المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/12/2007, 10:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
عااااااااااجل حقيقة هجوم الادارة النصراويه الشرس على اعتذار الكثيري وعلى لجنة التحكيم

المثل يقول الشعبي (ولم العصابة قبل الفلقة)
بسبب حادثة الليزر الشهيره وخوفاً صدور عقوبة متوقعة عليهم للحد من هذه الظاهرة اقاموا الدنيا واقعدوها على لجنة التحكيم كما صدر في بيانهم الرسمي بأتهامهم لجنة التحكيم بأنها هي الراعي الرسمي للهلال
في الحقيقة شئ محزن ومؤسف ماتقوم به الادارة النصراويه فهم يحاولون اخفاء اخفاقهم وبعدهم عن البطولات بالبيانات والاحتجاجات التي تشتت اذهان جماهيرهم عن واقعهم

اخر تعديل كان بواسطة » براشوف في يوم » 17/12/2007 عند الساعة » 12:14 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/12/2007, 11:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/12/2007, 11:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 127
ياخي ناس مرضى لا تشره عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/12/2007, 11:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
أهل العقول براحه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/12/2007, 11:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sami.9.10
ياخي ناس مرضى لا تشره عليهم

الله يشفيهم ولا يبتلينا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/12/2007, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
فريق ضربة الجـزاء وش يبون أكثر من هـدية العـيد بلنتي الوايرلـس .. !!

أكثر فريق ياخذ ضربات جـزاء هم النصر في كل مباراة بلنتي وكل فريق يلعب قدامهم مستحيل يحسب لهم بلنتي .. !!

دواهم الحكم الأجنبي والله ما يفوزن لو كل لاعب ماسك بيده ليزر .. !!

سلملي على لجنة الانحطاط والاستعباط ماشفنا أي شي بعد حادثة الليزر المتكررة ، وحادثة الشيشة !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/12/2007, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
شين وقوي عين
اي راعي رسمي وإي خرابيط البلنتي هذا وشو
الله ياااخذهم ليزر شيشه حكــام معهم وبالاخر يقولون الحكم هــلالي
ماااااااااايستحون ذووولي والله عيب على كـل اللي سواه الحكم معهم ويطلعون يقولون كذا
لــيس على المجون حــرج <<< مجننهم الهـلال وربي مجننهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/12/2007, 11:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 213
ياجماعه بجد اللي فيهم مرض ومرض مستعصي بعد ...والله أني أرحمهم على حالتهم الصعبه...يشكون حتى في انفسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/12/2007, 11:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
خلونا الحين نفكر في الا جاي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/12/2007, 12:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منيف الزناتي
أهل العقول براحه

انا اشهد والله يشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/12/2007, 01:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 180
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة براشوف
انا اشهد والله يشفيهم





كلام في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/12/2007, 01:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: قلب الامل
مشاركات: 324
اللهما على حولينا ولا علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/12/2007, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
الحمد لله على نعمة العقل ناااس مجانين حتى شهار ماتستقبلهم لان حالتهم مستعصية.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/12/2007, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
والله احنا الي مثاليين زيادة عن اللزوم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/12/2007, 01:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saja
والله احنا الي مثاليين زيادة عن اللزوم

وانت الصادق احنا محترمين وطبعيين كالأخرين اما هم فعكس ذلك تماماً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube