#1  
قديم 16/12/2007, 10:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 64
بلنتي الهلال .. هدايا الحكام للنصر هذا الموسم .. وصيد الضبان

1- لاحظت في منتدى النصر مثبتين الكورة اللي طلعها نامي بصدرة ركنية على انها لمسة يد وبلنتي لهم !!!! والمضحك في اللقطه انهم جايبينها سريعه عشان تزغلل عيونك وما تقدر تركز .. طبعا احلى شي في منتداهم الردود الغبيه ..

2- ياشباب فيه بلنتي واضح للهلال في الدقيقه 50 من المباراة ( 5 من الشوط الثاني ) لمسة يد واضحه على مشعل المطيري داخل ال 18 وكانت يده ممدوده وواضحه اكثر في القناة الرياضية .. مشكلتي ما اعرف انزلها فديو .. ياليت اللي يقدر ينزلها لانها من جد واضحه مره

3- رجعت اتذكر مباريات النصر الماضية لقيت انه احتسب لهم 4 ضربات جزاء كلها غير صحيحه ( الشباب مرتين والوحده والهلال ) واتذكر العام الماضي معظم بلنتيات النصر غير صحيحه منها 3 بلنتيات بس ضد القادسيه كلها كانت غير صحيحه .. الزبده في الموضوع ان بعض الحكام مايصدق يطيح لاعب نصراوي داخل ال18 الا وعلى طول يحتسب بلنتي وانا اتوقع ان بعضهم يحسبها خوف من ازعاج واتهامات النصراويين وبعضهم شكله يرحمهم

4- سالفة مالها دخل بالتحكيم والبنتيات .. مدري بس كل ماشفت هدف الهلال بالنصر تذكرت اول واحنا نصيد ضبان خاصه قبل مايدخل الجحر .

وسلامتكم ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube