#1  
قديم 15/12/2007, 11:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/02/2006
مشاركات: 5
نداء عاااااااجل

أولا هاردلك نتيجة المباراة والتي كان الهلال أحق بالثلاث نقاط لولا تكرم الكثيري ومنح النصر هدف غير صحيح أطلاقاً وبشهادة خبراء التحكيم
ولكن ليس هذا موضوعنا

موضوعي والذي من الممكن أن يعارض عليه كثيرين ولكن لمصلحة الكيان الهلالي لابد من هذه الشفافيه والمصارحة لكي نتطور ولابد من الإعتراف بأخطائنا ندائي للاعبين الهلال الآتيه أسمائهم :

1 ـ النجم نواف التمياط
لايخفا على الجميع تطور مستواك من مباراه الى مباراه تدريجياً ولكن نريد أن تعود بأسرع وقت لمستواك الحقيقي فهذا ليس بنصف مستواك المعروف عنك ونحن خير من يعرف مستوى نواف الحقيقي الذي أبهر الجميع في يوم من الأيام .

2 ـ محمد نامي
أنت نجم كبير وينتظرك مستقبل زاهر ولكن لابد من الأبتعاد عن الأنانيه لأنها دمار اللاعب وسبب من أسباب ركنه على دكة الإحتياط .

3 ـ عبدالعزيز الكلثم
نجم من نجوم المستقبل ولاكن لابد لك من وقفة مع النفس ومحسبتها أذا أردت أن تثبت نفسك في الكيان الهلالي لأن هذا ليس بمستواك الحقيقي المعروف عنك والهلال معروف منبع النجوم فحاسب نفسك قبل فوات الأوان.

الأخوة الكرام ليعلم الجميع بأنني لم أكتب هذا الكلام الا من حرصي على كيان هلالي ومن لديه مزيد يتفظل وأتمنى أن تقبل هذا الكلام بكل صدر رحب

نديم الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube