#46  
قديم 22/12/2007, 05:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 825
يبن الحلال وسع صدرك يعني خلك بمنتدانا لايرتفع ظغطك
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 22/12/2007, 06:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
الحمد لله على نعمة العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 22/12/2007, 06:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
تبًا لكم كم انتم حسودين

بسم الله الرحمن الرحيميوم راح ياسر لمنشستر ستي طلعت اصوات نشاز تقول ليش فرحانين اللاعب (القطري) حسين ياسر احترف في نفس الفريق لمدة سنتين وموجود فيه ثلاث لاعبين تايلندييناولاً:مش اللاعب القطري اللاعب المجنس قطري الجنسية مصري الاصل وما تجنس اللا بطلعت الروحثانيًا:احترف من سنتين وليس لمدة سنتينوما كمل حتى شهر واحد ولا لعب اي مباراة رسميةثالثًا:الاعبين التايلنديين احترفوا مش عشان مستواهم العاليلا احترفوا عشان مالك النادي تايلندي الجنسيةويبي يطور لاعبين بلدهرابعًا:اذا احترفوا لاعبين انديتكم المفظلة في اوروبا حتى لو كان اندية درجة ثالثة في ويلز ذيك الحزة تعالوا تكلموا يالحسودين
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 22/12/2007, 06:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالديه قمر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 476
والله بيبقون مثل ماهم مهمآ صآر الحقد يمشي بقلوبهم
لاهنت اخوي
وعوآفي
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 22/12/2007, 06:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
انت من جدك قاعد تعقب على كلامهم وتثبت لهم انهم على خطأ!!!!
ترا المتخلف عمره ما يعرف انه خطأ
انا قاعد اقرا واضحك واقول الحمدلله يا رب اني هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 22/12/2007, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
لايهمك حكيهم

ناس حاقده ومحرووووووووومه وش تتوقع منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 22/12/2007, 06:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
تخلف ,, تعصب اعمى ’’’

بالله وش ترجي منهم ’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 22/12/2007, 06:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 124
ياخوي ماشاء الله عليك فاضي تنطط بين منتديات الاندية الاخرى !!

خلك في الزعيم وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 22/12/2007, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريم9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: في صندقه!!
مشاركات: 711
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جنون الأهداف
راح تتعب اخوي وٍوٍلـ..ـوٍوٍدي

انا لا ألوم المشجع النصراوي-وأبرر له حقده- فبالله عليك ماذا تتوقع ردة الفعل حين يصحوا المشجع النصراوي في الصباح ويقرأ خبر عنوانه

(خادمه مهدده با لطرد بسبب سعد الحارثي )



انا يهبي سئد الهارثي مادام
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 22/12/2007, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ro7 Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 1,954
اهل العقول بنعمه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 22/12/2007, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
الحمدلله والشكر على العقل

بالفعل جمهورهم متخلف ...


أصلاً كلمة متخلف قليله عليهم ...


الله لا تبلانا ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 22/12/2007, 07:03 PM
تم ايقافه لأنه يسرق مواضيع من مواقع اخرى ويحرف بها
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 925
العقل نعمة
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 22/12/2007, 07:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
المكان: Somewhere
مشاركات: 1,291
من متى والنصراويين يعرفون شي اسمه احتراف ؟؟ انا اول مره اسمع بها صراحه .. حدهم لعيبة الحواري الي معهم والله اني صرت اشك في عقولهم .. بس الله يشفيهم .. لا وكاتب لاعب الــ 22 مليون ( أقساط ) << والله صدق المثل الي قال (كل يرى الناس بعين طبعه ) طيب نفترظ انه ياسر اخذناه بأقساط .. على الاقل لاعب يستاهل .. موب مثل ريان بلال باقي من مستحقاته وهو ما كلفهم الا مليون مدري مليونين الله يخلف بس .. والله يوفقك يا ياسر وين ما تروح ولا تلتفت لهؤلاء السفهااااااء وتذكر المثل الي يقول ( ما ظر السحاب نبيح الكلاب ) .
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 22/12/2007, 07:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس767
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: باريس نجد
مشاركات: 469
متعودين على تفاهاتهم وغبائهم روح يابو سعيد والله معك
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 22/12/2007, 07:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: قلب ياسر القحطاني
مشاركات: 1,255
والله تخلف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube