المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 25/12/2007, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي 2006
تبي تستمر المجاملات!!!

لاكن الهلال سيبقى شامخا


مشكــــور يالغالي ,,



نورت ,’’


تحيتي ,’!
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/12/2007, 06:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
رغـــم كل هـــذا يظـــل الأزرق شامخــا ً !!
كبيـــر ياهــــلال
عــوافي ع طــرح المــوضـــوع الأكثر من رائِـــع
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/12/2007, 06:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمبراطور






وبعــد مبـــاراة الهــلال والنصـــر صــرح نائب النـــادي النصـــر بتصــريحــه
الذي كـــان فكـاهـة وتغيــيـر من البيـنـات ,, عنــدما صــرح وإتهـــم لجنـــة
التحكيــم بأنهــا الراعــي الرسمي لنــادي الهــــلال ,,
وهـــو يعــرف أنــه لن يصــدر أي لفـــت نظــر أو ما شابــه لأن المجــاملات لازلت مستمـــرة ,, !!




موضــوع جميل،،،

وأحسن ما في هـذا الموضــوع هالصــورة!!!

شكلك ما حصلت صورتـه فلقيت أسهل شيء يعرفونه به....وحصلتـه

ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/12/2007, 06:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: ديار أبو متعب
مشاركات: 90
يقول المثل

مايضر السحاب نبح الكلاب


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/12/2007, 06:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: U.S.Q
مشاركات: 1,082
اكثر شي قهرني اللليزر لانها تكررت
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/12/2007, 06:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
ماقصرت اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/12/2007, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $ الأسطورة SS $
موضوع جميل ...

ومن اعتقادي بإن المجاملات مستمرة ...


.
.

يع ـطـــيــكـ ألف ع ـــافيـــهـ

0
0
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25/12/2007, 06:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 290
[quote
وهـــل ستستمــــر المـــجـــاملات في عـــــــــام 2008



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







[/quote]
الله يستر
ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/12/2007, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احـلـى هـلالـي
الجقيقه تقول :

انها مستمرهـ وبقوهـ

والخيال يقول راح تمحي

شكرا لكـ

إن شاء لله الخيــال يكون حقيقـة ,,
,,
..

شكراً ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25/12/2007, 07:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,357
اضف حادثة اتهام حكم في ذمته

وعندما حق الحق

وتاكد الجميع ان الحكم مجني عليه

لم يصدر اي قرار
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 25/12/2007, 07:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: ضايع في الزحمه
مشاركات: 2,443
حلووووووووه البلنتي اللا سلكي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25/12/2007, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راكان _20_
ما قصرت لكن نسيت خالد عزيز

و يعطيك العافيه حبيب قلبي

خــالد عــزيز رفع الإيقــاف عنــه ,,

مشكــــور ,,

,,

..

,,
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25/12/2007, 07:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 105
مشكوررررررررررررر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25/12/2007, 08:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 305
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه سماعة البلوتوث
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 25/12/2007, 08:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 251
ممكن تتكرر مدام الهلال حارقهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube