#1  
قديم 18/12/2007, 06:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: المجمعة
مشاركات: 524
Angry لا وألف لا لإحتراف ياسر في هالوقت

لا أدري لماذا أغلب الأعضاء فرحانين بالأخبار الي تشير إلى تعاقد ياسر مع مانشستر ستي
حتى ان بعظهم يقولون هذا مصلحة الهلال
كيف يكون انتقاله من مصلحة الهلال
هل عندكم بديل يعوضه في حالة إنتقاله
تصوروا وضع هجوم الهلال بدون ياسر
لا يجي احد ويقول هذا بعد لمصلحة الوطن والمنتخب لأن تعرفون مافعل منتخب الوطن بالهلال أكثر من مره
وفيه نقطه لازم تنتبهون لها وهي أن في حالة عودة ياسر للدوري السعودي مرة اخرى بيكون حر وبالتالي اي فريق ممكن يفاوضه وياخذه وطبعا أبو البلاوي جاهز
أرا أن على أعضاء الشرف تعويض ياسر مادياً مقابل ثنيه عن فكرة الإحتراف الخارجي وإلا جلب لاعب يوازي قدرات ياسر وفي هالحاله مانمانع من انتقال ياسر فالأهم مصلحة الهلال أولاً وآخراً
وإن كان الاعب ماأقتنع فيكون إحترافه على سبيل الإعارة وليس الإنتقال الكلي
ماأقول ألا الله يعين مدري وش بيصير وضع الهجوم بدون ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2007, 06:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
لا يا اخي كيف تفكيرك الله يهداك
بدمتك متى راح يحترف ياسر ؟؟ !!
على قولة المثل _ لما شاب ودوه الكتاب _
تبي ياسر يعتزل بعدها يروح يتفاوض ؟؟ ياخي الحين
سنه معقول للأحتراف لكن بعد موسمين او اكثر العمر يزيد
واللاعب يصعب عليه التأقلم او حصوله ع العروض الخارجيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/12/2007, 06:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: حيثـَ أريد أنـ أكونـ ...!
مشاركات: 1,509
انا معك اخووي وكلامك صحيح ،،،

هالوقت غير مناسب كليا لاحترااف ياسر براا انا ما اقوول لا يحترف لا انا اقوول الوقت الي يمر فييه نادي الهلال

بحاجه لياسر ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/12/2007, 06:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 158
والله مشكله لو يروح ياسر مافيه احد بهجوم الهلال من بيصير العنبر شفتوا العنبر في مبارات الاتفاق كور بالهبل بس ما فيه مهاجم الصويلح الله يقومه بالسلامه بس ما يكفي لوحده بالهجوم ياسر فاهم كل شي والهلال بدون ياسر ولا شي ..

تسلم اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/12/2007, 06:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 105
كلامك غير صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/12/2007, 06:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 617
الله يوفقه على كل حال والهلال مليء بالنجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/12/2007, 06:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
مشاركات: 644
أفضل استمرار ياسر في الهلال.
العملية تنافسية وفي السابق نافسنا الاتحاد على ضمه للفريق ونجح الهلال.
والآن ينافسنا فريق انجليزي أيا كان مانشستر أو تشلسي الخ. فهل نفرح لانتقاله؟

على هذا المنوال لو تطلب الفرق الاوروبية (كل) لاعبين الهلال لازم نطير من الفرح والهلال يطير الى الدرجة الثانية (أو الثالثة)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/12/2007, 06:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
لا زال الوقت مبكر للحديث عن هذا الموضوع , فالأمور لم تتضح بعد .. !
لكن في كل الحالات نتمنى التوفيق للقناص ياسر القحطاني في كل خطوة يتوجه لها

اخي الكريم.. نادي الهلال رحل عنه اساطير تلو أساطير ومازال هذا النادي شامخ ويحصد البطولات
الهلال لم يتوقف على لاعب ولن يتوقف بأذن الله , اللهم وفق الهلال فوق كل أرض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/12/2007, 06:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: المجمعة
مشاركات: 524
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الازرق البراق
لا يا اخي كيف تفكيرك الله يهداك
بدمتك متى راح يحترف ياسر ؟؟ !!
على قولة المثل _ لما شاب ودوه الكتاب _
تبي ياسر يعتزل بعدها يروح يتفاوض ؟؟ ياخي الحين
سنه معقول للأحتراف لكن بعد موسمين او اكثر العمر يزيد
واللاعب يصعب عليه التأقلم او حصوله ع العروض الخارجيه ..

أخوي كلامك على عيني وراسي
ولكن عندك بديل لياسر ًً!!!!
كيف بيكون وضع الهجوم بدون ياسر مافكرت !!!!
مصلحة الهلال يأخوي هي الأهم
تتوقع اذا راح ياسر أعضاء الشرف بيجيبون بديل زي ياسر
أيه هين بس
شطارتهم يفاوضون لاعبين الدرجة الأولى والثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/12/2007, 06:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: وش رايكم!! أكيد بحآرتنآ وجنبنا مسجد بعد ^_^
مشاركات: 292
يا عزيزي قبل كل شي حط ببالك ان الهلال وكل الإندية السعودية والرياضة ما دخلت السعودية .. إلا عشان خدمة الوطن وتمثيله بالمحافل الدولية و إفادة الشباب بما تحمله الرياضة من رسالة سامية ,,

نجي للمحور اللي ذكرته وتطرقت له بعدم وجود لاعبين ومهاجمين بالهلال في ظل غياب الآسر ياسر ,,

ألحين بالله عليك يا عزيزي الصويلح ما ملى عينك !!

ليلو !!

طيب ياسر إلى متى بيخدمك اذا قعد !!

واذا ما أحترف الحين متى يحترف !! ما نفعنا حكيك يوم نواف كان بيطلع على أول طيارة بتسافر لهولندا !!

ليش ما نفكر بشكل إيجابي ونقول ان ياسر اذا راح بيخلي خانة فارغة لملئها !!

شي حلو وبنكتشف فيه نجوم وشباب جدد ودماء جديدة ,,

اما من ناحية تعويض ياسر بالنقود من قبل أعضاء الشرف !!

ياخي هدف الإنتقال ليس مادي .. اللاعب بيحترف وان شاء الله يبي يشرفنا هناك ويكون البذرة الأولى لأحتراف الاعب السعودي في أوروبا !!



إقتباس
وفيه نقطه لازم تنتبهون لها وهي أن في حالة عودة ياسر للدوري السعودي مرة اخرى بيكون حر وبالتالي اي فريق ممكن يفاوضه وياخذه وطبعا أبو البلاوي جاهز

بكل صراحة يا عزيزي الحقيل .. عيب والله عيب تفكر بمثل هالمنطق الغريب العجيب !!

يعني امداك تنسى المفاوضات قبل ثلاث مواسم !!

على العموم اتمنى ان تتقبل وجهة نظري !!

دمت بود ,,

اخر تعديل كان بواسطة » سعودي - vip في يوم » 18/12/2007 عند الساعة » 06:40 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/12/2007, 06:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دحــ9ــدح
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: الريـآض
مشاركات: 2,342
روووووووووووووح يايااااااااااااااسر واحنااااااااااااا معاااااااااااااااك ... لاتكونون انيانيين عااد ...

هذا وقت احتراف يااااسر ... والهجوم بخير ان شاء الله .. ( الصويلح , ليلو ( 3 مواسم مع الهلال ) واضافه اتوقع عودة الكلثم اذا رحل ياسر .. الى مكانه الطبيعي وهو الهجوم .. والفريدي قادم للوسط ..

صدقوني الهلال بخير .. بس لازم ياسر يروح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/12/2007, 06:30 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
نعم احتراف ياسر مهم للجميع مطلب لنا جميعا

ولكن في هذا الوقت اعتبره نقطة ضعف في التفكير

ولن يستفد من احترافه في ذا الوقت سوى التدريب والدوريات شغاله وعلى نهايتها

اتمنى التريث لحين نهاية الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/12/2007, 06:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 524
اخوي انا اشكرر على اهتمامك الكبير بالهلال لاكن لو ترى الهلال بياسر او بدون ياسر الهلال قوي ولو انتقل ياسر لمنشستر سيتي امر يفرح الجميع وبذات جمهور نادي الهلال ومنشستر سيتي ترتيبه الرابع يعني ممكن مشاركته في دوري الابطال ايو ينتقل لاحد الانديه الكبيره في انجلترا وغيرها

وبعدين يوجد في الهلال لاعبين على قدر المسؤوليه ويوجد لاعبين في انديه متوسطه المستوى وهم لاعبين جيدين ويمكن شرائهم .
(والهلال منبع النجوم والاعبين الكبار)
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/12/2007, 07:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: المجمعة
مشاركات: 524
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعودي - vip
يا عزيزي قبل كل شي حط ببالك ان الهلال وكل الإندية السعودية والرياضة ما دخلت السعودية .. إلا عشان خدمة الوطن وتمثيله بالمحافل الدولية و إفادة الشباب بما تحمله الرياضة من رسالة سامية ,,

,,

طيب عزيزي هل الإتحاد السعودي يعامل الهلال بالمثل
كم قدم الهلال للمنتخب من نجوم وكم قدم بطوله خارجية للكرة السعودية
ولكن في المقابل أنظر كيف يحاربون الهلال
وأقرب مثال مبارة الفريق الآسيويه في كازخستان أو أوزوبكستان خانتني الذاكره وحده من هالدول يحرمون الهلال من اهم لاعبيه من أجل مباراة ودية للمنتخب
والاعب خالد عزيز من أجل خروجه ليوم واحد فقط من معسكر من أجل مباراة ودية يوقف سنه كاملة وش هالتخلف وطبعا لا يشمله الكرت الأبيض الخاص بالفرق الصفراء ... الخ من المواقف
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/12/2007, 07:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: فـــــــــــــ امواج الهلال ـــــــــي
مشاركات: 1,139
وش تحس فيه انت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube