#16  
قديم 16/12/2007, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: حيثـَ أريد أنـ أكونـ ...!
مشاركات: 1,509
ما بقى الى ذاا يتطاول على عمه وتاج راسه هذاا الي بااقي ،،،

والله بدوو يتطاولوون على الزعيم ورجاله وحنا ساكتين ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/12/2007, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلطان 15
اسوء حكم في تاريخ الكره السعوديه وش ترجي منه ؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/12/2007, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحرمين
ابراهيم العمرالغير نزيه لم يكتفي بمهزلته التحكيمية عام 1415هـ بل كتب في زاويته بصحيفة الجزيرة بتحريض الاتحاد السعودي على التحقيق مع الامير محمد الفيصل وتصريحه برشاوي الحكام ويدافع عن اعضاء النصر وتصريحاتهم وتهجمهم على خليل جلال أن السبب يعود لتصريح رئيس نادي الهلال برشاوي الحكام على حد قوله أن هذا اخطر وامر من تصريحات النصراويين ... واعتقد أن ابراهيم العمر أول حكم يحقق معه عن مهازله التحكيمية. ووقوفه دائما مع النصر بالسراء والضراء... شاكراً الجميع .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقول المثل اللي في بطنه ريح ما يستريح ....يالعمر
افهموهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/12/2007, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 290
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (الفيلسوف)
ياخوي خله يسمع التصريح بعدين يتكلم !!

صدقتوكلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/12/2007, 07:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 98
القافلة تسير وال0000000000 تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/12/2007, 07:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ابيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: هناك
مشاركات: 1,528
هذا اللي مايخاف الله
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/12/2007, 07:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 848
ابو سلطان قال شي منطقي ومعقول
ولا غريب بأن تنظر اللجنه او الحكم لتصاريح الجار فهذا ما حصل وهذا ما أثر في المبارات السابقة

لك كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/12/2007, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
مشاركات: 1,624
هذا انسان منحط و لا يجب ان نعيره اي اهتمام

تعجبني ادارة الهلال انها ساحبة على مثل هالاشكال ولا تعطيهم وجه

هو يبي يسوي له جو و يعني انه خبير و امحق الا وجه البومه

العنيد
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/12/2007, 07:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
اكرر شكري لمروركم و لكل من شارك وابدى رايه تعجبوني الله يوفقكم ويوفق زعيم آسيا.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/12/2007, 07:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
معتوه اخصرك منه

لأنك تظيع وقتك
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/12/2007, 08:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
الله يستر عليه وش يحس فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/12/2007, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
وش فيك مستغرب ؟؟؟

فقرااوي اكيييد بيحكي كذا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/12/2007, 08:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
المكان: في زمان الثنيان
مشاركات: 1,138
ابراهيم العمر شكله ماسمع بأقالة البلوي هههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/12/2007, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
نااااس ماعندهم سالفة
وش تبغى منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/12/2007, 11:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 286
تصدق عاد اني اقرأ كل شيء في الصفحة الرياضية في الجزيرة الا مقال ابراهيم العمر....!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube