#91  
قديم 25/12/2007, 02:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 451
واقترح للإدارة تفتح منتدى خاص بياسر القحطاني لان هذا المنتدى خاص بالجمهوور الهلالي وكــل اللاعبــيــن....





اقتـــراح جمــيل جـــداً..
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 25/12/2007, 03:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
مشاركات: 360
كلامك سليم خل نفكر بمبارياتنا القادمه وكلها راح تكون مهمه لأنه تفصل بين الهلال والصداره
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 25/12/2007, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
المكان: في بيت الهلال
مشاركات: 375
للاسف ان كل اللي في المنتدى على قول المثل (خذني.......جيتك)
يسب واحد كلهم يسبون يمدح واحد كلهم يمدحون
بدون زعل هاذا اللي صاير واللي قاعد نشوفه في هالموضوع
كل اللي اتفقوا معك يمدحونه من جهه ثانيه............. تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 25/12/2007, 03:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: بكل مكان فيه الهــــــــــــلال
مشاركات: 1,296
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D O B
كلامك 100 % 100


وخلهم يستانسون بياسرهم >>>>>>>> حاسملهم البطولات خخخخخخخخخخخخخخخخخ

من شفناه بالهلال ماشفنا حسملنا شي الاهم كثر صور الهلال بالفلاشات

الله لايهينه

هو ياسر ( مهاري \ سريع \ ارتقاء \ كل شي )

لكن ينعاب عليه

(( انه مو لاعب حسم وهو معذور )) <<<<<<<>>>>>>>>> لأنه جاي من فريق فــــقــــر



لا ياشيخ ؟؟ قل قسم !@!
اللحين صار ياسرنا ؟؟؟
والله الظاهر انك انت الفقراوي يالتعبان ...

احنا يا مشجعين الهلال نختلص انت مالك دخل الظاهر ان عندك منتديات تكتبها اللي بقلبك يالمندسسسس

’,

اخوي عبدالكريم .. تراك صادز يالغالي ..

بس وش نهرج به عن الزعيم كلش راكد مع هالدوري اللي صاير مسلسل مصري من كثر مايقطعون فيه ويوقفونه

اللي نبي نقوله ياسر الله يوفقوه ..... ومصلحة الزعيم فوووووق
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 25/12/2007, 03:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 674
بالامس منتدى سامي واليوم منتدى ياسر
وجميعهم يستاهلون ولكن ليس الى هذه الدرجة من التهميش لبقية الاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 25/12/2007, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 174
كل يوم والله كرهة المنتدى ياااسر يااااااااااسر المثبت اعلى يكفى
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 25/12/2007, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 342
صح كلامك والله طفشة من ياسر ياسر راح ياسر
ماراح ياسر تدرب خربيط
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 25/12/2007, 03:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2007
المكان: اينما حل الهلال
مشاركات: 250
ميه ميه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 25/12/2007, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دركسل

بالتوفيق لياسر .!!

ومباريات الهلال قربت ولابد ننتبه للفريق .!!
الله يوفقه ..!!


خلاص الصبح قم سخن
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 25/12/2007, 04:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
مشكوورين والله يعطيكم العافية بيضتوا الوجه والله..
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 25/12/2007, 04:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 407
والله انك صاادق
كرهونا بالاعب والمنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 25/12/2007, 04:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 35
عين الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 25/12/2007, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
خاص بالجمهور صحيح ..

بس الجمهور وش يشجع يشجع جدران !!؟

الجمهور يهمه لاعبينه وفريقه ككل ...

اما نحن ضد كل هالمواضيع يعني ياليت الإشراف يشوف حل لنا ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 25/12/2007, 04:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
كلامك صح100%
صح نحترم ياسر
ولكن لاننساء بقية الاعبين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube