#16  
قديم 23/12/2007, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
اقووول لايكثر...........
الجمعاان مانبيه مانبيييييييييييه
الرجال شيب
واظنكم شفتووه يوووم فاز الاهلي على الهلال في الموسم الماضي شفتوه كيف كان يرقص مع الجماهير الاهلاوية وهو فرحااان
الجمعااان اكبر خاين مثل الدوخي وامثاله
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/12/2007, 11:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 807
تكفون الجمعان لازم يرجع وربي تنسيقه زي ماقال اخوي اشبه باعدام ابو عدي ..

دعونا نطالب الاداره الكريمه بارجاع الجمعان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/12/2007, 11:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 192
الله يهديك بس الجمعان حتى سدوس مايبغونه تبي ترجعه لنا هو وتاريخه الملطخ مع اعداء الهلال ولا نسيت عندما هرب بطائرة الدب القطبي الى الإمارات لازم يصير عندكم كرامة ولا تطالبون بعودته لأنه كمخة وليس لاعب وينطبق عليه المثل القائل( نفس شينه وجلد مروح)
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/12/2007, 11:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
مشاركات: 367
العنبر سلطان سعود احمد الصويلح بدر الخراشي الكلثم هم مستقبل الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/12/2007, 11:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: يونايتد استيس اوف جده
مشاركات: 712
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنادول ياسر
السلام عليكمـ
==
الكل منا شاهد الضجه الإعلامية بسبب ذهاب واحتراف (القناص) بنادي المان سيتي ..
وكذلك شاهدت الكثير من الاعضاء رفضه لاحتراف ياسر بسبب خوفهم على هجوم الزعيم..
نعم.. أنا اتفق معكمـ سوف يتأثر هذا الهجوم الناري...
==
لكن ... يوجد في جعبة النادي من هم أهل لهذهـ المهمة ..
عندنا الثعلب (الصويلح) الفرق كلها تتمناهـ ... عندنا (العنبر) لو يتم تأهيله كان تشوفون ايش يسوي..
==
امنيتي:
انا كنت من أشد الرافضين لاعارة اللاعب الكبير: عبدالله الجمعان لنادي الاهلي السعودي ...
الان انتم ترون كيف النادي يحتاجه ...
عبدالله الجمعان يملك قامة يصعب على اللاعبين مجاراته بها .. رجائي للإدارة :
رجوع الجمعان للهلال ..ويتم أعادة تأهيله ....وسوف ترون كلامي إذا رجع للنادي
==
أرجوا اني اكون ماطولت بالكلام عليكمـ
(فقط وجهت نظر من عندي)
==
تحياتيـ،، وتقديري للجميع


وما لقيت غير الجمعان ....
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/12/2007, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
نيبي الجمعان بي اي طريقه يادارة الغفله
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/12/2007, 12:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
مشاركات: 147
و الله زمان عنك يا الجمعان
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/12/2007, 12:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
ياخوي الجمعان خلاص أنتهى مراح يلعب مثل اول
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/12/2007, 12:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,122
الأهم من ذلك كله هل عبدالله الجمعان محافظ على لياقته البدنية الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعروف انه غالبا ما يكون وزنه زائد حتى وهو منتظم في التدريبات.......
عبدالله له ذكريات جميلة اتمنى ان يتكرر امثاله ......
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/12/2007, 12:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الساحل الشرقي ..@@
مشاركات: 1,415
الصويلح,,,,العنبر,,,الكلثم,,,,المباركـ,,,,,الـخراشي,,,

أمااااااا الــــــــــــــــــجمعاااااااااااااان لا لا لا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/12/2007, 12:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
ههههههه

أحسن الجمعان ولد عمك


ياخي هذا لاعب مبزوط


والله لو يرجع كان نقاتل على البقاء



أقول قبل لا تنوم تلحف زين ترى هذي أيام براد


وفي البرد يتفتق المخ بأفكار مدري وش تبي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/12/2007, 12:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 352
الجمعان

عسى ماشر

كلنا عارفين الجمعان وانظباطه في التمارين

قل الكلثلم الصويلح العنبر

بس الجمعان

ما اتفق معاك ابد

ديو
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/12/2007, 12:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
المفروض يعطى الفرصة مثل ماخذها نواف3سنوات والله ظلم.
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/12/2007, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 1,549
الجمعان مره وحده

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمود الفشقه ازين منه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/12/2007, 12:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 1,096
راحت أيام الجمعان

الشباب لازم نستفيد منهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube