#1  
قديم 19/12/2007, 04:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
دعواتكم في هذا الشهر الفضيل لـ ( الهلال وياسر )

الحماس المنقطع النضير من قبل ادارة ومدرب مانشستر على ضم ياسر القحطاني ماهي الا دلالة واضحة لنجومية ياسر وما يتمتع به من مهارة فائقة داخل الصندوق وخارجه ..

وهذا ان دل فهو يدل بدلالة واضحة لمن حاول ان يغرد خارج السرب بفشل الصفقة والقيمة المبالغ بها التي دفعها الهلال في هذا النجم المحبوب والتي تفوق 22 مليون ريال كأغلى لاعب سعودي حتى تاريخه لنادي القادسية .. ووصفوها في حينه بأنه مقلب شربه الهلال من البلوي في قيمة عقد اللاعب ..

الله يمهل ولا يهمل

تزداد الصفعات يوما بعد يوم لكتاب وجماهير الاصفرين بهذا الكاسر .. فاما مردغة وخروج مرير من البطولات على يد الكاسر .. واما عذاب داخل المستطيل بكعوب وتسحيبات وطرد ...

اكثر الفرحين بانتقال ياسر هم دفاع الاصفرين .. واكثر الزعلانين من احتراف ياسر الخارجي هم ادارتا الناديين الاصفرين ( شلة العبث ) في الرياضة السعودية ..

وهذه الايام توتي ثمارها لياسر وللهلال ولنجاح تلك الصفقة عام 1425 هـ كصفعة ثانية وقوية على خدي ادارتي الاصفرين ..

فلا مقارنة بين راؤول النسيم وكاسر مانشستر ( 20 ) مع اول حضور شرفي مساء البارحة واول تمرين صباح هذا اليوم مع رابع الدوري الانجليزي ..

الكثير منا لا يريد مغادرة الكاسر

نعم والله انا اولهم لا اريد مغادرة ياسر من الهلال مهما كان الثمن ..وماهذا الاسم ( السهم القناص ) الا حبا في ياسر وهو اشتقاق لحركة القناص مع لقبه .. وانني عاشق للهلال حتى النخاع ولا يقبل فيها المساومة .. ولكنها والله الفرحة بعقد مانشستر والفرحة بان الهلال اول نادي يحترف منه لاعب الى الدوري العالمي ومتربعا على المراكز الاربعة الاولى في الدوري الانجليزي ...

فمع تسارع الاحداث وتزايدها بوقت قصير
من استقبال ادارة مانشستر لرئيس الهلال وياسر والمقيرن واحتفالهم اثناء مباراة الفريقين بالاعلان عبر مكبرات الصوت بالملعب عن حضور ياسر لمشاهدة المباراة وتمرين اليوم لياسر مع مانشستر والاجتماع مساء هذا اليوم لانهاء كافة الاجراءات

فـ للهلال ولياسر منا هذا الدعاء والذي اتمنى من الجميع قوله

اللهم ان كان للهلال وياسر خيرا فيه فأكتبه لنا ولهما ... وان كان للهلال وياسر شرا فأصرفه عنا وعنهما

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube