#1  
قديم 16/12/2007, 10:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 354
قليل من الواقعية يا جمهور الزعيم فالكثيري كان رائعاً !!

نعم الكثيري أحتسب بلنتي غير صحيح على الإطلاق .. لكن ما عدا ذلك كان رائعاً وقف للخشونة النصراوية المعتادة وكانت جميع قراراته موفقة ..

فلا نلومة على البلنتي لأنني أتوقع أن غالبية المشاهدين عند السقوط توقعوها بلنتي لأن السباح الشهراني أجاد التمثيل على الحكم .. والحكم مطالب بإتخاذ قرار في جزء من الثانية ..
ويحسب للكثيري إعترافه السريع بالخطأ وأعتذاره بينما غيره لم يعتذر إلا بعد مرور أكثر من ثمان سنوات !!!
وللمعلومية فهذا يعتبر البلنتي رقم خمسه أو أكثر للسباح النصراوي ..

فلننسى مباراة النصر ونفكر في القادم فالقادم مذهل أكثر للزعيم إن شاء الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/12/2007, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
والله ان جمهور الزعيم طيب وعلى نياتة وهذا هو سبب زعامتنا

الاخلاق ثم الاخلاق ثم الاخلاق

ياسلام عليك يالغالي وعلى موضوعك

والمسامح كريم

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/12/2007, 11:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
ماضيعنا إلا المثاليه الزاااايده !!!

كـل مباراة نقول معليش حكم سعودي أخطاء بالتقدير لين يضيع علينا الدوري <<< هذا اللي تبونه صح

أقول قال رائع قال أشنع خطاء سواه وش تبي زيااااده ؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/12/2007, 11:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2006
مشاركات: 247
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليتكم مثلي
ماضيعنا إلا المثاليه الزاااايده !!!

كـل مباراة نقول معليش حكم سعودي أخطاء بالتقدير لين يضيع علينا الدوري <<< هذا اللي تبونه صح

أقول قال رائع قال أشنع خطاء سواه وش تبي زيااااده ؟؟!!


طيب

اهم شئ ان يعترف المخطئ بخطأه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/12/2007, 11:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: ملعب الملز
مشاركات: 584
النهيق واللجلجة والعويل والزعيق والنباح النصراوي اثر على الحكم وعلى نفسية الحكم وبالتالي على قرار الحكم في احتساب ركله جزاء خيالية

فكان مبدأ الحكم : ( اي سقوط للاعب نصراوي بلنتي )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/12/2007, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
اي رائع وهو اي لمسة حسب فاول علينا ماصارت كورة صارت شي ثاني

مع احترامي لك ماضيعنا غير المثالية في وسط رياضي ملئ بالحقد والحسد والنباح.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/12/2007, 12:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
مشاركات: 226
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليتكم مثلي
ماضيعنا إلا المثاليه الزاااايده !!!

كـل مباراة نقول معليش حكم سعودي أخطاء بالتقدير لين يضيع علينا الدوري <<< هذا اللي تبونه صح

أقول قال رائع قال أشنع خطاء سواه وش تبي زيااااده ؟؟!!

مع احترامي لك اخوي ليتكم مثلي


الحكم الكثيري ما قصر وغلطته الوحيده البلنتي

وكان شجاع بعد المبارة و اعترف بالخطأ وأعتذار

ومقبوله منه لقناعتي انه ما يقصدها

وبعدين لعيبه الهلال هم الي فرطو في الفوز وبالغووووووو بالفرديه
وخوصآ نجم اسيا الكاسر ياسر والي ممكن لا سمح الله تعرضه للاصابه

ومشكور اخوي هلالي متأمل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/12/2007, 12:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 225
لا عاد نشوف وجهه بس يحكم للهلال
فيه افضل منه قادرين على قيادة المباراة
وجلال خليل اول واحد

اعتذاره يخليه له وش بيسوى لنا اعتذاره يرفع رصيدنا!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/12/2007, 12:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 640
مع انه ضيع علينا 3نقاط لكن انا من طرفي مسامحه وهو بالعكس حكم ناجح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/12/2007, 12:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
( سام 6 الهلالي ) : غصب عليه يعترف بالخطأ وإذا اعترف ياحسره بترجع النقطتين وبعدين كل مباراة خطأ من الحكم وأعتذر ننسى اللي صااار ؟؟؟!!!

( aziz14 ) : غلطته الوحيده يعني تبي غلطه فوووق هالغلطه عشان تقول أنه غلطــان واعتذاااره هذا وش نسوي فيه
بعدين اهو معتذر عشان يسكت الهلالييييييين على قولة المثل إذا كــان لك عند الكلب حاااجه قله ياسيدي (مع كــامل احترامي للهلالين بس هذا مثل ينطبق على الكثيري عشان يشتري سكوت الهلاليين وبالعكس يمدحونه )
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/12/2007, 12:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 354
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
والله ان جمهور الزعيم طيب وعلى نياتة وهذا هو سبب زعامتنا

الاخلاق ثم الاخلاق ثم الاخلاق

ياسلام عليك يالغالي وعلى موضوعك

والمسامح كريم

وبالتوفيق للزعيم

وصدقني الزعامه راح تستمر بإذن الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/12/2007, 12:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
المكان: الـــشــرقــيـــه - N JuBail
مشاركات: 1,592
والله كلامك صح بغض النظر عن البلنتي قدم الحكم مباراه كبيره..........
واعترافه بالخطأ يسقط ذنبه............
والله يكون في العون.............
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/12/2007, 12:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 354
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليتكم مثلي
ماضيعنا إلا المثاليه الزاااايده !!!

كـل مباراة نقول معليش حكم سعودي أخطاء بالتقدير لين يضيع علينا الدوري <<< هذا اللي تبونه صح

أقول قال رائع قال أشنع خطاء سواه وش تبي زيااااده ؟؟!!

أخوي الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه .. والايام ستثبت أن الكثيري مشروع حكم عالمي آخر بعد الزيد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/12/2007, 12:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 354
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الزعيم
النهيق واللجلجة والعويل والزعيق والنباح النصراوي اثر على الحكم وعلى نفسية الحكم وبالتالي على قرار الحكم في احتساب ركله جزاء خيالية

فكان مبدأ الحكم : ( اي سقوط للاعب نصراوي بلنتي )


معك أن الزعيق والعويل سمة نصراويه دائمه ونجحت في كثير من الأحيان ولكن الكثيري لم يكن كذلك بل هو سوء تقدير والعلم عند الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/12/2007, 12:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 354
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سفير اسيا
والله كلامك صح بغض النظر عن البلنتي قدم الحكم مباراه كبيره..........
واعترافه بالخطأ يسقط ذنبه............
والله يكون في العون.............

كلام رائع .. وإن شاء الله سيعوضنا الله خيرا كثيرااااااااااا ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube