#1  
قديم 20/12/2007, 04:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 590
القدساويون يترقبون الصفقة والطرابلسي يمتدح خطوته..

موقع مانشستر سيتي يؤكد: السويدي أريكسون مهتم بالقحطاني




الدمام - تونس (هاتفياً)، محمد الشيخ:
قال نادي مانشستر سيتي الانجليزي إن مدرب فريق كرة القدم بالنادي السويدي سفين جوران آريكسون مهتم بوجود المهاجم السعودي ياسر القحطاني مع الفريق وانه يملك معلومات كاملة عنه.
ونقل موقع النادي الانجليزي في صدر صفحته الأولى خبرا عن وصول القحطاني الحائز على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا الى النادي للتدرب مع الفريق.

وقال الموقع عن القحطاني ( 25عاما) قوله: "أنا الآن في إنجلترا بعد ما تلقيت دعوة من مانشستر سيتي ويرافقني رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ووكيل أعمالي تركي المقيرن".

وأضاف: "أنا سعيد للتدرب مع نادي جيد جداً في انجلترا وأسعى جاهداً لأبين ان اللاعب السعودي لاعب ممتاز".

وقال موقع مانشستر سيتي إن هداف كأس آسيا 2007جذب اهتمام نادي تشيلسي ولكن ستيف غوران آريكسون أبدى اهتماما في تجربته وهو ما جعله يحضر للتدرب مع الفريق في مجمع كارينجتون.

من جهة ثانية أبدت إدارة القادسية اهتماما بالغا بالتجربة التي يخوضها القحطاني مع نادي مانشستر سيتي ويرجع الاهتمام القدساوي لكون النادي سيكون له نصيب من الصفقة بواقع 25% من قيمة العقد، وهو الشرط الذي أدرجته الإدارة إبان انتقال القحطاني للهلال قبل عامين.

وقال نائب رئيس القادسية عماد المحيسن: "نحن نتمنى التوفيق لياسر في تجربته الاحترافية الجديدة بعيدا عن موقفنا المادي من الصفقة، فياسر ولدت نجوميته في القادسية وفوق هذا وذاك هو نجم حقيقي وقائد لمنتخبنا الوطني".

وأكد المحيسن أن حصة القادسية مثبتة في عقد اللاعب مؤكدا ان المهم لديهم هو إتمام الصفقة بعيدا عن أي شيء آخر لما فيه مصلحة فنية للاعب وللكرة السعودية مضيفا: "في حال نجح ياسر في اللعب في انجلترا فستكون تجربته هي بوابة الانطلاقة للاعب السعودي نحو أوروبا".

وفي اتصال هاتفي ل "الرياض" مع اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي الذي سبق له الاحتراف في مانشستر سيتي العام الماضي أكد خلاله ان اهتمام النادي الانجليزي بالقحطاني لا يأتي من فراغ وإنما لأن اللاعب يحظى بمتابعة من مسؤولي النادي واصفا الخطوة بالايجابية.

وامتدح الطرابلسي الذي أنهى تجربته الاحترافية مع مانشستر سيتي في الصيف الماضي مستوى ياسر القحطاني وقدرته على الاحتراف في أوربا وقال: "عرفت القحطاني جيدا من خلال كأس العالم في صيف 2006، فهو مهاجم مهاري وهداف، ولا أنسى هدفه في مرمى تونس، وأتمنى له النجاح في خطوته المقبلة".

وأضاف النجم التونسي: "المان سيتي يعد من أعرق الفرق في انجلترا ولعبت له بعد كأس العالم لكن الإصابة حرمتني من إتمام العقد معه، واعتقد ان القحطاني سيخطو خطوة عملاقة في حياته الكروية في حال نجح في الاحتراف مع النادي".

وأكد الطرابلسي ان متغيرات حدثت في النادي الانجليزي تجعل الأمور صعبة عليه في قراءة حظوظ القحطاني وقال: "حينما لعبت مع الفريق كان يدربه المدرب الانجليزي ستيوارت بيرس أما حاليا فالفريق يلعب تحت اشراف السويدي آريكسون وهذا يجعل الأمور

جريدة الرياض 11/12/1428هـ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/12/2007, 04:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 315
مشكوووووووووووور على الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/12/2007, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مورينهو السعودية
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: On The Earth
مشاركات: 6,210
مشكور وان شاء الله يبيض الوجه ويارب انك توفق ياسر ولد القحطاني في مسيرته الاحترافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/12/2007, 07:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: !!
مشاركات: 1,621
اخبار الصحف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube