المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/01/2001, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 823
Question

بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي الهلاليين . أسعد الله أوقاتكم بالخير والعافية الدائمة .
لقد إطلعتم جميعاً على ماذكره رئيس نادي النصر حول موافقت إدارة النصر على ارجاع اللاعب / فهد الغشيان لناديه السابق وبالفور والسرعة القصوي كون أن إدارة نادي الهلال كانت ومازالت لم تتطرق لإدارة النصر لا من قريب ولا من بعيد رغم دخول إدارة النصر من الشبابيك وقفز الأسوار الهلالية وغيرها من الأندية الأخري وهذا بربي إعتراف كامل وصريح بوعي وإدراك إدارة وصحافة وجماهير الهلال الواعية المتحضرة من أناس ما فتيؤ يظهرون خلاف ما يبطنون ويتقولون بما لايعرفون ولا كنها الحقيقة التي لن يستطيعوا كبتها مهما طال الزمن .
إذاً.... لماذا الهلال....
كسعوديين نتساءل إذاً .. لماذا إدارة وصحافة وجماهير النصر تمارس هذه الإسقاطات والبذاءت وذكر الهلال دائماً بكل مناسبة لهم . رغم عدم قبولهم حسب قولهم لمن يتطرق لناديهم بأنهم لن يسمحوا أو يقبلوا بذلك .. سبحان الله
إذاً هل منجزات الهلال المحلية والاقليمية والقارية مع أو ضد مصلحة الكرة السعودية؟! رجاله الأفذاذ والأوفياء والأكثر رقياً ووعياً وحضارية في بذلهم وتعاملاتهم مع الجميع وزخم نجومه هل نعتبرهم من أسباب فرحنا واعتزازنا وتقديرنا ام نجعلهم اللغة المتداولة للتشكيك بهم والتقليل من شأنهم ومحاولة تشويه صورتهم؟! الهلال الكيان الرائع والتاريخ الحافل والجماهير الحاشدة لماذا يساء فهمه بهذه الصورة (المقلوبة),, ولماذا يصر المتأزمون على تفريغ شحنات غضبهم واسقاطاتهم وأزماتهم باتجاه الهلال؟! إلى متى وهؤلاء يغالطون,, يعمهون,, يقارعون (سراب) الهلال بألسنتهم المتوترة وأقلامهم المتداعية جهلاً وغباءً وتخلفاً؟!
ثم إذا كان كل ذلك يحدث والهلال يجدد ميثاق زعامته ويحصد ما لذ وطاب من البطولات ويزيد من اتساع خارطة امبراطوريته فما الذي سيحدث له لو كان في عداد الأندية المتدهورة التي من المفترض ان تكون مثار الجدل والأخذ والرد؟!!
أي أن الأمور بلغت حد العمل على مصادرة حقوق الهلال والتعامل مع مكتسباته المشروعة له كما لو كانت غير مستحقة وغير نظامية أو لعلها مساوئ وأخطاء يجب معاقبته على ارتكابها,,!! لسنا بصدد إنصاف الهلال والدفاع عن حقوقه فقد تولى بنفسه هذه المهمة ولديه من معادلات الثقة والاستقلالية ما يكفي للقفز فوق حواجز عثراته ومحاولات تعطيله وهي التي جعلت منه الزعامة والواجهة المضيئة للوطن وهي كذلك التي أصابت غيره بهذا (الانفلات) العشوائي في استيعاب الأشياء,,!!
ما نريده هو التأكيد على ان الهلال يعتبر اليوم نبراس الكرة السعودية وتاج رأسها وسفيرها الجميل والمخلص والوفي وبالتالي كل ما يجري الآن ضده تصريحاً أو تلميحاً أو في الخفاء هو في النهاية موجه ضد الكرة السعودية,,!!
يصر الكاتب النصراوي الكديش محمد الدويش على الحضور الدائم إلى المناسبات الهلالية الكبرى دون دعوة,, ولا
أدري هل يعلم ان من يحضر دون دعوة يقعد بلا فراش على رأي أجدادنا,, ومع ذلك ولأنه ضاف كرماء فقد وفروا له المكان والفراش والغذاء ايضا.
إن اطلالاته البهية كل يوم السبت ,, تطل بذات السحنة الممقوته التي لا تستمد وجودها وبقاءها وكينونتها على الساحة الا من وهج الزعيم حتى وان كان ذلك على طريقة الاتجاه المعاكس,, والهلاليون قبل غيرهم يقدرون حجم الأزمة التي يقع تحت وطأتها وبالتالي فإن آخر ما يضعونه في أجندة اهتماماتهم اخضاع افرازات واسقاطات الدويش لأية موازين أو تقييمات.
فهو يقول تهكما ان البطولات لا تكتسب قيمتها ووزنها إلا اذا حضر الهلال,, وذاك لعمري شرف لا يدعيه وتهمة لا ينفيها، فالارتقاء بالأحداث هي من شيم العظماء والعمالقة في حين انها لا تكون كذلك إذا ضلت السبيل كأن تلقي بها الهبوب على قارعة الطريق، او في احضان من هم اقل قدرا وقدرات، وهنا تكمن الفوارق,, ولكن يبدو بل من الواضح انه لا يريد ان يفهم هذه المعادلة كعادته، ويبقى ذاك شأنه؟!.
ولكونه يمتلك قدرات عالية وخبرة واسعة في المراوغة على الورق فقد تجول من خلال مقالاته في أكثر من اتجاه واكثر من منحى فتطرق للالقاب ولكن على طريقته الخاصة والمعروفة ؟! ,, ثم تطرق للاستحقاقات بنفس الاسلوب الذي جبل على ممارسته وهو الأسلوب المبني على فن الشقلبة او التحدث من الوضع المقلوب ؟!.
واسهب في العبث بالحقائق وهذه ليست بجديدة حتى ليخيل للمتابع انه يتحدث عن اشياء ووقائع حدثت في موزمبيق أو مدغشقر ؟!.
وكونه قد اعلن سوء كلمة الزعيم وفحواها التي لا يفهمها إلا هو ومن على شاكلته فقد تم الرد عليه بأسلوب علمي وبالحقائق والمراجع وبكتاب الله عز وجل والأحاديث الشريفة التي ألجمت ذلك الكديش الذي يردد ويكتب مالا يعيه ولا يعرفه ،، ونحن ندرك ونعرف بأنه يقصد تمرير صفقته الكلامية فأنا متأكد من انقلابه في أية لحظة وبمجرد استنفاد الفرص من استخدامها كمطايا,, او ان تستغويه او تستهويه عادة التناسي التي اثبت براعة فائقة بالوقوع في حبائلها دائما؟!.
ان من حسنات وأفضال الهلال على كثير من الناس وفي كثير من الجوانب ان اوجد للدويش ولغيره متنفسا ومساحة للركض وممارسة هواية الظهور دون ان يكلفهم ذلك اكثر من ممارسة الأساليب التي ابقت على كثير منهم في الصورة وفي قلب الأحداث حتى اليوم وهي مناصبة الهلال العداوة، رغم ان الواحد منهم لا يستطيع ولا يجرؤ على مجرد التفكير بإدخال شيء من هواء غرامه الرياضي إلى جوفه، وجميعنا يعرف الأسباب من دون شك؟!.
اما كونه حساس جدا تجاه لقب الزعيم والزعامة إلى الدرجة التي أفصح عنها في شكواه او مندبته وفجيعته فتلك مشكلته وحده على طريقة يداك اوكتاوفوك نفخ .
أما لماذا احتفل انصار الزعيم بحصوله على البطولة العربية وسوبر آسيا والتأهل وليس التأهيل إلى نهائيات اسبانيا فلأنهم يدركون الكيفية التي عبروا من خلالها إلى تلك المنجزات ومنها المحفل العالمي,, فهم اعتمدوا في ذلك على الله اولا ثم على انفسهم وعلى نتائجهم وقدراتهم، ولم يعتمدوا على اساليب اللف والدوران، والحصول على ذلك من المكاتب وتحت الطاولة ، وهذا مصدر فخرهم واعتزازهم واحتفاليتهم التي لم تعجب صاحبنا,, ولا يعنيهم إذا كان هناك من تسعفه قواه على التمييز بين من يصل إلى اهدافه من خلال جهوده الذاتية وبين آخر يعتمد كلية في وصوله على اساليب الزحلقة والبحلقة والتصويت والصراخ والتحليس والتمليس وهذا هو سر افتخار انصار الزعيم بفريقهم الذي لا يعرف كنهه سواهم.
أما مقولة أن لاعبي النصر لم يتطرقوا أو يهاجموا الحكام رغم ظلمهم لسنوات عديدة مديدة فما عسانا ان نسمي تسميم الأفكار والكذب على الابرياء وامتهان كرامتهم,, سبحان الله.
وتبقى هناك خصلة ايجابية يتميز بها الكاتب عن غيره !! تتمثل في انه كثيرا ما يضع الاجابة او التفسير المنطقي بنفسه على العديد والعديد من تساؤلاته التي لا تنتهي كما يحدث في ذيل مواضيعه وهو بذلك يجيب سواء يدري او لا يدري على كل تساؤلاته على مدى عام كامل بما فيها موضوعه الأخير المذيل بتلك الحقائق الدامغة، رغم ما دس في سطوره من تلميحات ومغالطات مكشوفة،
إن الكاتب النصراوي المتعصب جداً جداً مازال وسيظل يمارس نفس أساليبه وإسقاطاته الغريبة والعجيبة والفريدة من نوعها على الساحة الرياضية ضد الكيان الهلالي والذي يبدو أنه قد أصيب بالضغط والقلق والكبت النفسي جراء ما حققه الزعيم من بطولات وإنجازات .
لقد تنقل الكاتب الكديش محمد الدويش منذ إعتماده كاتباً للنصر في أكثر من جريدة وحسب المصادر الموثقة فإنه طرد طرداً من تلك الصحف التي عمل بها لأسباب أترفع عن ذكرها وإحتراماً لهذا المنتدي العزيز على قلوبنا .
ولكن الشيء الذي ينبغي ذكره وسرده هو عندما تم تكليفه من قبل الإدارة النصراوية بالبحث والتعاقد مع مدرب للفريق الأول بعد أن كتب كثيراً حول هذا الموضوع . وبالفعل سافر للتعاقد مع المدرب ( شيكو) وأحضره ثم فشل المدرب فشلاً ذريعاً .
عندها بدأ رئيس النصراويين يكيل له الإهانات والبذاءات ونبزه بأسوء الألقاب الجارحة التي تمس كرامته وشخصه ونعته بصفة أخجل من أن أذكرها . وقد توقع الجميع دون إستثناء وبإختلاف ميولهم بأن يبتعد صاحبنا عن هذا النادي والكتابة له وتمجيده حفاظاً على ما تبقي من كرامة !!! ولكن إذا...... أترك لكم الإجابة وتفسير ذلك ؟؟؟؟؟ !!!!!



------------------
بردوق صندقان اسم فني وكلاسيكي يطرب القاريء والسامع [email protected]
  #2  
قديم 15/01/2001, 04:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
مشاركات: 24
Post

صح لسانك يابردوق وكلام صحيح في محله فالرجل شأنه شأن جميع النصراويين المتطرفين تعصبا وعلى رأسهم كبيرهم الذي علمهم التعصب لايمكنهم العيش إلا على فتات موائد الكرام
تخيل لو أن الهلال غير موجود هل عرفهم أحد.


اذكريني كل مافاز الهــــــــلال
كان ودك طول عمرك تذكريني
- فارس الروضان-
  #3  
قديم 15/01/2001, 07:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
Post

كلام جميل يااخ (بردوق)
اما لماذا صحف (الصفر الشمال) تمارس هذا ضد الهلال فانها تبحث فقط عن ارضاء جمبع الاذواق المتخلفة (وهم كثر)؟؟؟؟
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube