المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 18/12/2007, 05:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 651
الف شكر يعطيك العافية

وخلوهم وصدق المثل الي قال

القوافل تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 18/12/2007, 05:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
دائما حدث العاقل بما يعقل

شكرا لك اخوي وعلى التوضيح

بالتوفيق للهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 18/12/2007, 05:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,319
>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 18/12/2007, 06:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2005
مشاركات: 248
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 18/12/2007, 06:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 30
كلامك يا عبدالوهاب عين العقل !!


لا تنسى إستثناء اللاعب المحترف الموسم الفائت و اللاعب الكويتي مساعد ندا !!
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 18/12/2007, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ^ABO FaHaD^
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: ًًُ IWENT DREMIS^^^
مشاركات: 12,886
يعطيك الف عافية
موضوعك مرتب بصراحة
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 18/12/2007, 06:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 33
الاتحاد السعودي لرعاية النصر!!!!!

اكتفي بذكر حادثتين ..الحكم السويل اوقف مدة ست شهور ولجنة الحكام حلت بقيادة المرزوق بسبب مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات الدوري قبل ست سنوات !!!! والعام الماضي الكابلي اوقف ست س شهور وحلت اللجنه بقيادة الجاهل الجعيد كما قيل ووصف بذلك الوقت!!!! يا جماعة الخير اين انصاف الهلال ولكم التعليق؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 18/12/2007, 07:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
عجبا والله عجبا ..




أتمنى من إدارة الهلااال اصدااااار بياان من وتوضيح كل الحقااائق ..





اااااه وكم أتمنى وأتمنى ولكن يبقى الأمر في حدود التمني ..




ننتظرك يا بندر بن محمد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 18/12/2007, 07:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
يعطيك العافيه وكبير ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 18/12/2007, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
هذا هو نادي البيانات ودايم ياخذون حقهم بألسنتهم

شتان بينهم وبين الزعيم والفرق واضح لان الزعيم دائما الفيصل هو الملعب

وهذا مايكون بالمباريات اما مابعد المباراة فهو ينسى بقدر قوة الحدث وهذا مايبنى على القناعات والثقة
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 18/12/2007, 08:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
يعطيك العافيه اخوي خالى

والاعلام الاصفر بكل شرائحه يعملون بمقوله خذوهم بالصوت
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 18/12/2007, 08:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 1,759
كتبت فأبدعت ,,

يالغلا ماقصرت ,,

مجهود واضح ,,

al-rssam-20
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 18/12/2007, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 18/12/2007, 08:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
تسلموووووووووووووون يالأخوان
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 18/12/2007, 10:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 272
مشكورين ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube