#1  
قديم 22/12/2007, 04:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
عجبا لامرهم ..... اليس بلاعب وطنهم

ياسر القحطاني سيفشل ويعود الهلال مره اخرى

تعثرت المفاوضات مع الكابتن ياسر

اعضاء شرف الهلال هم من دفعوا للمان سيتي حتى يلعب ياسر معهم

ياسر ذهب ليسوق لنفسه


ما هذه السخافات .... ما هذه التفاهات

اهذا كله حقد على الهلال

اين الوطنيه المزعومه .... ام انهم ليس من هذا البلد

اليس من مصلحة الكره السعوديه ان يحتر ف ياسر خارجيا

طيب لما هذا الهجوم الاعلامي ......

اوصل الا نحطاط الفكري الى هذه الدرجه

بعض العناوين الموجوده في الاعلى للاسف هي عناوين صحفيه

اين اخلاق المهنه ......... اين المصداقيه ..... هل هذه وطنيه

بل الادهى والامر ان يدخل احدهم الى الموقع الرسمي للنادي الانجليزي

ليكتب ما يسيء لياسر ... وهو لا يدري انه يسيء لنفسه ولوطنه

كنت اعلم انهم حاقدين .... ولكن ليس بهذه الدرجه


ولكن .................

حالهم قد انكشف ..... ووطنيتهم المزيفه انكشفت

فارجو من سلطان الرياضه ان يوقفهم عند حدهم

وان يمنعهم من الكتابه والنشر لانهم يسيئون لهذا البلد


ملاحظه

كل هذا الهجوم من كتاب يدعون الوطنيه

فما بالك بالكتاب خارج الوطن الذين هم حاقدون على الرياضه السعوديه


في الختام

بالتوفيق يا ياسر وباذن الله ترفع رؤوسنا والله يعوض الهلال باللي احسن منك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/12/2007, 04:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
الحساد كثر وانا اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/12/2007, 04:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lαcσste
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
المكان: آه ما آرق الرياض
مشاركات: 1,238
اي والله الحساد كثروا
بالتوفيق للكاسر ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/12/2007, 04:21 PM
tam tam غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 712
ما اقدر اقول الى

كتبت فابدعت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/12/2007, 04:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
الضرغام الأزرق

ألم تسمع بالمثل القائل :

(الصراخ على قدر الآلم)

دعنا نستمتع بصراخهم !!
ببطولاتنا وإنجازاتنا نؤلمهم !!
فلا تحرمهم من أبسط حقوقهم!!

(الصراخ)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/12/2007, 04:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: photoshop
مشاركات: 1,128
ما أقول الا يا الضرغام الازرق


ترا الذيب ما يدري عن طقاع النعجه


ما عليك منهم خلهم يتكلمون أهم شئ أن ياسر راح يلعب في مانشستر سيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/12/2007, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 2,226
هؤلاء اعداء النجاح
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/12/2007, 04:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 114
اخوي مايحدث شي غير مستغرب هناك إعلام موجه ض هذاضد الزعيم ومنسوبيه وبصراحه تعودنا على هذه الحملات
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/12/2007, 04:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
ليس غريب على هؤلاء المتخلفيين ماعليك منهم
لو كان سعد الحارثي هو اللي بيحترف ماناموا اهل الرياض من اصوات بواريهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/12/2007, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849


تلقى نجم حواري النسيم سعد الحارثي والملقب براؤل النسيم

عرضا احترافيا للانتقال الى حواري النظيم !!!

وتقدر قيمة العرض بحوالي 376 ريال مع توفير وجبه غذائيه بعد

كل مباراه وتوفير مشروب بايسن قبل المباراه !!

مع انباء ترددت بدخول احد فرق حواري الشفاء للتعاقد مع الحارثي !!

وتبلغ قيمه عرضهم حوالي 325 ريال مع وجبه غداء يوميه من شوايه الخليج !!


والكابتن سعد الحارثي محتار بين الانتقال لجنوب الرياض والعيش في الغربه !!!

ام ينتقل الى حواري النظيم خصوصا انها قريبه من المنزل !!!

ويدرس نادي النصر العروض بكل جديه خصوصا ان المبلغ مغري جدا !!

وهو قيمه سماعه بلوتوث جديده !!

وعلى سبيل اخر :

تلقى نجم حواري مكه الكابتن محمد نور عرضا احترافيا

للانتقال الى فريق الزمرد ... وهو من اشهر فرق حواري جده

ويحظى برعايه مطعم الزمرد البخاري !!

وتبلغ قيمه العقد 500 ريال مع تقديم وجبه يوميه من المطعم مع عصير برتقال !!

وذكرت انباء ان احد فرق حواري الطائف دخل في المفاوضات

وعرض على الاعب 600 ريال مع كرتون كوكا كولا حجم عائلي !!


كل التوفيق لنجوم الحواري : سعد الحارثي ومحمد نور




بعد اقتراب افضل لاعب اسيوي الكابتن ياسر القحطاني

من الاحتراف في اقوى دوري في العالم...

هناك من حاول تشويه صورة اللاعب ياسر القحطاني في منتديات الموقع الرسمي لنادي الانجليزي !!


لم استغرب الاساءت التى كتبت على ياسر من قبل بعض العراقيين

لكن ان تصدر من سعوديين !!!

لماذا الحقد ؟

تستطيع ان تسوق للاعبك المفضل بدون الاساءه لياسر !!

عيب عليكم فشلتونا ......


نسأل الله العفو والعافيه


الله يوفق ياسر في الاحتراف ولا عزاء لعشاق نجوم الحواري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/12/2007, 05:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
الله يشفي قلوبهم من الحقد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/12/2007, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
صراحة ردود اتت مثلجة للصدر ...

واشكر جميع الاعضاء على تفاعلهم ...

وللاسف ان حالهم انكشف ... وياسر سوف يرد عليهم بالملعب بأذن الله ...

دمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/12/2007, 02:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
(الصراخ على قدر الألم)
مثل ينطبق على حالهم .. الله يكون بعونهم
الحسد والحقد أعمى قلوبهم وعقولهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/12/2007, 02:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
الضرغام كتبت فأبدعت يالغالي ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/12/2007, 02:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
لن يسقط ياسر إلا ياسر نفسه ...

إذا ياسر جد و أجتهد و شرفنا في الدوري الإنجليزي ما أعتقد أحد يقدر يوقف في طريقه ...



بالتوفيق لياسر ...

.
.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube