#1  
قديم 23/12/2007, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
يا طخه .. يا اكسر .. مخه !!


يبدو أن العاطفة هي من يدير الأمور .. وهي من ترسم خارطة الطريق .. وتحدد ملامح التفكير .. عند كثير من الجماهير الهلالية .. وهي تناقش أمور ناديها الأخيرة .. ولعل آخرها وأبرزها .. قضية احتراف ياسر .. الذي كان عند البعض .. الكاسر والآسر والقناص .. وأصبح مابين غمضة عين وانتباهتها .. الخائن والباحث عن إنجازاته الشخصية !! على طريقة المثل الشامي .. ياطخوه .. يااكسر مخوه

وبما أن هذه القضية هي حديث الساعة .. فإني مضطرأن أركز الحديث عنها و أن أتجاوز الكثير من القضايا إليها .. مثل قضية إصابات التايب واتهام البعض له بالتهرب .. وقضية مستوى نواف وتحسس بعض جمهوره من الحديث عن منح الفرصة للآخرين .. وكلها قضايا .. يصيبها طغيان العاطفة في مقتل .. فيصبح المتحاورون .. في دوامة من الصراخ .. لا أحد يسمع الآخر .. بل لاأحد يريد أن يسمع الآخر !!

وعودة لقضية احتراف ياسر .. والدور المثير للحزن والأسى .. ذلك الذي تلعبه العاطفة في آراء ووجهات نظر الكثير من الجماهير بل وبعض الإعلاميين وأعضاء الشرف .. فياسر أصبح عند البعض بين ليلة وضحاها .. خائنا يبحث عن مصلحته الشخصية وإنجازاته الذاتية وتمت مصادرة كل تضحياته أثناء المفاوضات التريخية بين الهلال والقادسية .. كما تمت مصادرة هلاليته وإخلاصه وانتمائه .. وكأن ياسر .. راح ليحترف .. في السيلية القطري !!!

اصحوا ياعالم .. واستيقظوا من عالم أحلامكم الوردية .. ومن خيالاتكم التي لايجب أن يتحمل ياسر مسؤوليتها !! ياسر لاعب محترف .. واتته فرصة الاحتراف في الدوري الإنجليزي أحد أقوى بطولات الدوري الأوروبية إن لم يكن أقواها على الإطلاق .. ومع فريق يحتل حاليا المركز الرابع ويعتبر أحد طرفي ديربي مدينة مانشستر بالمشاركة مع الطرف الآخر مانشستر يونايتد ... فهل من المفترض أن يمارس ياسر .. دور العاشق المتيم .. وأن يغض الطرف عن كل الأحلام التي يحلم بها كل لاعب محترف في الكرة الأرضية .. وأن يرفض هذا العرض المغري .. وإلا فالعقوبة بانتظاره .. تخوين ومصادرة لنجاحاته واقتلاع لهلاليته .. وعبارات غاضبة من نوعية .. ( ارحل غير مأسوف عليك ) وما إلى ذلك من الأساليب التي تبعث على الأسف والحزن لما وصل إليه تفكير شريحة كبيرة من الجماهير ؟!!!

مبدئيا .. ومن نظرة أولى للمشهد .. أوافق الكثيرين بأن الهلال سيدفع ثمن هذه النقلة النوعية للكرة السعودية .. وما الجديد .. فالهلال يدفع دائما ثمن النقلات النوعية للكرة السعودية .. فعلها كثيرا .. وما عقد موبايلي ببعيد .. ولن يكون احتراف ياسر في الدوري الإنجليزي .. آخر ماسيضيفه الهلال للكرة السعودية !!

لكني أرى المشهد نفسه مرة أخرى بنظرة أشمل وبتفاؤلية أكبر .. أن رحيل ياسر ربما صب في مصلحة الهلال .. وكان ذا فائدة مادية وفنية .. وتهمني الأخيرة .. أولا وأخيرا .. فالعنبر والصويلح وسلطان السعود والخراشي .. أعتقد أن كل واحد منهم - مع شيء من الثقة والفرص - يستطيع أن يحمل على عاتقه .. هجوم فريق في الدوري الممتاز .. وغياب ياسر سيضمن لواحد أو أكثر من هؤلاء الفرصة والثقة رغما عن الإدارة والجمهور والجهاز الفني .. وحينها قد نخرج بأكثر من ياسر .. كما أن إعارة ياسر لموسم واحد .. قد تعيده الموسم القادم للهلال بشكل أقوى .. وفي حالة شراء العقد كاملا فقد نراه بعد خمس سنوات ليختم حياته الكروية ويعطي الهلال وهو في قمة نضوجه وخبرته .. وفي كل الحالات أرى أن الهلال سيستفيد بإذن الله إذا استطاع الهلاليون أن يطوعوا هذا الأمر لصالحهم !!

في الوقت نفسه فأنا أقدر تأثر بعض الجماهير من انتقال ياسر .. وغيرتهم على فريقهم .. وخوفهم من فقده لأهم مصادر الخطورة الأمامية .. لكنه الاحتراف .. الذي يفرض عليك أحيانا أن تخسر أحد نجومك جسديا .. أو أن تكسبه .. جسدا بلاروح .. بلا نكهة .. بلا فائدة !! ولهؤلاء أقول .. ماذا كنتم ستنتظرون من ياسر .. لو تم رفض احترافه في الدوري الإنجليزي ؟!! أجزم أن إعادة تأهيله نفسيا كانت ستكلف الهلال أكثر من موسم .. وقد لاتنجح عملية إعادة التأهيل .. ونرى ياسر .. كبعض اللاعبين الذين أصبحوااليوم .. أشباحا .. لنجوم الأمس .. أسماء كبيرة .. ومردود .. لا يُذكر !!

اتركوا ياسر يذهب للأنجليز .. ليبهرهم .. ويعود لنا .. أكثر إبهارا .. وودعوه .. وداع الأبطال المحترمين .. وتمنوا له التوفيق .. ولا تقطعوا حبال الود بين الهلال .. وقناصه .. فياسر .. سيعود بإذن الله قريبا أو بعد حين .. ليمارس هواية القنص .. عبر القميص الأزرق .. كونوا واقعيين ولاتدعوا عاطفة النساء تسيطر عليكم .. ولا تطلبوا من ياسر أن يرفض .. مالا يمكن رفضه .. وأن يقبل بما لايمكن قبوله .. وتعوذوا من الشيطان


@@ بــــــقـــــــايـــــــــــا @@


** غبت عن التعليق على بعض الأحداث الماضية ... لظروف شخصية ... فاعذروني إن تطرقت لأشياء فاتت مناسبتها .. إلا أني رأيت أن بعض الأمور لابد من تسجيل رأي بها .

** النائب ( البلوتوثي ) مؤمن جدا بتقنية ( البلوتوث ) .. فهو يمارس مهام منصبه كثيرا بــ(البلوتوث ) ويعقب بالبلوتوث ويصدر بيانات بالبلوتوث ... فلماذا تستغربون أن يكون الوحيد الذي أفتى بصحة .. بلنتي البلوتوث !!!

** عندما كان الخطأ التحكيمي ضد النصر .. تم إيقاف الكابلي وحلت لجنة التحكيم عن بكرة أبيها .. وصدر القرار التاريخي باستقطاب الحكام الأجانب وهو القرار الذي اتضح بعد ذلك أنه عقاب غير مقصود للنصر الذي لم يكسب أي مباراة بحكم أجنبي حتى أمام الخليج .. وكاد النصر بفعل هذا القرار أن يهبط لمصاف الدرجة الأولى .. لذا تم استدراك الخطأ وألغيت تجربة الحكم الأجنبي هذا الموسم بدون قرار أو إعلان .. يعني ( إلغاء سكيتي )

** هذه المرة .. كان الخطأ التحكيمي الفاضح ضد الهلال وفي نفس الوقت لمصلحة النصر .. فكان ذلك من حسن حظ الحكم ولجنة التحكيم .. حيث مرت بردا وسلاما على الناصر ولجنته .. وسلم رزق الحكم من القطع .. ولم نشاهد أي تشنجات في الوسط الرياضي ولا قرارات تاريخية ومرت الأمور هادئة .. وراحت كلها على تصريحين مقتضبين خجولين من رئيس الهلال ونائب رئيس أعضاء شرفه !!

** مقارنة الحالتين .. تثبت للجميع من هو الراعي الرسمي للنصر ؟!!

** بعد تصريحات البلوتوثي التي كشفت وجهه الحقيقي بشكل كامل الوضوح بعد أن كان خلال عشر سنوات ماضية وأكثر يغلف سوء وجهه بغلاف هزيل من المثالية .. أقول بعد انكشاف ( نتانة ) البلوتوثي .. يجب على الهلاليين وأقصد إدارته حاليا .. أن تعيد وبقوة ولإصرار فتح وتصعيد ملف ( نادي القرن الآسيوي ) وهو الحق الهلالي المغتصب بفعل فاعل .. وبمساعدة مسؤولين سعوديين خانوا الأمانة وغلبت ميولهم وطنيتهم .. وأحد هؤلاء .. البلوتوثي الذي كان وقتها يمثل الأندية السعودية في الاتحاد الآسيوي !!!

** اتهام خليل جلال بالرشوة أمام الملأ وعلى الهواء مباشرة ... يمر مرور الكرام ... وتبون تحكيمنا وكرتنا يتطورون ؟!!

** النصر يتظلم من التحكيم أمام الشباب ويقحم الهلال ... والنفطي يهاجم الحكم ويعلن للجميع أن شرفيين نصراويين أخبروه بين الشوطين أن الحكم يحب الهلال .. ورئيس الوطني يخرج بعد لقاء الهلال ليهاجم التحكيم بأثر رجعي ... وخليلوفيتش مدرب الاتحاد يخسر أمام الشباب ويصرح بعد المباراة بأن الحكم هلالي ... وأحمد الشمراني الكاتب الأهلاوي يكتب عن الظلم التحكيمي الذي وقع على فريقه أمام القادسية والوحدة ويتسائل بخبث وقذارة : لماذا الهلال هو المتهم دائما بأنه المستفيد الأول من التحكيم ؟!! .. مع أن الهلال لم يقابل حتى الآن فريقه في أي لقاء !!

هل هي حملة منظمة على الهلال تديرها أيد خفية ؟!! أم أنها فوبيا ( الهلال ) زرعتها في نفوس الكثير من الرياضيين ... سياسة إعلامية قديمة ... بدأت تحصد ثمارها ؟!! أم أن الهلال يدفع ثمن عقلانية رجاله وصمتهم الطويل على هذه الإساءات ؟!!

** ما الفائدة الآن وبعد إغلاق فترة التسجيل .. من الحديث عن إصابات التايب المتكررة .. والطعن في نوايا اللاعب .. واتهامه بالتهرب من المباريات القوية .. لافائدة من كل هذا حتى لو افترضنا صحة ذلك .. فما بالكم والكلام كله غير صحيح وغير منطقي ؟!!! فلماذا لم يهرب التايب من مباراة النصر ( الدور الأول ) في ظل غياب ياسر القحطاني .. وتخوف الهلاليين حينها من تأثير غياب ياسر ؟!! ولماذا يغيب عن مباراة الوطني ؟!! ولماذا يحضر في مباراة الاتفاق الأخيرة ؟!! ولماذا يغيب عن مباراة النصر الأخيرة في ظل وجود ياسر ؟!! ولماذا غاب عن مباراة أولمبي السودان وحضر في مباراة مصر الأقوى والأخطر ؟!!

أعتقد أن مشكلة التايب تكمن في عضلته أو عضلاته التي تحتاج لفترة من الراحة لم تُمنح له في ظل مشاركاته مع الهلال ومنتخب ليبيا .. ولعل فترة التوقف الأخيرة تكون الحل الناجح .. بعيدا عن خسارة اللاعب عاطفيا ونفسيا بالطعن في ذمته .. خاصة وأنه لاعب جماهيري وحماسي يرتبط عطاؤه دائما بعطاء الجماهير له !! كما أن التشكيك في التايب واتهامه بالتهرب يجر معه بقصد أو بدون قصد اتهامات أخرى لأطراف أخرى .. فهو اتهام للإدارة بالـــ ( هدارة ) وسوء التصرف وعدم الحرص على مصلحة النادي .. فكيف تبقي وتجدد التعاقد مع لاعب يساوم ويتهرب ويختار مايشاء من مباريات ؟!!
وهو اتهام لطبيب النادي ( يقدح ) بالكذب ومجاملة اللاعب وخيانة النادي بمساعدة اللاعب على إدعاء الإصابة .. وكلها نظريات لا يوجد عليها اي إثبات .. وأعتقد أن ضرر تريدها كبير .. زلا مصلحة للهلال في ذلك إطلاقا !!!

** عاد العزيز .. عزيز .. ليعزز قوة الهلال .. وأرجو أن تكون هذه آخر إيقافاته .. ومرة ثانية إذا بغى يطلع من أي معسكر ... يدق على مدير الفريق أو المنتخب .. دقة ويقفل وهم يدقون عليه ويستفسرون منه ويسمحون له

** ياسر القحطاني رفض أن يأخذ من البلوي .. أضعاف ما أخذه من الهلال .. رغبة بالهلال .. وحينها أثنى البعض على هلالية ياسر وحبه للأزرق وعلى احترافية القحطاني وتفضيله للبيئة والمناخ النظيف والراحة النفسية .. على الأمور المادية ... والآن يريد البعض تصوير احتراف ياسر مع رابع الدوري الإنجليزي .. بأنه خيانة من ياسر وأنانية ... بل راح البعض يترحم على زمن النعيمة ويوسف وسامي .. وكأن أحد هؤلاء كان سيرفض الاحتراف في الدوري الإنجليزي .. بل إن سامي فعلها في أحد أندية الدرجة الثانية في انجلترا .. لأن ذكاء سامي حينها دله على أن الحياة فرص وتجارب .. قد لاتتكرر .. متى يفرق البعض بين الإخلاص والانتماء .. وبين الاحتراف ؟!!

** الانترنت بين أيدي البعض .. ابتلاء من الله لعباده !! تأكدت من هذه العبارة وأنا أرى مشاركات بعض السعوديين في موقع جماهير مانشستر سيتي .. فبعض الهلاليين ( غثوا ) جمهور النادي الإنجليزي باللاعب الجديد ياسر .. وأسلوب البعض قد يثير الجمهور الإنجليزي على ياسر .. وهو يقصد أن يثني على القحطاني !! أما المضحك بجد فهو بعض الجماهير الاتحادية التي راحت تسيء لياسر وتشكك في قدراته وتمتدح محمد نور وتطالب بالتعاقد معه كما تواجدت بعض الجماهير النصراوية للتقليل من ياسر .. بس الخجل وبقية من حياء منعها من ترشيح سعد الذابح

** أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري ... عليهم أن يحرجوا الإدارة والمدرب بالانضباط وأداء التمارين بكل جدية .. وأن يتركوا قضية إعطائهم الفرصة ... للجمهور الهلالي ... أما الإحباط مبكرا وعدم الانضباط والجدية في التمارين فإنها .. أمور تُضعف من موقف الجمهور الذي يطالب بهذه الأسماء !!! الصبر زين .. ياشباب !!


** يسألني البعض عن سبب دفاعي عن الشلهوب في ظل انخفاض مستواه .. وتحفظي على التمياط .. ويتهمونني بعدم المساواة .. وبأنني متناقض حين أطالب بالصبر على الشلهوب ودعمه في الوقت الذي أطالب فيه بإبعاد نواف وإعطاء الفرصة لبديل شاب !!

هي تساؤلات منطقية .. واتهامات مبررة .. ساعد على وجودها عدم صراحتي أحيانا في الحديث عن هذه القضايا وبالذات قضية نواف والتي سبق أن ناقشتها بخجل .. مجاملة لنجم سابق ولجمهوره .. لكني الآن مضطر للحديث بصراحة أكثر .

فالشلهوب يا أعزاء .. يبذل جهدا حركيا وميدانيا مقبولا جدا قد يبرر له أحيانا .. ويدعم موقفه .. حيث يتضح للمتابع أن يجتهد لاستعادة مستواه وأراه قريبا في كثير من الأحيان لخط العودة وحتى في ظل هبوط مستواه لايخلو وجوده من أثر .. فحتى أمام الاتحاد وضع ياسر مرتين أمام مرمى النتيف .. وفي المباراة الأخيرة وضع ليلو أمام شريفي في لمسة جميلة .. كما أن عمر اللاعب لازال صغيرا .. وظروف فقده لوالدته ووالده في سنة واحدة .. لابد أن يؤثر نفسيا .. إضافة إلى أن اللاعب خرج أكثر من مرة ليعتذر إعلاميا وبشجاعة تستحق الثناء للجمهور الهلالي على هبوط مستواه مؤكدا أنه يبذل جهده لاستعادة مستواه الحقيقي .

في الجهة الأخرى نجد أن نواف .. تعدى الثلاثين .. ويلعب ( على الواقف ) .. تجد الكرة تُقطع منه .. فيقف للفرجة والمشاهدة .. صانع ألعاب دون أن يصنع اي لعبة ... لا تحس بوجوده بالملعب إطلاقا ... يصر على التسديدات الخجولة والمخجلة وزملائه في وضع تمركز سليم .. تشاهده يتخلص من الكرة بأسرع مايمكن وبطريقة محمد رمضان ( كيفما اتفق ) .. إضافة إلى أني لم أشاهد تصريحا واحدا لنواف وهو يعترف بانخفاض مستواه ويعتذر للجمهور .. كما أن نواف اعترف لأحد أصدقائه الصحفيين الثقات ( وهو صديق لي ) بأنه لم يعد يملك دافعية للعب كرة القدم وقال بالحرف ( أنا أجر نفسي للملعب جر ) !!! ولذلك أطالب بالصبر على الشلهوب لأني أرى الدافعية عنده والرغبة في استعادة مستواه بعكس نواف الذي يبدو أنه تشبع باعترافه هو .. ولو لم يكن اعترافا إعلاميا !!

في النهاية يهمني الهلال ... كم أتمنى أن يعود نواف لمستواه .. أو نصف مستواه .. وكيف لي ألا أتمنى ذلك .. وهو أمر يصب في النهاية لمصلحة الهلال !!!

كما أرجو أن يكون أولئك الذي تساءلوا .. قد فهموا وجهة نظري !!

وأقولها بالفم المليان ... لا تقارنوا الشلهوب بنواف ... ولا تجعلوا الشلهوب يدفع ثمن نفاد صبركم على نواف !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,805
إقتباس
اصحوا ياعالم .. واستيقظوا من عالم أحلامكم الوردية .. ومن خيالاتكم التي لايجب أن يتحمل ياسر مسؤوليتها !! ياسر لاعب محترف .. واتته فرصة الاحتراف في الدوري الإنجليزي أحد أقوى بطولات الدوري الأوروبية إن لم يكن أقواها على الإطلاق .. ومع فريق يحتل حاليا المركز الرابع ويعتبر أحد طرفي ديربي مدينة مانشستر بالمشاركة مع الطرف الآخر مانشستر يونايتد ... فهل من المفترض أن يمارس ياسر .. دور العاشق المتيم .. وأن يغض الطرف عن كل الأحلام التي يحلم بها كل لاعب محترف في الكرة الأرضية .. وأن يرفض هذا العرض المغري .. وإلا فالعقوبة بانتظاره .. تخوين ومصادرة لنجاحاته واقتلاع لهلاليته .. وعبارات غاضبة من نوعية .. ( ارحل غير مأسوف عليك ) وما إلى ذلك من الأساليب التي تبعث على الأسف والحزن لما وصل إليه تفكير شريحة كبيرة من الجماهير ؟!!!

بكل اسف أن مايحكم جماهيرنا العاطفة
فلنفرض أن ياسر القحطاني أستجاب للضغوط الشرفية والجماهيرية ورفض الآحتراف هل سيكون مرتاحاً نفسياً وهو يشاهد أن حلم عمره طار من بين يديه
أخشى ألا يبقى من ياسر سوى اسمه ورسمه
ويصبح جسداً بلا روح
يمشي بالملعب مشتت الذهن خائر القوى
لو حدث ذلك لن ألومه
وكما قال الشاعر سليمان المانع
ياشينها لاكنت بين اختيارين 000مستقبلك والا حبيبن توده

بكل أمانه ياسر في موقف لايحسد عليه
ويحتاج منا كل وقفة صادقة نشد من أزره ونساعده على اجتياز هذا المنعطف التاريخي له شخصيا وللكرة السعودية.

إقتباس
** عندما كان الخطأ التحكيمي ضد النصر .. تم إيقاف الكابلي وحلت لجنة التحكيم عن بكرة أبيها .. وصدر القرار التاريخي باستقطاب الحكام الأجانب وهو القرار الذي اتضح بعد ذلك أنه عقاب غير مقصود للنصر الذي لم يكسب أي مباراة بحكم أجنبي حتى أمام الخليج .. وكاد النصر بفعل هذا القرار أن يهبط لمصاف الدرجة الأولى .. لذا تم استدراك الخطأ وألغيت تجربة الحكم الأجنبي هذا الموسم بدون قرار أو إعلان .. يعني ( إلغاء سكيتي )

** هذه المرة .. كان الخطأ التحكيمي الفاضح ضد الهلال وفي نفس الوقت لمصلحة النصر .. فكان ذلك من حسن حظ الحكم ولجنة التحكيم .. حيث مرت بردا وسلاما على الناصر ولجنته .. وسلم رزق الحكم من القطع .. ولم نشاهد أي تشنجات في الوسط الرياضي ولا قرارات تاريخية ومرت الأمور هادئة .. وراحت كلها على تصريحين مقتضبين خجولين من رئيس الهلال ونائب رئيس أعضاء شرفه !!

** مقارنة الحالتين .. تثبت للجميع من هو الراعي الرسمي للنصر ؟!!

لله درك يا أبابدر

لقد ضربت على الوتر الحساس
وكشفت عنهم المستور

والمصيبة أنهم يرددون بكل بلاهه التحكيم هلالي

إقتباس
** اتهام خليل جلال بالرشوة أمام الملأ وعلى الهواء مباشرة ... يمر مرور الكرام ... وتبون تحكيمنا وكرتنا يتطورون ؟!!

ابوبدر صدقني أنا مثلك لا استغرب صمت الرئاسة العامة أو لجنة التحكيم
الأحداث يومياً بعد يوم تثبت لنا من هو النادي المدلل
الذي تحل من أجله لجان التحكيم ويوقف من أجله الحكام ويتم ترشيحه عالميا لبطولة تجريبيه ويتم استثناءه لتسجيل مساعد ندا
فريق جماهيريه ادخلت المعسل للمدرجات
وأدخلت تكونولجيا الليزر للمدرجات وفتحوا فروع للمغربي لعميلات الليزر
والضحية محمد الدعيع مرتين.......يقولون أنهم رافعين قضية على محمد الدعيع يبغون فلوسهم حق عملية الليزر

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 23/12/2007 عند الساعة » 05:26 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2007, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
برجع ان شاء الله في اقرب وقت

بس انك تسمي العنبر مهاجم انا اختلف معك الاعب زاد وزنة بشكل رهيب وصار مايعرف من الكورة غير شكلها ومع احترمي له بهذا الاداء مايستحق يلعب للهلال


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رجعت

#بالنسبة للشلهوب انا اتفق معك تماما الشلهوب جالس يحاول بشتى الطرق انه يرجع لمستواة ونظرا لظروفة الصعبة الي مر فيها نحن عاذرينه.


#بالنسبة للتمياط هذا الاعب اجزم ان العمليات انهت مشواره ومدري كيف صابرين عليه3سنوات قالوا السبب انه مايلعب بمركزة لعبة المدرب اكثر من مبارة في مركزة النتيجة لاجديد انا اشوف نهاية هالموسم يا انه يشوف فريق ثاني او يعتزل لانه لو ما اختار احد الحلين هو جالس يخرب تاريخة بيده.


# الخراشي ممكن يسوي شي لو اعطيت له الفرصة بعكس العنبر الي من بعد الاصابة وهو مايعرف يثبت كورة صح.

مشكووووور اخوي الغريب

اخر تعديل كان بواسطة » asim 9 في يوم » 23/12/2007 عند الساعة » 05:54 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2007, 05:12 PM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
محجوووز ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2007, 05:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
مشاركات: 404
كلام سليم ويا ناس إنتظروا الخراشي لأني أذكر مستواه الكبير قبل الإصابه ... و العنبر لو ضبط نفسه صدقني بيبدع .. و الصويلح يبي بس فرصه ..
ونواف والله أدى اللي عليه ويشكر يكفي إنه لعب بعد 5 عمليات جراحية في ركبة ويجي ويلعب بعدها .. كفيت ووفيت يا نواف ..

الشلهوب يا موهوب ..أنت مبدع في كل الأوقات وصدقوني في المباراتين الجايه بيعود الشلهوب بقوووه ..


شكراً لـــك ,,

اخر تعديل كان بواسطة » الكاتب الذهبي في يوم » 23/12/2007 عند الساعة » 06:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/12/2007, 05:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
باذن الله نواااااااااااااااااف سيعود لمستواه دعواتكم له
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/12/2007, 05:14 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
عوافي عليك اخي الغريب وأن غربت عننا بتواجدك فعسى المانع خير

موضوع جميل كثير من الواقعيه فيه

بالتوفيق للزعيم ونجومه

تقبل مروري اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/12/2007, 05:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 958
كلام سليم ومعقول

لكن اتوقف عند نقطة نواف والشلهوب

يجب مناقشة اللاعبين عن الظروف الي تمنعهم من العودة لمستواهم((اقول يجب مناقشتها مع اللاعبين))وليس التماس العذر لهم وباذن الله يعودون لمستواهم المعروف ويكونو اللاعبين الحسم كما تعودناهم


تقول ان بعض المحسوبين من السعوديين فشلونا في في منتدى المان سيتي... ترى حتى بعض المحسوبين من الجاهير الهلالية فشلونا في منتدىالزعيم..شي لا يطاق وتاليف قصص وروايات ......لكن اقتراحي بسيط لحل هذي الاشكالية

حملةبسيطة لتوزيع الارانب للاعضاء المحسوبين علينا كجماهير و اعضاء في هذا المنتدى
وافلقني وكفخني اذا تجرأ واحد فيهم يكتب تاليف من راسه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/12/2007, 05:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 129
المكان محجوز


ومن طول الغيبات جاب الغنايم




من زمان عن ابداعاتك ،، ولي رجعه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/12/2007, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 180
إقتباس
** الانترنت بين أيدي البعض .. ابتلاء من الله لعباده !! تأكدت من هذه العبارة وأنا أرى مشاركات بعض السعوديين في موقع جماهير مانشستر سيتي .. فبعض الهلاليين ( غثوا ) جمهور النادي الإنجليزي باللاعب الجديد ياسر .. وأسلوب البعض قد يثير الجمهور الإنجليزي على ياسر .. وهو يقصد أن يثني على القحطاني !! أما المضحك بجد فهو بعض الجماهير الاتحادية التي راحت تسيء لياسر وتشكك في قدراته وتمتدح محمد نور وتطالب بالتعاقد معه كما تواجدت بعض الجماهير النصراوية للتقليل من ياسر .. بس الخجل وبقية من حياء منعها من ترشيح سعد الذابح

ههههههه
يقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/12/2007, 05:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: الجوف
مشاركات: 133
مشكووور اخوي الغريب

ويقولون من طول الغيبات جاب الغنايم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/12/2007, 05:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
كل عام وانت بخير اخوي الغريب بعد الزحمة

دائماً ما أتابع وأقراء مواضيعك اخوي الغريب

ودائماً تجيبها في الصميم بالرغم من اني اختلف معاك

في بعض النقاط الا ان طرحك لهذا الموضوع اتى في وقته

شكراً لك اخوي الغريب ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » الســـ الهلالي ـــهم في يوم » 23/12/2007 عند الساعة » 05:37 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/12/2007, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ k3ak3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 665
^

حسيت اني بموقع الخطوط

المهم موضوع ناقش كثير من الامور بعقلانيه

واضحه تشكر موضع مميز
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/12/2007, 05:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 934
بسم الله الرحمن الرحيم

ياسر = ِأوربا

هذا اللاعب ولد موهبة ككثير من سبقه من النجوم السعوديون

امثال الثنيان وسامي وغيرهم

وحرام يحرم نفسة واللاعبين السعوديين من الفرصة في الاحتراف الخارجي

ياسر لن يذهب لنادي اي كلام في الدوري الانجليزي المركز الرابع بعد ارسنال ومانشستر يونايتد

وتشلسي ..

تطور الكره السعودية على أكتاف الهلاليين ادارة ولاعبين كما عودنا الهلال بنجومة

عزيز اتمنى ان تكون عودتك قويه

الف شكر موضوع اكثر من رائع

اخر تعديل كان بواسطة » آسرني في يوم » 23/12/2007 عند الساعة » 05:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/12/2007, 05:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
المكان: عاصمة الثقافة
مشاركات: 624
مشكور وكلام جميل جدا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube