس امامنا الا ان نناشد قيادة هذا الوطن لصون كرامات مواطنيها وحمايتهم ممن يعتقد انه فوق الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/12/2007, 02:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 226
ماشاء الله عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/12/2007, 02:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
مشكور لاكن اخي الكريم اعتقد ان موضوع ضربه الجزاء اشبع طرحا اتمناء منك ومن الاعضاء الاهتمام بما هو قادم من مباريات للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/12/2007, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لازورد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: بريده
مشاركات: 341
ابدعت ابؤ اسامة فيما كتبت ولامست كبد الحقيقة يعطيك العافية وأنشاء الله من أبداع الى أبداع يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/12/2007, 02:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
مشكووو اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/12/2007, 02:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 1,270
يالله معليش
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/12/2007, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
مشكووور اخوي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/12/2007, 02:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 739
مبدع يا بو أسامه وفضحت الاداراة النصراويه الموضوع رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/12/2007, 02:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 320
مشكووووووووووووور
وبالنسبة لياسر الله يوفقه ويحترف لو ببلاش...... لا تصدق
يكفي اشوفه في اوروبا
اما ادارة النصر والسب والشتم ردد يا ليل مطولك
مايوز ابو طبيع عن طبعة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/12/2007, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
بوجود اللوبي الاصفر اقسم بالله ان رياضتنا من جرف لدحديره اذكركم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/12/2007, 03:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 833
مشكووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/12/2007, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
كوكتيل منوع من المبدع دائما ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/12/2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
عزيزي وكاتبنا الغالي .. موضوع النصر .. يشابه النفخ في قربة مفقوعة ..<<< مثل شعبي ..



تعبنا منهم ومن عفنهم .. كما الزئبق ان صب التحكيم في مصلحتهم سكتوا ..!!
وان خالفهم .. نبحوا .. وصرخوا .. وأطلقوا ذمم الحكام .. واتهموهم بعدم الوطنية ..!‍!



ولكن لعل من يخلصنا من هذا النادي وجمهوره السقيم الا ماقل وندر ..!!

من سذاجتهم تبنيهم لكل بيان وتصريح .. !! أليس لهم عقول .. الا يميزون أوضاع ناديهم ..!!

ام سيستمرون في النباح والعويل ..!!




تقبل مروري المتواضع .. وشكرا لك .. موضوع مفيد وتعليقات رائعة .. وكتاب كبار ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/12/2007, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعماوي100%
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: قصدك الجواز
مشاركات: 868
فانني اقسم لكم ان لدي كافة تفاصيل ما دار في قمة هرم لجنة التحكيم قبل تقديم الاستقالة وفي بعض منها دموع خرت من عين إنسان جرحت كرامته فلم يجد اجابات لحفيدته التي سألته عن معنى (هش.. بش) أو تفسيرا لكلمة الجاهل التي الصقت به.
** لقد تجاوزت الامور حدود كرة القدم، ووصلت التصريحات إلى اهانة الناس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube