المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #77  
قديم 18/12/2007, 11:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
اخوي هذا فيه مثل قديم يقول قابل الصياح بالصياح تسلم

هذا هو حالهم عشان يغطون على الاخطاء الي تصير لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 18/12/2007, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
مشكور ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 18/12/2007, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
*في الموسم الماضي طالبوا بحل اللجنه وإيقاف الحكم ولم يتبقى إلا أن يقولوا أطردوا الهلال من المنافسات المحليه بسبب رفع رايه خاطئ واليوم يطالبون بحماية الكثيري وعدم هدمه بسبب خطأ تقديري .
والله انهم عجايب
ماقول إلا الله يرحم الحال
مشكور حبيبي خالي الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 18/12/2007, 11:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: بـ,,,ـمة شفآهـ
مشاركات: 269
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 19/12/2007, 12:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: ديار أبو متعب
مشاركات: 90
صدقت والله

والله انه نادي استثنائات

الحين موبس النصر علينا

الا كل النوادي علينا مايصدقون يلقون علينا غلطة

لكن على قولة المثل (( الكلب ينبح والجمل ماشي ))


وعلى قولة المثل (( ياجبل مايهزك ريح ))


انت زعيمهم كلهم



الشكر لك اخوي على الموضوع الذي هو فعلا رااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 19/12/2007, 12:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 1,112
اتمنى تثبيت هذا الموضوع الرائع

لأنه والله يحكي الحقيقه ........ ولكن هذه بعض من حكاية طويله جداً .
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 19/12/2007, 12:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 60
عبدالله الدبل الله يرحمه قال ان اول نادي يتأهل هو الهلال ولكن لم تقم البطوله بسبب الامور الماليه وعنما أهل النصر بسمع عيني دفع الاتحاد السعودي اريعة ملايين ريال حتى يتم التغلب على المشكله وتقام البطوله
نعم لان الاتحاد السعودي يعرف انها لن تتكرر للنصر
فمن هو النادي الاستثنائي ياطلال يا ابو شعرات حلوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 19/12/2007, 12:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 201
موضوع جميل
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 19/12/2007, 12:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 298
يعطيك العافيه على الموضوع اللي والله جاء في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 19/12/2007, 12:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
بالتأكيد ,, لكن لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب !!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 19/12/2007, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
مشاركات: 394
يعطيك الف عافية
موضوعك مرتب بصراحة
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 19/12/2007, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
كل الشكر اخوي عبدالوهاب وصح لسانك

ولاتنسي جمهور الاهلي في مباراتنا معهم جمهورهم ولع في المدرجات


ولاشفنا شي يذكر سبحان الله ويقولون نادي الحكومه

بس مااقول الى اهل العقول في راحه

وبالنسبه لي تايسون الدخل شاف انه لازم يصير دلال في القنوات والصحف عشان يحبونه

جمهورهم ماخلي قناه ماطلع فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 19/12/2007, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
مشاركات: 235
مشكووووووووووووور اخوي خالي

ياخي ابداع ابداع ابداع وكلمة ابداع لا تستطيع ان تتحمل ابداعك فانت اكثر مما تحمله كلمة (إبداع)

الموضوع جميل وفي الصميم


((((ختاما سيضل الهلال غصة في حلوقهم وعثرة لمحاولة التفكير فقط في الرجوع للمنافسه نعم فهم لا يريدون بطوله بكثر ما يريدون الفوز على الهلال وهم لا يريدون بطوله بكثر ما يريدون عرقلة الزعيم وهم لا يريدون بطوله بكثر ما يفكرون كيف يصلو لنصف ما حققه الزعيم والزعيم على عكسهم لا يفكر إلا في البطولات ومواصلة الزعامة وترك الكلام لهم والأفعال لنا .))))

والله صدقة هم لا يريدون بطوله بكثر ما يفكرون كيف يصلون لنصف ما حققه الزعيم

تقبل مروري اخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 19/12/2007, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: القمر في اول الشهر
مشاركات: 264
يسلم لسااااااااانك يالنشمي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube