المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 17/12/2007, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 359
لنا البطولات ولهم البيانات والبكاء والصياح والنياحه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/12/2007, 02:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: سدير
مشاركات: 1,043
الحمد لله على نعمة العقل ناااس مجانين حتى شهار ماتستقبلهم لان حالتهم مستعصية
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/12/2007, 02:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الذئاب
لنا البطولات ولهم البيانات والبكاء والصياح والنياحه

اخوي مخاوي الذئاب البكاء والصياح والتشكيك والاتهامات هذه عادة متأصله منذ السنين بل منذ بزوغ ناديهم ولكن الشئ الجديد او الاضافه الجديده لتشتيت واقع فشلهم هي البيانات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/12/2007, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
انا احس ان لجنة الحكام تخاف منهم حتى اعضاء الاتحاد السعودي مع احترامي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/12/2007, 02:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: ـالريـــ ـ ـاضـ
مشاركات: 109
ياناااااااااااااااس ادااارتهم فاشله حتى جماهيرهم يعرفون هالشي

بس مرضااان لانهم لو فيهم ذرة ذكاااء مالقيناهم في المستشفيات وفي المدرجات متصرعين

كله عشان فريق متخلف مثل الفقر
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/12/2007, 02:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة w i t
انا احس ان لجنة الحكام تخاف منهم حتى اعضاء الاتحاد السعودي مع احترامي للجميع

تبي الكلام اللي يجمد على الشارب ( الله يرحم فيصل بن فهد )
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/12/2007, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hiLali Heart
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 3,538
يا رجال يبغون يرقعون اخفاقاتهم

باي طريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/12/2007, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبيب أبو حامد
مشرف سابق بمنتدى السيارات
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
المكان: الشرقية-الدمام
مشاركات: 2,914
حسبنا الله ونعم الوكيل ولكن مهما كان بإذن الله البطولة للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/12/2007, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخبراوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,523
إقتباس
سلملي على لجنة الانحطاط والاستعباط ماشفنا أي شي بعد حادثة الليزر المتكررة ، وحادثة الشيشة !!!!

عاقبوا جمهور الرائد بسبب ان احدهم سلط الليزر على عيون حارس التعاون

و جمهور الفقر و المسيار يسرح و يمرح

شعارهم ( فريقنا فوق القانون مادام نواف بن فيصل معنا )
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/12/2007, 03:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
مشاركات: 204
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غارسيا
يا رجال يبغون يرقعون اخفاقاتهم

باي طريقه

الله يخلف عليهم ( مهبل )
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/12/2007, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
مغالطة الحقائق هواية عندهم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/12/2007, 03:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: سعودي ما عندي اقامه
مشاركات: 818
تخلف والله
نتعب وحنا نقول تخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/12/2007, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bad boy584
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: كندا
مشاركات: 1,035
هم على المثل اللي يقول اتغدا فيه قبل لا يتعشى فيني
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/12/2007, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولدكم يالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الكووووره
مشاركات: 8,834
البطل يبقى بطل

التحكيم وبدون تحكيم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/12/2007, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
ياخي ناس مرضى لا تشره عليهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube