المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 21/12/2007, 06:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: في قلب البيرنابيو
مشاركات: 349
لا حول ولا قوة الا بالله

بس ليش دائما أعداء الهلال محميين من قبل الرئاسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال يحتاج الى تبرير
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 21/12/2007, 06:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 38
ما نقول الا(حسبنا الله ونعم الوكيل)
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 21/12/2007, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احبك يا زعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 800
الظاهر إن الي وجه الليزر للدعيع وجهه بذات الوقت لعيون لجنة الانضباط

صح على الانضباط ،، تششششششششششششششششششششششششششششششششش
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 21/12/2007, 06:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 898
حكم .......ز على الماشي

لو كان المتضر حارس النصر او حارس الاتحاد راح يطلع علينا واحد ويقول
مداه عشر امتار ولكن عين الدعيع طويله هي اللي مسافتها زايده


مع الاحترام الى لجنة الخراط
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 21/12/2007, 06:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: الدمـــام
مشاركات: 1,486
شـر البليـه ما يظحـك ..

.................................................

يـاخي الدعيع 34-35 مو 38 ..

وش قـالوا لـك اوليفر كان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 21/12/2007, 06:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 30
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lonely Wolf
عزيزي أنا معك في كل كلمة ذكرتها ماعدا :

بعض معلوماتك مغلوطة وبكذا ممكن نفقد مصداقيتنا كـ جمهوري هلالي !

تقول :




هناك عدة أنواع من ’القلم الليزر’ وأستغرب وأتعجب من معرفتك للنوع الذي اُستخدم على اللاعب محمد الدعيّع

لا أعلم هل اطلّعت على القلم...كيف ؟ الله أعلم !

مع العلم أنها نفس الشكل غالبا ً ونفس النوعيه ! , بـخصوص قوّة الضوء الصادرة فـ لحد الأن المتواجد بالسوق هو 100 كما ذكرت وهو الأعلى والأندر وجودا ً بالسوق ’لأنه الأغلى والأعلى سعرا ً والأصعب وصولاً ’

مع العلم انه يوجد :

80mw

50mw (الشائ والدارج والذي بالغالب هو الموجود مع من يستخدم هذا الجهاز’

30mw

10mw

والذي ذكرته بالموضوع مداه يصل لـ ’10 كيلو’ فقط مع أنني لحد الأن لا أعلم كيف توّصلت وتعرفّت على انه هو 100mw

على العموم أشكرك عالموضوع وأتمنى تتحرى الدقه في في المستقبل






تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 21/12/2007, 06:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: استراليا
مشاركات: 506
ولد محمد الدعيع في مدينة تبوك في اغسطس عام 1972 م

اتمنى تكون اتضحت لك الصورة يا ( شر البلية ما يضحك )..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 21/12/2007, 07:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
حسبنا الله ونعم الوكيل
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 21/12/2007, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
لجنة الإنضباااط ..




صورة مع التحية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 21/12/2007, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
والله مشكله الصراحه ,,,,,,,,,,

يعني اول مره سكتنا عليها اما الثانيه خلاص لازم نحط حد لهذي المهزله ,,

ولا مو اول مره يسويها جمهور النصر سواها مع مباراه الاتفاق ولم يتوووبو ؟؟ عجبا على هذا الجمهووور
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 21/12/2007, 07:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عااشق النمر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 3,224
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lonely Wolf
عزيزي أنا معك في كل كلمة ذكرتها ماعدا :

بعض معلوماتك مغلوطة وبكذا ممكن نفقد مصداقيتنا كـ جمهوري هلالي !

تقول :




هناك عدة أنواع من ’القلم الليزر’ وأستغرب وأتعجب من معرفتك للنوع الذي اُستخدم على اللاعب محمد الدعيّع

لا أعلم هل اطلّعت على القلم...كيف ؟ الله أعلم !

مع العلم أنها نفس الشكل غالبا ً ونفس النوعيه ! , بـخصوص قوّة الضوء الصادرة فـ لحد الأن المتواجد بالسوق هو 100 كما ذكرت وهو الأعلى والأندر وجودا ً بالسوق ’لأنه الأغلى والأعلى سعرا ً والأصعب وصولاً ’

مع العلم انه يوجد :

80mw

50mw (الشائ والدارج والذي بالغالب هو الموجود مع من يستخدم هذا الجهاز’

30mw

10mw

والذي ذكرته بالموضوع مداه يصل لـ ’10 كيلو’ فقط مع أنني لحد الأن لا أعلم كيف توّصلت وتعرفّت على انه هو 100mw

على العموم أشكرك عالموضوع وأتمنى تتحرى الدقه في في المستقبل




مع أحترامي الشديد لك كاهلالي أولاً وكعضو في الشبكة ثانياً
لكن إذا بتعرف أنه صادق جربها في عينك وبعدهاا أعرف وش قوة هالليزر كالمثل اللي يقول(التجربة...إلخ)
وأتمنى من لجنة الأنحطاط التحرك قبل ماتجد هالليزر في كل مباراة في الدوري ..
ومشكور ياصاحب الموضوع على هالمقطع ووالله أنه أزعج عيني هالليزر وأناا أشوف هالمقطع يوم سطع على الجدار اليمين..
ويسلمووو مرة ثانية..
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 21/12/2007, 08:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: قـلـب أمـي ..!!
مشاركات: 214

عسا الله يبييض وجهكـ ومن يسمع ..


كفيت ووفيت ..



لاهنت
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 21/12/2007, 08:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
مشاركات: 159
لا حيــ..ـــاة لــ..ــمـ..ــن تـ..ــنــ..ــادي
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 21/12/2007, 08:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
لاحياة لمن تنادي يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 21/12/2007, 08:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
مشاركات: 220
مو معقول ياعزيزي انه نفس النوع هذا اللي استخدم ضد الدعيع , هذا النوع يمكن مشاهدة امتدادة اما النوع اللي استخدم على عيون الدعيع كنا نشوف سقوطه على الوجه فقط ولا يظهر على شكل خط ممتد , اذا كان فعلا نفسه فيجب على الكابتن محمد الدعيع اجراء كشف على شبكية العين في اسرع وقت ممكن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube