#31  
قديم 20/12/2007, 04:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
التايب اكبر من اي واحد يتكلم فيه

نحبك يابو نادين غصب عن المندسين

والمشكله توك مفعل عضويتك وتجي تتكلم في كبتن منتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 20/12/2007, 04:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الساحل الشرقي ..@@
مشاركات: 1,415
والله اللي مثلك غريبين

يومـ كان يلعب كان افضل لاعب

والحين صار غير مفيد؟؟

هو مثل ماسوى اشياء للهلال لازمـ الحين حنا نوقف معه

لين يررجع ..

وانشاالله انه بيرجع ازين من اول

وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 20/12/2007, 04:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
نعم......طارق مفيد ولكن البعض نسى
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 20/12/2007, 04:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 178
اجل هل طارق مفيد

خل نعيد الهلال والنصر الاولى والهلال والنصر الثانيه ونشوف


ونشوف وشي الفرق
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 20/12/2007, 04:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
إقتباس
هل هو مفيد للهلال !

اذا استمر على حاله لا .,,.

اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 20/12/2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل يشهد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: ..........
مشاركات: 222
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حُبي للتايب
وبعدين ..

طارق حتى ولو كان مصاب آفضل غيره ..

طارق اللي تقول عنه مايفيد الهلال , هو الاعب الوحيد اللي تضمن يغير لك النتيجه
خلال ثواني !
وغيره يلعب مباراه كامله ولا يغير ساكن !

طارق اللي تقول عنه ما افدنا بالمباريات الكبيره , غلطان أنت ؟! طارق لعب قدام الاهلي والنصر والاتحاد والوحده والاتفاق والشباب .. طارق سجل مع الهلال أكثر من 20 هدف وهو صانع لعب !

طارق إذا رحل , ستعرف من هو طارق , عندها ستطرح هنا موضوع وتقول عطوني التايب حتى ولو كان بعكاز !

التائب ماجاب للهلال الا 11 هدف فقط واحد منها في مبارة ودية في شباك مستقبل قابس التونسي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 20/12/2007, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل يشهد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: ..........
مشاركات: 222
بعدين التائب مافاد الهلال أبد كل وقته في غرفة النادي الصحيه
التائب لوالله يفكه من الاصابات كان يكون أفضل الاعبين بس ليش نلعب على أنفسنا يلعب مبارة ويصاب 4
بعدين على قولة المثل لو فيه خير ماعافه الطير
أتمنى أن محد يزعل لأن هذي وجهة نظري الشخصية ووجهة نظر أكثر من أعرفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 20/12/2007, 07:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/06/2007
مشاركات: 16
أشكر الجميع على التفاعل ....

سواء من أيد .... أو لم يؤيد ...

والموضوع كله لا يخرج من دوامه النقاش .... والمصلحة الأولى والاكبر للزعيم

والتايب كما قلت في اول الموضوع انه لا يختلف اثنان على مهاراته الفردية ....

على العموم ....

نحسبها بالارقام

التايب يحصل تقريبا على ( 300 ) ألف ريال على المبارة الواحده ...

لو جلس 3 مباريات لم يلعب ... ( 900 ) ألف ريال بدون فائدة !

ذكروني كم بطوله للهلال حسمها التايب ؟ .... كم دور نص نهائي حسمه التايب ؟

نحن نعشق الزعيم كزعيم .... ولا نعشق اللاعب الفلاني او الفلاني ... ولا نبحث عن الشرخ في جسد الزعيم بالتفرقه بين اللاعبين

هو لاعب محترف اجنبي ... ومن حقنا النقاش في حال اللاعبين الاجانب في الفريق

والبحث عن لاعبين اجانب على كفائه وتلعب وانت مطمئن لوجوده في الوقت الذي ترغب

لا اعتراض على امر الله سبحانه ... ولكن اذا كان اللاعب اصابته مزمنه .... يعني بيبقى كذا على طول

موفقين ....
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 20/12/2007, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود خليف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الرياض- النظيم
مشاركات: 1,040
ابو نادين لعب ما علية كلام الي اعرفه ان الرجل يتقضا راتب واقدره خمسين الف دولار بســ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 20/12/2007, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
التايب لة ثقلة بالفريق ونافع للنادي 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 20/12/2007, 07:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
مشاركات: 11
يا اخوان انتم العاده هذي لازم تبطلونها الاعب في الهلال اذا جاب هدف ولا نفع الفريق بشي صار احلى شي بعيونكم واذا كان مصاب او اخطى باي شي صار هو الي ما ينفع ولازم يترك الهلال والتايب ترى ما قصر علشان نجحد على طول وعلى فكره الهلال مهو الفريق الي يعتمد على لاعب واقرب مثال لكم فهد المفرج
واسف على الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 20/12/2007, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العب يالازرق
اذا التايب ماهو مفيد للهلال انت الي بتفيد الهلال بانتقاداتك الي ما اهل اهلها اي داعي وش جاي تسوي هنا انت

والله شكل كلامك أصفر
وش رأيك نبيع الشلهوب
عشان نخفف الضغط عنكم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 20/12/2007, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: سوريا العربية
مشاركات: 1,510
اذا التايب ماهو مفيد للهلال انت الي بتفيد الهلال بانتقاداتك الي ما اهل اهلها اي داعي وش جاي تسوي هنا انت
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 20/12/2007, 08:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2005
مشاركات: 188
اولا مو وقت الموضوع لان فترة التسجيل خلصت ولا تبيهم بفتحونها عشانك بعدين التائب اسطورة اي مباراة يلعبها يحط بصمة فيها ويفيد الفريق وش ابي من لاعب يلعب كل المباريات بدون فايدة
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 21/12/2007, 12:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 71
أيش رأيك يا مشرف تسكر هاى المواضيع وتغلقها لأنها ممله جدا وفى منها كثير بالمنتدى ! ولا تغلق موضوع دون موضوع!!!
كاتب الموضوع باين عليه هلالى للنخاع!! مشترك فى 17-06-2007 وعنده 8 مشاركات ... والله أنه بيتعب !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube