المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 25/12/2007, 08:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: عـــنـــيـــزة
مشاركات: 740
الله يستر من المجاملات القادمه شكلها بتكون اقوى
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 25/12/2007, 09:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الزعيــم
رغـــم كل هـــذا يظـــل الأزرق شامخــا ً !!
كبيـــر ياهــــلال
عــوافي ع طــرح المــوضـــوع الأكثر من رائِـــع

شكــراً لكـ على المــرور العطــر ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 25/12/2007, 09:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
مشاركات: 1,022
2008 وتستمر المجاملات
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 25/12/2007, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
اذا كانت لجنة التحكيم الراعي الرسمي للزعيم

فالاتحاد السعودي بكبره الراعي الرسمي والتجاري للفقر ( لا عقوبات ولا ايقافات ولا نقل للمباريات بسبب تفاهة جمور الفقر ولا حاجه )
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 25/12/2007, 09:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: صلبوخ سيتي
مشاركات: 417
أشكرك أخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/12/2007, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطويلعي
يقول المثل

مايضر السحاب نبح الكلاب


وشكرا


!!

شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 25/12/2007, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميلان-7
اضف حادثة اتهام حكم في ذمته

وعندما حق الحق

وتاكد الجميع ان الحكم مجني عليه

لم يصدر اي قرار

هذه مالها دخل في الهلال ,,!!
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25/12/2007, 10:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 1,096
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25/12/2007, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيب روح الزعيم
اذا كانت لجنة التحكيم الراعي الرسمي للزعيم

فالاتحاد السعودي بكبره الراعي الرسمي والتجاري للفقر ( لا عقوبات ولا ايقافات ولا نقل للمباريات بسبب تفاهة جمور الفقر ولا حاجه )

,, ,,


شكــراً لكـ على المــرور العطــر ,,

,, ,,

,, ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 25/12/2007, 10:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: الــ م ــــ ج ــــــ م ــــ ع ـــــه
مشاركات: 815
...

رٌٍآحٍّ تُِِّْكَرٌٍرٌٍ آلمًجًِْآمًلآتُِِّْ فْيَ 2008


يَعًٍطُْيَكَ آلعًٍآفْيَهٍَ

...
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 25/12/2007, 11:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
مشاركات: 186
هه <ضحكه سخريه هع
والمجاملات باقيه مابقى الهلال
والهلال قاعد على قلوبهم ان شاء الله طول العمر
ومشكووور اخوي على الموضوع
وخل ابو بلوتوث وجمهور الليزر يحكون زي مايبون مايحركون فينا شعره
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 25/12/2007, 11:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى عيونك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
المكان: الريــــآآآآآض
مشاركات: 2,355
وهـــل ستستمــــر المـــجـــاملات في عـــــــــام 2008

نعم و ياما حتشوف الله يعين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 25/12/2007, 11:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
حلووه صووورة سماعات البلوووتووث ....
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 26/12/2007, 12:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 730
موضوعك جميل .. والهلال فريق مستهدف دائما لانه الزعيم .. ومشكورين عزيزي
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 26/12/2007, 12:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
هذا غيض من فيض

اخي الامبراطور وتسلم ع الموضوع

M A Z I N
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube